أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

تعلَّم كيفية عمل كومنت فاضي من الفون على الفيس بوك



خلال الفترة الأخيرة، أصبح مُستخدمو الإنترنت حول العالم يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما الفيس بوك عبر التطبيقات الخاصة في الهواتف الذكية، ومع هذا الاستخدامات ظهر عديد من المشاكل والحيل والخدع والمواقف المضحكة وغيرها مما يجعلنا نقول إن الإنترنت أصبح حياة في حد ذاتها، في هذا المقال نتعرض لإحدى هذه الحيل التي يجيدها مستخدمو الإنترنت وهي طريقة عمل كومنت فاضي من الفون، خاصة على الفيس بوك.

خدع ومواقف غريبة على الفيس بوك انتشرت في الفترة الأخيرة:


بسبب الاستخدام الشائع لتطبيقات الفيس بوك على الهواتف الذكية حول العالم، ظهر عديد من المواقف، بل والدراسات التي تتعلق بالفيس ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكننا لسنا بصدد الحديث عنها، بل نتحدث عن بعض المواقف المضحكة والغريبة التي يراها مستخدمو الفيس بوك على الدوام، وبشكل مستمر يوميًا.


ومن هذه الحيل الغريبة، هو أننا نرى بعض المستخدمين يضعون تعليقات فارغة، مما يجعلهم مميزين، بل ويمتنعون في أغلب الأوقات عن هذا السر حتى يستمروا في هذه الحيلة دون معرفتها، وهو ما جعل السؤال المتداول بين مستخدمي الفيس بوك والهواتف الذكية لكيفية عمل كومنت فاضي من الفون على الفيس بوك.

لكن هناك بالفعل طرق كثيرة سواء من الكمبيوتر أو الهاتف الذكي لكيفية عمل تعليقات فارغة في خانة تعليقات الفيس بوك بمنتهى السهولة ونتعرف عليها في النقاط التالية.

كيفية عمل كومنت فارغ من الكمبيوتر:

لو كنت من مستخدمي الفيس بوك عبر جهاز الكمبيوتر الأرضي أو جهاز اللاب توب، يُمكنك عمل هذه الحيلة من خلال الطريقة التالية: الضغط على زر ALT دون أن تتركه، ثم رقم 0 و1 و2 و7 كل هذا أثناء الضغط على ALT ثم القيام بالضغط على ENTER، وبهذا يُمكنك عمل تعليق فارغ على الفيس بوك.

كيفية عمل كومنت فاضي من الفون على الفيس بوك:

في هذه النقطة نجاوب على السؤال الذي يشغل بال بعض القراء وهو كيفية عمل كومنت فاضي من الفون على الفيس، وذلك من خلال نسخ الرمز التالي ووضعه في خانة تعليقات الفيس وهو الرمز: @[0000:] وبهذا تكون قمت بعمل كومنت فاضي من الفون على الفيس بوك.




مشاركة

Islam Hamed

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: