أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

بالشرح والصور تعلم خطوات كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الايفون

كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الايفون

بالشرح والصور تعلم خطوات كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الايفون


يعتبر موقع الفيس بوك من أهم مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة في جميع أنحاء العالم، فهو يجذب الملايين من المستخدمين حول العالم، وهو ما أفرز العديد من التساؤلات حول الخطوات التقنية المرتبطة بعالم الفيس بوك او الكوكب الإفتراضي الازرق كما يحلو للبعض أن يطلق عليه، ومن هذه التساؤلات التقنية الدائمة بين مستخدمي فيسبوك هو عن كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الايفون خاصة أن هذا الهاتف الذكي منتشر بين المستخدمين خلال الفترة الاخيرة.
في النقاط التالية وبالشرح والصور نتعرف على خطوات كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الايفون:

من المعروف أن هناك العديد من اللغات إذا أردت تغيير لغة الفيس بوك في الايفون، سواء كان فيس بوك العربي، او فيس بوك بالإنجليزي ومن هذه الخطوات الواحدة والمشتركة:

الدخول على تطبيق الفيس بوك في هاتف الايفون الخاص بك
  • الدخول على صفحة الفيس بوك وإختيار خانة الإعدادات باللغة العربية أو Application Settings باللغة الإنجليزية ثم تختار الضغط عليها.

خطوات كيفية تغيير لغة الفيس بوك

  • بعد الضغط على تلك الخانة السابقة تختار خانة اخرى بها كلمة اللغة باللغة العربية أو كلمة Language باللغة الإنجليزية ثم تضغط على هذه الخانة لضمان نجاح تغيير اللغة التي تختارها
  • بعد الضغط على تلك الخانة ستظهر قائمة طويلة من اللغات التي وضعها الفيس بوك، وهي اللغات الشهيرة حالياً في جميع أنحاء العالم ومن أشهرها اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والصينية والإيطالية والإسبانية وبالإضافة إلى اللغة العربية وهي من اللغات الشهيرة على موقع فيس بوك.

خطوات كيفية تغيير لغة الفيس بوك

  • في حالة رغبتك إلى تغيير اسم الفيس أو تغيير الفيس بوك عربي، يجب عليك الضغط على خانة ( العربية ) من قائمة اللغات السابقة.
بعدها يتم تأكيد تغيير فيس بوك عربي للايفون، ويجب أن تتأكد من خلال فيس بوك الصفحة الشخصية بالعربي، وفي حالة تعديلها فهذا يعني نجاح عملية تغيير لغة الفيس بوك الخاص بك.

أما إذا كنت تريد تغيير فيس بوك بالانجليزي، فترجع مرة أخرى إلى قائمة اللغات المتعددة وتختار الضغط على خانة اللغة الإنجليزية، وستظهر لك في الحال تغيير الصفحة الشخصية بك على فيس بوك بالإنجليزية بدلاً من العربية وبالتالي تستمتع باللغة المحببة إليك في استخدامك لكل خيارات الفيس بوك المتعددة.

هذه الخطوات السابقة هي إجابات للسؤال المتداول على شبكة الانترنت عن كيفية تعديل صفحتي في الفيس بوك او كيفية تغيير لغة
الفيس بوك في الايفون، وهو ما حاولنا توضيحه في خطوات وصور بالتفاصيل و الشرح للقراء الأعزاء
مشاركة

Wessam

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: