أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

تعرف على كيفية وطريقة فتح الانستقرام المقفل



نتعرف من خلال نقاط هذا المقال على كيفية و طريقة فتح الانستقرام المقفل، فمن المعروف أن موقع انستقرام لعرض الصور، من المواقع الهامة في جميع أنحاء العالم حالياً، فهو من المواقع التي تنتشر وتنمو في إستخدامها على مدار السنوات السابقة، حتى بلغ عدد مستخدميه عبر جميع أنحاء العالم الملايين من المستخدمين، ومن المناطق التي شهدت تطوراً في استخدام انستقرام، المنطقة العربية خاصة منطقة دول الخليج العربي.



ومن خلال هذا الموضوع يمكنك عزيزي القارئ إتباع خطوات سهلة من أجل معرفة الطريقة الصحيحة لفتح الحسابات المقفله في الانستقرام أو طريقة الدخول على حساب مقفل في الانستقرام من خلال النقاط التالية بالشرح التفصيلي:


  • القيام بالدخول على رابط الابلاغ عن حساب الانستقرام الذي تعرض للغلق أو الإختراق أو بسبب مواجهة مشكلة في تسجيل الدخول وستجد بعض الاسئلة في هذا الرابط وهي من الذي تعرض للإختراق؟ والسؤال الثاني هل يمكنك تسجيل الدخول على حساب انستقرام الخاص بك؟


  • في الخطوة الثانية تضغط على كلمة حسابي في السؤال الأول، أما السؤال الثاني تجاوب بلا، بعدها ستفتح بعض خانات البيانات الخاصة بك التي من شأنها بملأ هذه الخانات من أجل كيفية فتح الانستقرام المقفل.
  • من هذه البيانات طلب اسمك على حساب الانستقرام الخاص بك، والبريد الإلكتروني المسجل عليه حساب الانستقرام المقفل الخاص بك، ورقم الهاتف المرتبط بحساب انستقرام إن وجد، ثم الرقم السري الذي كنت تدخل عليه مسبقاً على حساب الانستقرام المقفل، هذا في حالة الإختراق، ثم خانة تطلب منك وضع طريقة للوصول إليك بعد إنتهاء عملية الإبلاغ.




  • ومن أهم الخانات للوصول لفتح الانستقرام المقفل، هي الخانة الاخيرة التي يطلب منك من خلالها وضع صورة قمت بمشاركتها على حساب الانستقرام الخاص بك قبل إغلاقه أو إختراقه، فهذه الصورة كفيلة بضمان نجاح عملية الإبلاغ، وللتأكد من أنك صاحب هذا الحساب المغلق.




  • اضغط على الرابط الذي يطلب منك تحميل صورة سابقة على حساب الانستقرام المقفل، ثم اضغط على الصورة ومن الافضل تكون صورة حديثة بجودة عالية كنت قد شاركتها على حسابك من قبل ثم اضغط عليها لتحميلها، وبعد التحميل تكون الصورة الآن على رابط الإبلاغ.
  • وبعد التأكد من جميع البيانات الشخصية والتي وضعتها في الخانات السابقة، تقوم بالضغط على زر الإرسال، وهكذا تكون قد أبلغت عن حساب الانستقرام المقفل.
  • سيرسل لك فريق عمل الانستقرام التقني رسالة لك على البريد الإلكتروني الذي سجلته من ضمن البيانات السابقة، وذلك لمواجهة المشكلة التي أبلغت عنها، وعرض حلول أو إتباع التعليمات للدخول إلى حسابك المغلق على الانستقرام، ومن هذه التعليمات عرض أسئلة تخص حساب الانستقرام الخاص بك، فإذا أجبت على هذه الاسئلة يمكنك بعدها فتح حساب الانستقرام الخاص بك.

نتمنى أن نكون قد ساعدناك بتوضيح أهم الخطوات التي يجب علي اتباعها من أجل  الوصول للطريقة الصحيحة في فتح الانستقرام المقفل الخاص بك.




مشاركة

Abdelwahab Esmail

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: