أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

بخطوات سهلة .. تعلم كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب بدون برامج

تعلم كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب بدون برامج

بخطوات سهلة .. تعلم كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب بدون برامج



في هذا المقال نتعلم سوياً خطوات كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب بدون برامج، وبطريقة سهلة
للغاية وسريعة، كما نتحدث عن تشغيل كاميرا اللاب من بعض الأنواع الشهير لأجهزة اللاب توب وذلك من خلال النقاط التالية.



كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب:


في الخطوات التالية نتعرف على إجابة سؤال تقني متداول بين مستخدمي أجهزة اللاب توب، حيث دائماً يتساءلون حول تشغيل كاميرا اللاب، وهناك العديد من الطرق التي تفتح كاميرا اللاب توب بدون برامج خاصة بفتح الكاميرات، نظراً ان تلك البرامج تحتاج إلى تحميل من الانترنت، يحتاج إلى وقت طويل في بعض الأحيان، أما عن أشهر طرق كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب بدون برامج فهي في الخطوات التالية:



  1. افتح قائمة أبداً أو Start من على سطح المكتب الخاص بنظام التشغيل في اللاب توب
  2. الخطوة التالية أن تبحث عن أيقونة كاميرا اللاب توب في القائمة وفي حالة عدم تواجد هذه الايقونة، يمكنك الذهاب الى خانة البحث في أسفل القائمة وتبحث عنها بعد كتابة أيقونة الكاميرا
  3. بعد الذهاب إلى أيقونة كاميرا اللاب توب تقوم بالضغط عليها وبهذا يمكنك تشغيل كاميرا اللاب توب بسهولة.

في حالة عدم تواجد ايقونة الكاميرا في البحث، يمكنك ان تضغط على قائمة الإغلاق، وستجدها متواجدة هناك، ويمكنك إستخدام الكاميرا وفتحها بسهولة بهذه الطريقة أيضاً.

كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب dell

 كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب dell

يعتبر اللاب توب dell من الاجهزة الشهيرة في عالم أجهزة اللاب توب، ونتعرف من خلال هذه النقطة على كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب dell و وتوضيحها للقراء الذين يمتلكون هذا الجهاز الشهير، وذلك من خلال الخطوات التالية:


  1. تقوم بالبحث اولاً في قائمة Start او أبدأ، فمن المعروف أن ايقون الكاميرا تتواجد في هذه القائمة عند تثبيت نظام التشغيل في لاب توب dell لكن إذا لم تتواجد عليك بالخطوة الثانية.
  2. قم بالبحث الخاص في خانة نتائج البحث في قائمة ابدأ، ستجد الايقونة ومكتوب عليها Wbcam أو الكاميرا، قم بالضغط عليها.
  3. بعد الضغط عليها في بعض الأحيان تحتاج إلى تثبيتها على الجهاز، لذلك اتبع التعليمات الظاهرة حتى تنتهي من التثبيت وعليه ستظهر أيقونة الكاميرا على سطح المكتب ويمكنك استخدامها في اي وقت.


كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب توشيبا:

 كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب توشيبا:

يعتبر جهاز توشيبا من أجهزة اللاب توب المتطورة، ونتعرف من خلال الخطوات التالية على كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب بدون برامج في جهاز توشيبا:


  1. قم بفتح قائمة start  او ابدأ، ستجد ايقونة الWebcam الشهيرة، وفي حالة عدم تواجدها يمكنك البحث في نتائج البحث في القائمة.
  2. في حالة عدم تواجدها يمكنك البحث في Control Panel حيث يتواجد جميع برامج الكمبيوتر ومنها أيقونة الكاميرا، ويمكنك الضغط عليها وتثبيتها وتشغيل الكاميرا بعد ذلك.



وفي الخطوات السابقة، هناك العديد من الخطوات المتشابهة، إلا أنها تختلف في بعض التفاصيل البسيطة، ما بين نوع جهاز لاب توب وآخر، لذلك عليك بالبحث جيداً عن أيقونة الكاميرا، لكن في حالة عدم تواجدها على الإطلاق، فربما تحتاج إلى تعريف خاص للكاميرا، وتنزيله من مواقع متخصصة على شبكة الانترنت.

مشاركة

Wessam

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: