أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

تحميل خطوط عربية للايفون بدون جلبريك



من المعروف أن هاتف الآيفون يستحوذ على مكانة كبيرة في قلوب المستخدمين عبر أنحاء العالم، ومن المناطق التي تحب استخدام الايفون المنطقة العربية التي تفضل استخدام الايفون وترى فيه مميزات عدة، فالمستخدمين العرب للايفون يعدون بالملايين، لذلك وفرت شركة آبل الخطوط الكتابية العربية كأحد أهم الخطوط المستخدمة في تطبيقات هذا الهاتف، في هذا المقال نتعرف سوياً على تحميل خطوط عربية للايفون بدون جلبريك، وغيرها من النقاط التي تلقي الضوء على على أهمية الخطوط العربية في الايفون.

الايفون اهتم سابقاً بالخطوط العربية:

ليس جديد على شركة آبل المصنعة  لهاتف الايفون إستخدام الخطوط العربية، فلقد استخدمت خط Geeza Pro وهو احد اجمل الخطوط المستخدمة في تطبيقات الهاتف، لكن هذا الخط تغّير في وقت لاحق بخط عربي جديد SE pro وهو خط لم يعجب مستخدمي الآيفون في المنطقة العربية، مما جعلهم يبحثون عن طرق متعددة لتحميل خطوط عربية للايفون بدون جلبريك، وهو ما نتعرف عليه خلال النقطة التالية.

خطوات تحميل خطوط عربية للايفون بدون جلبريك:


  • الخطوة الاولى أن يقوم مستخدم الايفون بتثبيت تطبيق للخطوط وليكن تطبيق AnyFont أو IFont وهي تطبيقات تقوم بتثبيت الخطوط العربية إلى هاتف الآيفون.

  • بعد تحميل وتثبيت أي من التطبيقات السابقة، تدخل على قائمة خطوط التطبيق من تبويت Files ثم إختيار الخط الذي يعجبك أو الذي يناسبك، وبعد إختياره تقوم بتثبيت هذا الخط.

  • بعد هذه الخطوة تظهر لك قائمة اخرى بها العديد من أسماء الخطوط العربية وتختار نوع الخط، ثم بعد الضغط تتركه يقوم بالتحميل والتثبيت لعدة ثواني، ثم تظهر أيقونة من برنامج التطبيق تحذيرك بضرورة استكمال هذه الخطوة، فاضغط موافق( وهذا التحذير روتيني بالنسبة للتطبيق، فلا تقلق منه على الإطلاق ) وبعد الضغط يقوم التطبيق من تلقاء نفسه بتثبيت الخط المختار منك.

  • بعد هذه الخطوة، يمكنك تجربة الخط في أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي او واجهة الإتصال أو الرسائل القصيرة وغيرها، كي تتأكد من نجاح تحميل الخط العربي المناسب.
وهذه هي أسهل الطرق لتحميل خطوط عربية للايفون بدون جلبريك.

مشاركة

ماركتيرز فويس

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: