القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف على طريقة تفعيل اشتراك bein sport



من القنوات الرياضية التي أثبتت جدارتها خلال السنوات السابقة، مجموعة قنوات bein sport وهي قنوات مشفرة تابعة لشبكة الجزيرة القطرية، وقد استحوذت على اقوى الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والإيطالي والإسباني والفرنسي وغيرها، ستتعرفون من خلال هذا المقال طريقة سريعة لتفعيل اشتراك bein sport .

قنوات bein sport .. أفضل القنوات الرياضية المشفرة:


قنوات bien sport من القنوات الرياضية التي تنقل العديد من المنافسات والدوريات الاوربية والافريقية والآسيوية سواء في كرة القدم، او نقل البطولات الهامة في مختلف الرياضات، وهذا جعلها تستحوذ على الملايين من المشاهدين والمتابعين في الدول العربية، ومن هنا جاء قرار تشفيرها و تفعيل اشتراك bien sport من أجل الحفاظ على جودة القناة واستمرار البث وتحقيق أرباح من وراء ذلك، وبهذا أصبح من الاسئلة الشائعة هو كيفية طريقة تفعيل اشتراك bein sport وهو ما نتعرف عليه من خلال النقطة التالية.


كيفية خطوات تفعيل اشتراك bein sport:

نقدم للقراء الاعزاء خطوات وطريقة تفعيل اشتراك bein sport وذلك من خلال النقاط التالية:
  • إدخال بطاقة الاشتراك في قنوات bein sport في جهاز الإستقبال بطريقة صحيحة، ثم البدء في إدخال رقم البطاقة الخاص والمكون من 11 رقم، وذلك بعد الدخول على موقع  القنوات الرسمي على شبكة الإنترنت وهو : http://www.bein.net والدخول على الحساب الخاص بك.

  • في حالة عدم وجود حساب لك على موقع قنوات bein sport يجب تسجيل حساب ثم تسجيل الدخول عليه حتى يتسنى لك تفعيل اشتراك bein sport واستكمال الخطوات اللازمة لذلك.
  • بعد تسجيل الدخول تبدأ في إتباع التعليمات الخاصة بك، وإدخال البيانات الخاصة من رقم البطاقة والاسم وغيرها من الخانات العديدة التي يطلبها منك الموقع.

وهذه طريقة سهلة لا تحتاج منك سوى إتباع التعليمات الخاصة في الموقع.
هذا وقد خصصت قنوات bien sport العديد من وسائل الإتصال لكي يتم الإتصال في حالة عدم تفعيل اشتراك bein sport منها كتابة شكوى بهذا الغرض على موقع القناة، وسيتم الرد عليها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، او الإتصال على خدمة الزبائن في القناة على الرقم التالي: 0097444422346



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى