أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

خاصية screen mirroring لهواوي



خاصية screen mirroring لهواوي هي خاصية يبحث عنها الكثيرون من مستخدمي هواتف هواوي. وسنتعرف خلال الأسطر القادمة على ماهية خاصية screen mirroring   أو خاصية عرض الشاشة على جهاز آخر وسوف نتعرف أيضًا على طريقة استخدام تلك الخاصية والاستفادة من مزاياها.

شركة هواوي وخدماتها المتميزة

صُنفت شركة هواوي باعتبارها أكبر شركة مُصنِّعة للهواتف المحمولة. وهي شركة رائدة في مجالها تسعى دائمًا لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل المتسارع في مجال الهواتف الذكية وتقنيات تصنيعها. كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية في العديد من المجالات. وتقدم الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المتميزة من بينها الهواتف المحمولة والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء بالإضافة إلى الملحقات المتعددة.

ما هي خاصية screen mirroring

هي خاصية متميزة تسمح للمستخدمين بعرض شاشة الهاتف على جهاز آخر مثل التلفاز أو الحواسيب المحمولة أو حتى الحواسيب المكتبية الثابتة، وذلك دون الحاجة إلى وصلات سلكية أو كابلات أو غيرها. ومن خلال تلك الخاصية التي تعمل بطريقة الاتصال اللاسلكي يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا، يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب على شاشة أكبر بدلاً من مشاهدتها على شاشة الهاتف الصغيرة. كما يمكنك مشاهدة الوسائط الموجودة في الذاكرة الداخلية لهاتفك على شاشة بمساحة أكبر.


خاصية screen mirroring لهواوي

شأنها كشأن كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، تدعم هواتف هواوي الحديثة خاصية screen mirroring ولكي تستفيد من المزايا المتعددة لتلك الخاصية، عليك التأكد من أن الشاشة التي تود العرض عليها تدعم استقبال الاتصال اللاسلكي، وفي هذه الحالة سوف تجد أيقونة العرض متوفرة عند فتحك لمقاطع اليوتيوب، وبمجرد الضغط عليها سوف تظهر شاشة الهاتف على شاشة التلفاز مباشرة.

تطبيقات خارجية تمنحك خاصية screen mirroring لهواوي

إذا لم تتمكن من إيجاد أيقونة العرض بشكل تلقائي على المقاطع الفيديو، فيمكنك تنزيل بعض التطبيقات التي توفر لك خاصية screen mirroring من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة. يمكنك تنزيل تطبيق ApowerMirror  من متجر بلاي وهو تطبيق متوفر أيضًا للهواتف التي تعمل بنظام ios، هذا التطبيق سوف يتيح لك عرض شاشة الهاتف المحمول على شاشة الحاسوب لكن عليك تنزيل التطبيق أولاً على كلا الجهازين، ولكي يعمل التطبيق عليك التأكد من أن الهاتف والحاسوب كلاهما متصل بنفس شبكة الإنترنت "WiFi"، ومن خلال اتباع التعليمات الواردة في التطبيق سوف تتمكن على الفور من عرض شاشة هاتفك على شاشة الحاسوب بكل سهولة.
وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفّرنا لك بعض الطرق البسيطة للاستفادة من خاصية screen mirroring لهواوي أو لغيره من الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام ios.

مشاركة

Islam Hamed

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: