أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

فتح حساب انستقرام برايفت



إذا كنت تود خوض تجربة الانستقرام فبإمكانك فتح حساب انستقرام برايفت، لتتمتع بكافة مزايا الانستقرام وفي الوقت ذاته تحتفظ بكامل الخصوصية. لكن ما هو موقع الانستقرام وكيف يمكنك فتح حساب انستقرام برايفت، وما هي المزايا التي ستحصل عليها، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه خلال الأسطر القليلة القادمة.

ما هو الانستقرام؟

الانستقرام هو منصة من منصات التواصل الاجتماعي التي تتعامل بشكل خاص مع الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. وذاع صيت الانستغرام سريعًا، بل إنه قد أصبح واحدًا من بين أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا، ووصل عدد مستخدميه منذ إطلاقه في عام 2010 وحتى الآن إلى 150 مليون مشترك. لذا، إن لم تكن تمتلك حساب انستقرام، فعليك فتح حساب انستقرام في أقرب وقت.

مميزات منصة الانستقرام

من خلال هذه المنصة الرائعة يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة على حسابك. كما يمكنك مشاركة الوسائط التي قمت بتحميلها مع الآخرين. بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة الصور والفيديوهات التي ينشرها أصدقاؤك ويمكنك أيضًا أن تتفاعل معها. وتوفر منصة الانستقرام إمكانية ربط حساب الانستقرام بحسابات شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل منصة الفيس بوك.


فتح حساب انستقرام برايفت

ربما أعجبتك مميزات الانستقرام، وتود الآن أن تقوم بتحميل الصور والفيديوهات الخاصة بك لكنك لا تود مشاركتها مع الآخرين، أو ترغب في أن تجعلها حصريًا متوفرة لأصدقائك كي يتفاعلوا معها، في هذه الحالة ننصحك بفتح حساب انستقرام برايفت. وهذا النوع من الحساب سيوفر لك كامل الخصوصية التي ترغب في الحصول عليها.

كيفية فتح حساب انستقرام برايفت

يمكنك الدخول إلى موقع الويب الخاص بمنصة الانستقرام أو من خلال تحميل تطبيق انستقرام المتوفر على جوجل بلاي ومتجر آبل على هاتفك المحمول. بعد الدخول إلى الموقع ابحث عن كلمة تسجيل أو sign up. يمكنك التسجيل باستخدام بريدك الإليكتروني أو رقم الهاتف أو باستخدام حسابك على موقع فيس بوك. بعد أن تقوم بتعيين اسم المستخدم وكلمة المرورـ سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني أو على هاتفك، هذه الرسالة تحتوي على كود تفعيل حساب انستقرام الذي أنشأته، وبمجرد كتابة هذا الكود في صفحة الانستقرام، سوف تكتمل عملية التسجيل ويمكنك الاستمتاع بكافة مزايا الحساب الجديد
لكن بقي أمر واحد، وهو ضبط إعدادات الحساب ليُصبح حساب انستقرام برايفت. ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الذهاب إلى الإعداد أو settings ومن هناك تقوم بتفعيل خيار الحساب الخاص أو private account. وهكذا، لن يتمكن مستخدمي منصة الانستقرام من مشاهدة الفيديوهات والصور التي تقوم بتحميلها على منصة الانستقرام.
وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفرنا لك معلومات ذات فائدة حول منصة الانستقرام وحول كيفية فتح حساب انستقرام برايفت، لتتمكن من الاستفادة بكافة مزاياه المدهشة.


مشاركة

ماركتيرز فويس

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: