القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

زيادة متابعين انستقرام من أهم الأشياء التي يبحث عنها صناع المحتوى وكذلك أصحاب المتاجر الإلكترونية  من أجل الوصول إلى أكبر عدد من العملاء وجذبهم إلى المنتجات ويعتبر موقع مبتكرين أحد أهم المواقع التي تقدم محتوى شامل يخص كيفية زيادة المتابعين بشكل مجاني وأهم المواقع التي تقدم الخدمة.

زيادة متابعين انستقرام



زيادة متابعين انستقرام

يبحث الكثيرين عن زيادة متابعين الانستقرام مجانا وبشكل مناسب وتقدم تلك الخدمة مجموعة من المواقع المتميزة على النحو التالي:

أولا موقع فلورز شيب: 

ويعتبر موقع فلورز شيب من ارخص المواقع التي تعمل على تقديم خدمات شراء المتابعين الحقيقين من انستقرام حاليا وذلك بناءً على الكثير من التجارب مع باقة من الأسعار التنافسية المناسبة.

ثانيًا موقع followers shop

يعتبر أيضا موقع followers shop أحد أهم المواقع التي تقدم لك خدمة شراء المتابعين بتكلفة رخيصة للغاية بالمقارنة مع المواقع الأخرى بالإضافة إلى خدمة شراء لايكات وكذلك مشاهدات انستجرام وأيضا يتم تقديم الخدمات للعديد من المنصات الأخرى مثل منصة اليوتيوب والفيسبوك وتويتر، ومن أجل شراء الخدمة عليك أن تقوم بتحديدها ثم الضغط  على زر اطلب الآن وبعدها عليك تحديد طريقة الدفع.

ثالثًا موقع followers arab

إن كنت تبحث عن شراء متابعين  بشكل حقيقي مع تفاعلات فإن هذا الموقع يقدم لك تلك الخدمة من خلال استهداف العملاء من قبل حملات إعلانية، وتكلفة طلب المتابعين الحقيقين تعتبر رخيصة مع وجود تقييمات عالية من العملاء، كل ما عليك فعله هو طلب الخدمة ثم اختيار عدد المتابعين ثم اكتب البيانات المطلوبة، وحدد طريقة الدفع وسوف يبدأ العمل خلال ساعة إلى ست ساعات بعد وبعد الانتهاء يتم إرسال إشعار لك. 

رابعاً موقع smmcpan:

هو موقع لشراء متابعين حقيقيين عليك تحديد ما تريده وعليك تحديد طلبك ويتم إرسال المتابعين بمعدلات من 500 إلى 1000 متابع بشكل يومي.

مواقع زيادة متابعين انستقرام

وهناك أيضا تطبيق زيادة متابعين انستا بشكل مجاني وشرعي وذلك كالتالي:

موقع poprey

ويقوم بإرسال متابعين بشكل مجاني حتى 10 متابعين، من خلال وضع اسم المستخدم ثم الضغط على  كلمة buy now وبعدها يبدأ الموقع في إرسال المتابعين لك.

موقع likegram:

أما موقع likegram فهو يعطي باقة من المتابعين بشكل مجاني وذلك بنحو 50 متابع لتجربة خدمتهم، ومن أجل الحصول على المتابعين، عليك الدخول إلى الموقع ثم اختيار followers free، ثم عليك وضع اسم المستخدم بالضغط  على Select.

موقع oto takipci

وهو موقع لزيادة متابعين انستقرام، ويقدم لك نحو 210 متابع وكذلك نحو 100 لايك على انستقرام وذلك بشكل مجاني، يومياً ولكن تحتاج إلى تسجيل الدخول عن طريق بريد إلكتروني. 

 

زيادة متابعين انستقرام

كيفية استخدام اختصار video to audio

أما عن طريقة استخدم اختصار video to audio shortcut وذلك لتحويل الفيديوهات الي صوت سهل الاستخدام مع الصور على الانستقرام فهو كالتالي :

·  عليك تحميل التطبيق على الهاتف ثم يتعين عليك بعدها أن تقوم بتثبيت الاختصار على جهاز الايفون الخاص بك وذلك من خلال الضغط على get shortcut.

· ثم تقوم بعدها بفتح تطبيق الاختصارات وتقوم بالضغط علي اختصار “video to audio“.

·  يتعين عليك أن تقوم باختيار الفيديو الذي تريد تحويله إلى صوت، ثم تقوم بالضغط علي كلمة Save.

· وبعد ذلك تضغط على مشاركة و تحفظ التحويل  في مدير الملفات، ثم تفتح مدير الملفات وسوف تجد الصوت فقط بسهولة.

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن كيفية زيادة متابعين انستقرام بشكل مجاني وأهم مميزات كل موقع وكيفية استخدام اختصار video to audio لجهاز الايفون لتسهيل عمل فيديوهات إلي صوت مصاحب للصور على تطبيق الانستجرام.

 

 تعرف على :

للمبتدئين: كيف يمكن الربح من الإنستجرام


 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى