القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اكستنشن جوجل كروم الجديد لكوبونات خصم أطلب كوبون

اكستنشن جوجل كروم الجديد لكوبونات خصم أطلب كوبون أصبح يوفر لك الآن الكثير من العروض الترويجية المتميزة بمجرد استخدامها على مختلف المواقع الإلكترونية والحصول على تخفيضات تكون مضاعفة أحياناً وهو ما يعد مكسب للمستهلك وكذلك لأصحاب المتاجر الاليكترونية في جذب المستهلكين الجدد أو القدامى من أجل الحصول على هدايا الموقع.

 

اكستنشن جوجل كروم الجديد لكوبونات خصم أطلب كوبون

تعتبر كوبونات الخصم عبارة عن أداة ترويجية تستخدمها المتاجر الإلكترونية بتوزيعها على المستهلك بطريقة مباشرة أو على منصات التواصل الاجتماعي وبعض التطبيقات حيث يمكن الاستفادة منها بعمل خصم بنسبة معينة عند شراء السلع  لتشجيع المستهلكين على الشراء وزيادة المبيعات، وتختلف نسبة التخفيضات بحسب المواسم فأحياناً تصل التخفيضات الى حد 70 ٪ .

جوجل كروم


طريقة استخدام كوبونات الخصم 

بالنسبة إلى طريقة استخدام كود خصم نون فهي كالتالي :

·         عليك الدخول الى المتجر الإلكتروني واختيار المنتجات التي تود شرائها، واضغط على إضافة إلى السلة.

·         بعدها عليك الضغط على سلة المشتريات في أعلى الصفحة، واختار معاينة السلة، ثم اضغط على استخدام كوبونات الخصومات في أسفل قائمة الخيارات داخل سلة المشتريات.

·         عليك بعدها إدخال كود كوبونات الخصم في المربع الخاص بها ثم اختر اعتماد الخصم وإدخال اسم المتجر التي ترغب في الشراء من خلاله.

·         إذا انطبق كود الكوبونات على المنتجات التي قمت باختيارها سيتم تطبيق الخصم بنجاح .

 

 كيفية استخدام كود خصم نمشي 

كذلك يبحث الكثيرين عن طريقة استخدام كود خصم متجر نمشي الشهير وذلك من أجل الاستفادة من العروض والتخفيضات المتميزة وهي على النحو التالي:

·         في البداية عليك الذهاب إلى الصفحة الخاصة بمتجر متجر نمشي Namshi لفتحها وبعدها عليك أن تقوم باختيار كوبون نمشي الذي ترغب في الحصول عليه ضمن كوبونات الخصم التي تريدها.

·          واكواد نمشي عديدة ومختلفة عليك قراءة كل عرض لمعرفة ما تريده بالضبط ثم قم بنسخ  الرمز الترويجي تلقائيًا، وبعدها اذهب إلى موقع نمشي وسوف تجد مجموعة من العروض التسويقية على ملابس وأحذية واكسسوارات وفقًا لشروط وأحكام الكوبونات الموضوعة.

·         عليك وضع وإضافة جميع منتجات نمشي التي تريدها بداخل عربة التسوق الخاصة بك، وانتقل بعدها بالضغط على إكمال عملية الشراء.

·         لتختار بعدها وسيلة الدفع وهي عدة خيارات ثم ألصق كود نمشي في المكان المخصص له ثم اضغط على كلمة استخدم الكوبون وذلك من أجل تفعيل رمز القسيمة.

·         عليك التحقق من الخصومات بعد ذلك لتتأكد من أنك قد قمت بتوفير المال بالفعل.


جوجل كروم


أنواع اكواد خصم نمشي 2023

بالنسبة إلى أنواع كود خصم نمشي 2023 الموفرة فهي عديدة ومختلفة وسوف تساعدك على الاستفادة من الخصومات الحصرية على كل المنتجات المعروضة والأزياء  من ماركات عالمية بالأنواع التالية:

·         أولا هناك كود خصم نمشي اول طلب وهو عبارة عن كوبون خصم متوفر عند طلبات العملاء الجدد على موقع Namshi ويساعد في تخفيض اضافي على أول طلبية لك وذلك طبقاً للشروط والأحكام المرفقة للكود.

·         ثانيا هناك كود خصم نمشي 20% وهو عبارة عن رمز خصم يكون بقيمة تصل إلى نحو 20% فعالة على كل منتجات الأزياء والموضة التي لم تكن مخفضة على متجر Namshi.

·        كود خصم وجوه من المشاهير وهو كود خاص بالمشاهير فقط من المؤثرين على السوشيال ميديا الذين في علاقة شراكة مع Namshi، بحيث يقدمونه لجماهيرهم لمنحهم تخفيضات إضافية 

 

بالنهاية نكون قد أوضحنا أهمية استخدام اكستنشن جوجل كروم الجديد لكوبونات خصم أطلب كوبون وكيفية استخدامها سواء في خصم نمشي أو نون وأنواع العروض هناك.

تعرف على :
كود خصم المنتجات المعروضة داخل معرض سيتروس تي في 
 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى