القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أبرز خدمات ناجز الإلكترونية

  

تعتبر بوابة ناجز في المملكة من أهم البوابات الإلكترونية التابعة إلى وزارة العدل ويوجد بها العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاج الكثير من المواطنين إلى القيام بها، لذلك يعتبر مكتب خدمات عامة الدمام من أفضل المكاتب التي تقدم الخدمات الإلكترونية في مقابل مادي، حيث يمكنك اختيار باقة الخدمات التي تريدها في المؤسسة، وربما سوف تكسب المؤسسة ثقتك مع أول خدمة تقدمها لك.

خدمات ناجز


باقة حماية الأجور في فزعة

الباقة السنوية يوجد منها حوالي ثلاث باقات منها:

      الباقة البرونزية: تكون من حوالي ١ إلى خمسين عامل، ويتم رفع الرواتب ومعالجة كل الأخطاء، ليكون المبلغ

6000 ريال /سنويا كما أن المبلغ لا يكون شامل الضريبة.

      الباقة الفضية: تتكون من 51-100 عامل ويتم رفع ملفات الرواتب بالإضافة إلى متابعة إزالة الملاحظات ليكون المبلغ 9000 ريال..

      الباقة الذهبية: تتكون 101-500 عامل وفيها يتم رفع ملفات الرواتب ومعالجة كل الأخطاء، حيث أن المبلغ يكون 18000 ريال كما أن هذا المبلغ لا يكون شامل الضريبة.

ماهي خدمات بوابة ناجز

من أبرز خدمات ناجز التي توفرها للعديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية:

      الاستعلام عن وثيقة حصر الورثة: حيث أن هذه الخدمة سوف تتيح حصر الوراثة المرقمة وظن الضروري أن يتم تقديم طلب عبر خدمة “رقمنة صك حصر الورثة”

      التحقق من إقرار: حيث أن هذه الخدمة سوف تتيح لكل المستفيدين التحقق من صحة إقرار صادر من خلال وزارة العدل، بالإضافة إلى أنه هناك إمكانية من أجل الاطلاع على صك الإقرار بشكل الكتروني وتحميله.

      التحقق من ترخيص عدلي: حيث أن هذه الخدمة سوف تتيح لكل المستفيدين التحقق من حالة التراخيص التي تم إصدارها من خلال وزارة العدل.

       التحقق من رهن أعيان: حيث أن هذه الخدمة سوف تتيح لكل مستفيد الاستعلام عن حالة وبيانات رهن الأعيان لدى وزارة العدل.

      التحقق من عقد زواج: أما بالنسبة إلى هذه الخدمة فإنه تتيح لكل المستفيدين التحقق من صحة عقود الزواج المسجلة بشكل الكتروني.

      التحقق من فواتير فرجت: هذه الخدمة توفر العديد من المستفيدين التحقق من صحة فواتير مبادرة فرجت، كما أنه يكون هناك فرصة من أجل متابعة قيمة الفواتير والكثير من المبالغ المتبقية.

      التحقق من معاملة: سوف يكون هناك فرصة من أجل التحقق من بيانات معاملة داخل الوزارة بالإضافة إلى أنه تكون هناك فرصة من أجل متابعة حركة المعاملة.

       التحقق من وثيقة الحالة الاجتماعية: هذه الخدمة توفر العديد من المستفيدين فرصة التحقق  من وثيقة أو صك الحالة الاجتماعية.

      التحقق من وكالة: يمكنك من خلال الخدمة التحقق من حالة الوكالة التي تكون صادرة من خلال وزارة العدل، بالإضافة إلى أنه هناك إمكانية من أجل الاطلاع على بنود ونص الوكالة، بالإضافة إلى تحميل صك الوكالة إلكترونيًا.

مكتب فزعة للخدمات العامة

هو واحد من أهم المكاتب الموجودة في المملكة العربية السعودية بالدمام، والذي يقدم الكثير من الخدمات إلكترونية لكل المواطنين، وخاصة خدمات بوابة ناجز التابعة إلى وزارة العدل، حيث أن الخدمات تقدم بنظام دفعات سنوية أو دفعات شهرية حيث يختص المكتب بتقديم الخدمات من خلال العديد من الدوائر الحكومية والغير حكومية، ويمكنك تجربة الأمر لنفسك حيث أن أوراقك سوف تكون في أيدي أمينة، والمؤسسة لها الشرف  في التعامل مع المواطنين في المملكة وتقديم الخدمات لهم أي كانت، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها المكتب إصدار وكالة وهي خدمة تابعة لناجز وخدمات وزارة التجارة شركات.

وفي النهاية وضحنا لكم مجموعة من أبرز التفاصيل عن مكتب خدمات عامة في الدمام وباقات الخدمات التي يوفرها.

 تعرف على:
ماهي أهمية التسويق الالكتروني

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى