القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

شركة عزل خزانات بالرياض هي المكان الوحيد الذي يمكنه تقديم أفضل خدمات عزل الخزانات بطريقة أمنه وسريعة دون تعقيدات ومن دون استنزاف الوقت والمجهود المبذول وذلك بسبب الكفاءة العالية التي تتمتع بها الشركة في السوق مع الجودة واستيراد أفضل الخامات من الأسواق العالمية لتناسب جميع الفئات المختلفة. 

شركة عزل خزانات بالرياض


 شركة عزل خزانات بالرياض 

تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض بتقديم مجموعة من أفضل الحلول وذلك من أجل عزل الخزانات بعد إنشاءها  لمنع أي تسربات للمياه كالتالي:

 أولاً تعمل الشركة على تنظيف الخزانات بالكامل من خلال غسل جدرانها  بواسطة فرشاة وذلك من أجل تنعيم الخزان من بعد التلييس.

ثانيا الهواية في خزان المياه وذلك من أجل تجفيف الخزان تمام و بعد ذلك يتم عمل طبقات من المعجون لسد الفتحات والشروخ التي كانت موجودة في الخزانات أو على الأرضية.

 ثالثاً يتم عمل طبقة جديدة من بعد التهوية من خلال المعجون حتى تكون طبقة عزل كاملة للخزان، ثم تترك لمدة عشرين دقيقة،  ولابد من ذلك الأمر حتى لا تتراكم الأوساخ ويحدث الصدأ وتسمم المياه.

 

أهمية عزل الاسطح بالرياض 

كذلك من الضروري معرفة أهمية عمل عزل للأسطح في المباني من خلال شركة عزل خزانات بالرياض وذلك للأسباب التالية:

في البداية المادة العازلة تتميز بأنها صلبة وذلك يمنع حدوث أضرار أو كشف تسربات المياه بسبب حدوث تشققات كما أن التسريبات يمكنها أن تؤثر بشكل سلبي على الخرسانة في البيت.

 حيث ترتفع نسبة الصدأ والتآكل ويصبح الحل هو إعادة ترميم البيت و تقوم الشركة بعمل العزل للحفاظ على البيت من عوامل مثل ارتفاع الرطوبة أو درجات الحرارة وآثارها السلبية باستخدام نوع العازل المناسب.

 وهناك عدة أنواع مثل العزل الحراري والمائي كما أن عمل العزل في الأسطح يساهم في الحد من الاستهلاك العالي في فاتورة الكهرباء وبالتالي تخفيضها.

 من أنواع العزل التي تستخدمها الشركات المائي وهو مفيد لقدرته على منع حدوث الرطوبة وتقليل ضرر المياه على الخزانات بعد سقوط الأمطار عليها في الشتاء.

  بالإضافة إلى أن العزل الحراري يعتبر أنسب في حالات كثيرة لأنه يحافظ على نسبة التدفئة في فصل الشتاء.


شاهد أيضا :


https://www.youtube.com/watch?v=MMQ8_N1BK-4


مميزات وعيوب استخدام عزل الفوم

كذلك تقدم الشركات المعتمدة لكشف تسربات المياه باستخدام عزل الفوم وذلك للعديد من المميزات كالتالي:

 حاجز بين درجات الحرارة الداخلية والخارجية  وذلك يساعد في حدوث توازن في درجات الحرارة.

يعكس أشعة الشمس التي تتركز على الأسطح وعلى الخزانات ويحافظ على الطبقة الخرسانية للمبنى و يقوم بحماية السطح من المياه أثناء الشتاء.

 بالإضافة إلى منع الرطوبة التي ينتج عنها تكاثر الحشرات والفطريات من حول الخزانات، مما يعرض مياه الشرب إلي التسمم والتلوث وسوف تحتاج وقتها إلى استبدال الخزان بالكامل.

 أما بالنسبة إلى عيوب عزل الفوم والتي يجب أن تعرفها فهي أنه بحاجة إلى متابعة دائمة مع الشركة وعمل فحوصات تكون سنوية، كما أنها تحتاج إلى التغيير كل عشر سنوات.

  كما أن التثبيت أن لم يتم بشكل صحيح في المرة الأولى فقد يحدث خلل في ميل الطبقة، مما يؤثر سلباً على قواعد الارتكاز والسقف.

 كذلك من غير المناسب عمل عزل الفوم في الشتاء أثناء وقت الرطوبة وسقوط الأمطار، ولابد من انتظار فصل الصيف، بالإضافة إلى أن تكاليفه مرتفعة بالمقارنة مع أنواع العزل الأخرى.



في النهاية نكون قد أوضحنا مميزات شركة عزل خزانات بالرياض وأهمية عمل العزل الخزانات في الأسطح المختلفة وكذلك طرق العزل المختلفة.


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى