القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

احسن نوع بوتاجاز هو ما تبحث عنه العديد من الأسر المصرية المختلفة وذلك لضمان مستوى عالي من الكفاءة مع الجودة في مواد التصنيع وإضافة الكثير من عوامل الأمان والاستقرار داخل الجهاز لمنع حدوث أي حادث أو حرق الطعام مع مواصفات تنتج لك أشهى المأكولات المختلفة.

 

احسن نوع بوتاجاز

احسن نوع بوتاجاز

من افضل الاجهزة الكهربائية هو بوتاجاز فريش 5 شعلة مروحة بلازا، وذلك للمميزات التالية:

· أولا يحتوي على سطح مصنوع من الإستانلس وموديله 500006330، مع وجود خاصية الأشعال الذاتي بمقبض مزدوج من أجل تشغيل الشواية والفرن، وحجمه هي 60 × 90 سم.

· يحتوي على مروحة بلازا وذلك داخل الفرن مع وجود على لمبة إضاءة ، سطحه بالكامل من الإستانلس ستيل، وهو ما يعني متانة الخامات الإيطالية وجودة التصنيع.

·  مع القدرة على تشغيل الفرن والشواية في الوقت نفسه لمدة 10 دقائق مع مفتاح منفصل من أجل التحكم في الشواية.

· أما باب الفرن فهو مصنوع من الزجاج عالي المقاومة للحرارة مع مقبض قوي يمكنك من خلاله فتح وغلق الباب بأمان.

 

احسن بوتاجاز فى السوق المصرى

أما عن احدث انواع البوتاجازات فهو بوتاجاز فريش هامر هيدروليك باللمس 5 شعلة موديل 500006446 بسبب التالي:

·  في البداية لقد تم تزويد هذا النوع من البوتاجاز بعداد ديجيتال وهو يعمل باللمس.

·  ويتوفر الموديل بعدد 5 شعلات والمقاسات الخاصة له هي 60 × 90 سم، ومن أهم مميزاته أنه يقوم بتوفير تقنيات الحماية الكاملة بخلاف أنه  يعمل من خلال تقنية الإشعال الذاتي.

· بالإضافة إلى أن هذا الفرن يتمتع بوجود مروحة مع لمبة إضاءة والباب مصنوع بشكل كامل من الزجاج بخلاف كونه هيدروليكي وذلك ليتم غلقه  بإحكام شديد وبكل سهولة.

· كما أن جسم البوتاجاز نفسه مصنوع من مادة الحديد المصبوبة من أجل مقاومة عوامل  للصدأ والمياه مع وجود مقابض تحكم في عيون البوتاجاز والفرن وتمت صناعته بالكامل من مكونات إيطالية عالية الجودة.

·   كما أن ماركة فريش من أشهر الماركات التي لها تاريخ طويل في الأسواق المحلية وتحظى بالثقة العالية من قبل المستهلكين المصريين.

·  كما أن بوتاجازات فريش بشكل عام من افضل انواع البوتاجازات الموجودة 2023 في الأسواق وذلك نظرا لأنها تراعي ظروف المستهلكين الاقتصادية فتعمل دائما على تقديم أفضل وأحدث التقنيات مع أسعار تنافسية مخفضة في متناول المستهلك المتوسطين ومحدودي الدخل.

 

احسن نوع بوتاجاز

احسن ماركة بوتاجاز فى مصر

أما عن افضل بوتجاز في مصر فهو بوتاجاز اى كوك برو 5 شعلة وموديله C6090SB-1BC-511-IDSP ، وذلك للمميزات التالية:

·هذا البوتاجاز من أهم مميزاته وجود نظام الأمان الكامل والذي يعمل على الفصل التام لضخ تيار الغاز في داخل مواسير للشعلات والفرن والشواية من خلال وجود حساسات عالية الدقة.

·  في حالة حدوث انطفاء الشعلات أو الفرن أو الشواية بشكل يكون غير متوقع عند انسكاب سوائل مثلاً أو خلافه.

·  وهي خاصية تحمي المستهلكين بشكل كبير وتمنع حدوث تسربات الغاز بشكل يسبب حوادث الاختناق والموت.

·  كذلك بوتاجاز اى كوك برو يوجد به لوحة تحكم يمكنك من خلالها التحكم في الشعلات ومهام الفرن والشواية المختلفة بمنتهى السهولة.

· مكونة من مقابض مصنوعة من خامات ذات جودة عالية يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية، بالإضافة إلى وجود تايمر ذو منبه لضبط توقيتات الطهو وتنبيه المستهلكين حال انتهاء المؤقت.

·  بالإضافة إلى وجود ثرموستات وذلك لضبط درجة حرارة الفرن بشكل صحيح.

 

بالنهاية نكون قد تحدثنا عن أفضل وأحسن نوع بوتاجاز فى مصر من العديد من الماركات والعلامات التجارية المختلفة مع مميزات كل نوع وذلك لتحديد الأفضل بالنسبة لكل شخص عند الشراء.

تعرف على :

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى