اخترنا لكم

Menu

حل مشكلة التخزين في الايفون




    مشكله التخزين في هواتف الايفون اصبحت بالفعل مشكله كبيره و مزعجه تقابل جميع مستخدمين هواتف العملاق ابل او الايباد و الايبود تاتش ، حيث تظهر مشكله التخزين اثناء التقاط صوره ما او تحميل تطبيقات من متجر الـ App Store ثم يفاجئ صاحب الهاتف او مستخدم الايفون برساله تقول iPhone storage full او رساله اخري not enough storage ، و كما واضح لك ان في نهايه هذا المطاف نحن امام مشكله التخزين او بمعني اوضح امتلاء مساحه التخزين مما يؤدي إلي ظهور هذه الرساله او المشكله كما ذكرنا معكم في العنوان .

    مشكلة التخزين في الايفون .


    حل مشكلة التخزين في الايفون


    قبل الدخول في حل مشكلة التخزين في الايفون نريد ان نخبركم ان موقع ماركتيرز فويس استعرض معكم سابقاً موضوع تحت عنوان حل مشكله امتلاء الذاكره او مساحه التخزين في الايفون و لذلك يمكنك القول ان هذا الموضوع السابق هو ايضاً يتحدث عن نفس المشكله التي تشاهدها الأن ، و بالتالي ننصحكم بعد قرائه هذا الموضوع ان تتجهون إلي الموضوع السابق حتي تكون عمليه متممه لكم في حل مشكلة التخزين في الايفون .

    مشاكل الايفون كثيره جداً و عديده و تحدثنا عن معظمهم سابقاً و في نفس الوقت نبحث مع متابعين ماركتيرز فويس علي أي مشكله جديده ظهرت حتي نقوم بحلها علي قدر المستطاع ، إذاً سنضع الان مجوعه من المواضيع الخاصه بمشاكل الايفون و ليس مشكله التخزين في الايفون فقط لعل وعسي ان تكون هذه المشاكل تواجههك ايضاً و انت لا تعرف ما هي حلها ، ثم خطوات حل مشكله التخزين في الايفون .

    حلول لاشهر مشاكل الايفون :-








    حل مشكلة التخزين في الايفون .






    1.     مسح الذكراه المؤقته للتطبيقات clear cashe تلعب دور هام في حل هذه المشكله إذاً كل ماعليك فعله هو الذهاب إلي setting < general < storage < icloud usage < manage storage ، ستظهر لك مجموعه من التطبيقات الموجوده او المثبته علي هاتفك الايفون إذاً ستضغط علي كل تطبيق و تقوم بإزاله الملفات التي لا اهميه من وجودها مثل ملفات الـ history و هكذا .

    2.     استخدام برامج تنظيف الايفون و هي التي تقوم بمهام الاشراف علي الملفات التي لا اهميه من وجودها و تقوم بمسحها تلقائياً و تمنع ايضاً حصول الايفون علي أي من تلك الملفات في المستقبل ، إذاً تعرف الان علي افضل برنامج لتنظيف الايفون مجاناً و بدون جلبريك .

    3.     مسح السجل بالكامل في المتصفحات ايضاً يلعب دور اساسي في حل مشكلة التخزين في الايفون ، و ذلك لأنها تعتبر ايضاً ملفات تخص تطبيق المتصفح و يتم تسجيلها علي ذاكره الايفون .

    4.     مسح التطبيقات التي لا اهميه من وجودها و من هنا ننصحك ان يكون هاتفك الايفون يحتوي فقط علي التطبيقات التي تريدها و تستخدمها بشكل يومي و ليس أي تطبيق يتم وضعه و انت لا تستخدمه .


    هذه هي افضل حلول مشكلة التخزين في الايفون ، و لاتنسي كما ذكرنا لك في البدايه هذا الموضوع مجرد متمم لموضوع اخر تم وضعه في بدايه التقرير و لذلك اذهب ايضاً اليه حتي تدرك جيداً افضل الحلول لمشكلة التخزين في الايفون .



    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    التسميات:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " حل مشكلة التخزين في الايفون "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM