أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

مسح السجل بالكامل من الموبايل بابسط الطرق


مسح السجل بالكامل من الموبايل موضوع يتردد كثيراً علي مستخدمين الهواتف الذكيه سواء الاندرويد او الايفون او حتي الويندوز فون ، و لذلك في هذا الموضوع سنضعك علي الطريق الصحيح لمسح كل المواقع التي ذهبت إليها من مختلف المتصفحات ، حيث بعد نهايه التقرير ستتمكن من عمل الأتي :-

1.     مسح المواقع التي تم زيارتها .
2.     مسح المواقع التي تم الدخول عليها من جوجل .
3.     مسح السجل الموجود في محرك البحث جوجل بالكامل .
4.     مسح السجل في اليوتيوب بالكامل .


طريقه مسح السجل في اليوتيوب .


مسح السجل بالكامل من الموبايل


إذا كنت دائماً تستخدم موقع اليوتيوب في مشاهده الفيديوهات حول العالم و تريد حذف سجل البحث التي قمت به بالكامل في موقع اليوتيوب ، قم بفتح تطبيق اليوتيوب او من خلال أي متصفح بإستخدام هاتفك المحمول ثم اضغط علي كلمه حساب او صوره الحساب ، ستلاحظ بوجود كلمه الاعدادات إذاً قم بالذهاب إليها ثم اختر الخصوصيه او Privcy و بعد ذلك اضغط علي محو سجل المشاهده و أيضاً محو سجل البحث .




طريقه مسح السجل الموجود في محرك البحث جوجل بالكامل .


مسح السجل بالكامل من الموبايل


نحن نعلم جيداً ان هذه هي الطريقه الشائعه التي دائماً يتسائل عليها مستخدمين الانترنت و هي ببساطه شديده طريقه مسح الكلمات التي استخدمت في عمليه البحث الموجوده في مربع البحث جوجل ، و ذلك لأن بمجرد الضغط علي مربع البحث في جوجل سيظهر السجل بالكامل التي قمت بالبحث عنه كمقترحات .

إذاً قم بفتح موقع جوجل من الموبايل و هنا ستجد طريقتين الطريقه الاولي و هي اختيار كلمه محو سجل البحث التي ستكون ظاهره امامك في يمين اسفل مربع البحث بجوجل ، او قم بالضغط علي كلمه الاعدادات الموجوده ايضاً في اسفل الموقع و منها قم بتحديد خيار عدم حفظ عمليات البحث .




طريقه مسح المواقع التي تم الدخول عليها من جوجل .




الأن انت تعرفت علي طريقه مسح السجل بالكامل من الموبايل و الموجود في مربع محرك البحث جوجل ، إذاً تعرف ايضاً علي طريقه مسح المواقع التي تم الدخول عليها من جوجل و ذلك عن طريق الذهاب إلي الاعدادات ثم اختر حذف البيانات الشخصيه ، و في هواتف الايفون اضغط علي كلمه History ثم clear all history .


مسح السجل بالكامل من الموبايل بواسطه تطبيق نظف السجل .


مسح السجل بالكامل من الموبايل


تطبيق نظف السجل هو تطبيق عربي خاص بهواتف الاندرويد يساعد مستخدمين هواتف الاندرويد في الحفاظ علي خصوصيتهم باعلي درجه بالإضافه إلي حفظ المساحه الداخليه للهاتف ، حيث يقوم برنامج نظف السجل بمسح كل المكالمات الوارده و ايضاً مسح كل المواقع التي ذهبت إليها من خلال الموبايل .


برنامج CCleaner لمسح السجل بالكامل في الموبايل .


مسح السجل بالكامل من الموبايل


برنامج CCleaner يعتبر من اقوي البرامج المعتمده علي تسريع هواتف الاندرويد و ليس مسح السجل فقط ، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج من مسح السجلات الموجوده علي هاتفك الاندرويد بشكل كامل و في خطوات بسيطه بالاضافه إلي مجموعه المميزات الاخري التي سوف تحصل عليها من برنامج CCleaner .


شاهد أيضاً :-



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: