القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برنامج توضيح الصور الغير واضحة و المشوشه مجانا


الصور المشوشه او الصور الغير واضحه احياناً يكون امر مزعج لعدد كبير منكم و خاصه الاشخاص التي يريدون إستعاده ذكرياتهم و لكن يتفاجئون ان الصور مشوشه و غير واضحه ، لذلك ستتعرف معنا علي كيفيه توضيح الصور المشوشه او توضيح الصور الغير واضحه و ذلك بإستخدام و بواسطه مجموعه من البرامج الرائده في مجال تنقيه و توضيح الصور المشوشه بكل سهوله و بدون أي ضرر و خطوره .

نعم هناك اضرار كثيره جداً من البرامج التي تدعي انها تقوم بتوضيح أي صوره مشوشه و غير واضحه مهما كان مصدرها سواء كانت صوره خاصه بك او غيره ، و ذلك لأن هذه البرامج في الاساس هدفها ليس توضيح تلك الصور المشوشه بل هدفها هو سرقه بيناتك و التجسس علي نشاطك و التصفح عبر الانترنت و لذلك سابقاً استعرضنا معكم برنامج إزاله فيروسات المتصفح حتي لا تكون ضحيه لتك البرامج التي تقوم بسرقه بياناتك بدلاً من توضيح الصور المشوشه .


افضل برامج توضيح الصور المشوشة مجانا .




إذاً بعد ان تعرفت علي وجود برامج تقوم بسرقه بياناتك من خلال الكراكات التي تكون موجوده بها نريد في هذا الموضوع ان نستعرض معكم افضل البرامج التي تقوم بتنقيه أي صوره غير واضحه ، حيث هذه البرامج تساعدك في توضيح الصور المشوشه في دقائق معدوده بكل ماتحمله الكلمه من معني بالاضافه إلي عدم احتوائها علي أي من الملفات الضاره التي تصيب جهازك الكمبيوتر عاجلاً ام اجلاً و كل هذا بسبب اعتمادك علي برامج لتوضيح الصور غير موثوق بها و من مصادر مجهوله .


1- برنامج smartdeblur لتوضيح الصور المشوشه .




برنامج smartdeblur من البرامج التي اثبتت نفسها بكفائه في وقت قصير في مجال توضيح الصور سواء المشوشه او الغير واضحه نتيجه اهتزاز الكامير اثناء التصوير و غيرها الكثير من الاسباب .



حيث برنامج smartdeblur يعتمد علي تقنيه مميزه تقوم بتوضيح الصور بمجرد سحبها إلي هذا البرنامج بعد تثبيته علي جهازك الكمبيوتر لتصبح شكل الصور الغير واضحه بدون أي تشويش نتيجه هذه التقنيه الرائعه .



لذلك إذا كنت تمتلك أي صوره تذكاريه خاصه بك و تريد توضيحها ننصحك بشده ان تستخدم برنامج smartdeblur ، و ذلك لأن ببساطه شديده انت لا تستطيع ان تعود بالزمن من اجل التقاط نفس الصوره بدون تشويش و في نفس المكان و من هنا ياتي دور برنامج smartdeblur المعروف في مجال فلتره الصور بشكل عام .


2- برنامج Focus Magic لإصلاح الصور المشوشه .




إذا كنت تعمل في مجال التصوير او حتي مهتم بهذا المجال لا بد و ان تعتمد علي برامج توضيح الصور و هذه حقيقه لا يختلف عليها أي مصور ، حيث من المعروف ان الكاميرات تختلف فيما بينها من ناحيه جوده الصور التي يتم إلتقاطها و هذه الاختلافات الموجوده بين الكاميرات تكون كبيره وفقاً للمبلغ المطلوب للحصول علي الكاميرا المناسبه .



إذاً و بدون إطاله برنامج Focus Magic هو من البرامج التي نرشحها لكم بدون أي تردد في استخدامه لتوضيح الصور المشوشه كما واضح من تلك النماذج و الصور المرفقه لهذا البرنامج ، و هذا يعني انك ليست مضطر من شراء كاميرا مرتفعه الثمن من اجل الحصول علي صور بدون تشويش لأن هذا البرنامج يقوم بدوره المعروف في توضيح الصور المشوشه سواء القديمه او الجديده لإظهار المعالم المختفيه في الصور .


هل تريد الحصول علي افضل برنامج لإزاله التشويش من الصور !




تعمدنا ان نركز علي هذا البرنامج التي ستتعرف عليه الأن و ذلك وفقاً لمميزاته الكبيره عن أي من تلك البرامج السابق شرحها او حتي تميزه عن البرامج التي من الممكن ان تسمع عنها في مجال توضيح الصور المشوشه ، إذاً البرنامج هو Photoscape التابع للعملاقه MOOII TECH المعروفه في مجال التعديل علي الصور و ليس توضيحها من التشويش فقط .

حيث شركه MOOII TECH حققت نجاح كبير في التنافس مع شركات الفوتوشوب الاخري و المعروفه عالمياً و ذلك لسهوله استخدامها ، و من هنا قامت الشركه بإنتاج برنامج جديد لهواتف الايفون و ايضاً لاجهزه الكمبيوتر و هو برنامج Photoscape الغني عن التعريف في مجال توضيح الصور المشوشه و التعديل عليها بواسطه إضافه بعض المؤثرات و غيرهما من الاضافات الرائعه .


إذاً و بدون اطاله إذا كنت بالفعل تريد إزاله أي تشويش من أي صوره و بسهوله تماماً كما ذكرنا لكم ننصحكم بشده ان تجربون البرامج الثلاثه التي استعرضناها معكم حتي تكون عمليه توضيح الصور المشوشه بعيده عن أي من تلك الطرق الاخري التي تشكل خطوره علي هواتفكم او اجهزه الكمبيوتر .




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى