اخترنا لكم

Menu

كيفيه تثبيت IOS 11 بيتا 2 دون حساب المطورين


في هذا الموضوع سنستعرض معكم كيفيه الحصول علي نظام IOS 11 بيتا 2 بدون حساب المطورين و لماذا تعتبر هذا الطريقه افضل من طريقه تثبيت IOS 11 بيتا 1 .

IOS 11 بيتا 1 و حساب المطورين.


من المعروف ان من الصعب الحصول علي أي نظام IOS بيتا بدون حساب المطورين ، حيث حساب المطورين ببساطه شديده هو حساب تقوم بإنشائه في ابل مقابل مبلغ مالي لكي تسجل في شركه ابل انك مطور و ليس مستخدم عادي و لكن ما هي الفائده من ذلك ! .

كيفيه تثبيت IOS 11 بيتا 2 دون حساب المطورين

الفائده إنك تستطيع الحصول علي أي نظام IOS جديد قبل المستخدم العادي لأن ابل تراك شخص مطور و ليس مستخدم عادي و لذلك بمجرد نزول أي نسخه تجريبيه لاجهزه الايفون يمكنك من خلال حساب المطورين الحصول علي هذه النسخه قبل أي مستخدم اخر و هذا ما حدث في نظام IOS 11 بيتا 1 ، و لكن في هذا الموضوع سنضع بين ايديكم طريقه سهله و مضمونه تمكنكم من الحصول علي IOS 11 بيتا 2 بدون حساب مطورين و نفهم من ذلك إنك ليست مضطر لفتح حساب مطور لكي تحصل علي IOS 11 بيتا 2 بل الطريقه مجاني تماماً .






تثبيت IOS 11 بيتا 2 مجاناً و بدون حساب المطورين .


وفقاً لبعض المصادر الموثوق بها نظام IOS 11 بيتا 2 يحتوي علي عدد كبير جداً من المميزات و الاصلاحات التي كانت غير موجوده في نظام IOS 11 العادي ، إذاً و بدون حصولك علي حساب المطورين تعرف الان علي الطريقه البسيطه و الامنه في حصولك علي IOS 11  بيتا 2 .

1.     اذهب إلي هذا الرابط من متصفح سفاري لكي تقوم بتثبيت الملف الشخصي للبرنامج التجريبي في نظام IOS 11 .
2.     ثم اضغط علي خيار البرنامج التجريبي لنظام IOS 11 و بالطبع ستقوم بتثبيت هذا الملف الشخصي و هو الملف التي تم تحديثه لنظام IOS 11 بيتا 2.
3.     ستظهر لك رساله تطلب منك بإعاده تشغيل هاتفك الايفون للمتابعه ، إذاً اضغط علي إعاده التشغيل و انتظر دقيقه حتي يتم فتح الايفون مره اخري .
4.     بعد ذلك إذهب إلي الاعدادات ثم عام ثم اضغط علي تحديث البرامج و ستلاحظ بوجود خيار او نظام IOS 11 بيتا 2 إذا قمت بتطبيق كل هذه الخطوات بالشكل الصحيح و بالتالي اضغط علي زر التنزيل او التثبيت .


إذاً نحن استعرضنا معكم الأن طريقه تثبيت IOS 11 بيتا 2 بدون امتلاكك أي حساب مطور في شركه ابل و لكن من الناحيه الاخري يجب ان نوضح لكم معلومه هامه و هي ضروره الدخول إلي الرابط الخاص بتثبيت الملف الشخصي للبيتا من خلال متصفح سفاري كما وضحنا لكم في الشرح ، إذا واجهتك أي مشكله خاصه بتثبيت IOS 11 بيتا 2 لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات .

شاهد ايضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه تثبيت IOS 11 بيتا 2 دون حساب المطورين "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM