أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

اكثر من برنامج للكتابه على الصور للايفون

افضل برنامج للكتابه على الصور للايفون هذا هو موضوعنا ، تعرف الان علي اكثر من برنامج للكتابه على الصور للايفون باللغه العربيه او الكتابه علي الصور بالانجليزي .

برنامج الكتابه على الصور للايفون

برامج الكتابه علي الصور للايفون كثيره جداً حيث إذا ذهبت إلي المتجر الخاص بهواتف الايفون APP STORE ستكتشف ذلك و لكن كل برنامج للكتابه علي صور الايفون يختلف عن نظيره من ناحيه المميزات ، و لذلك في هذا التقرير سنضع بين ايديكم مجموعه كبيره من البرامج التي تسمحلك بالكتابه على الصور للايفون الخاص بك باللغه العربيه و ايضاً اللغه الانجليزيه و نفهم من ذلك انك في هذا التقرير ستحصل علي برامج من مطوريين عرب و التي تعتبر من افضل البرامج في كتابه النصوص باللغه العربيه باشكال كثيره بالاضافه إلي الرموز التعبيريه الكثيره .

افضل برنامج للكتابه على الصور للايفون بالعربي .



1- برنامج المصمم للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


إذا كنت تريد برنامج يساعدك في الكتابه علي الصور بشكل احترافي و باللغه العربيه انصحك بشده ان تستخدم برنامج المصمم حيث يعتبر هذا البرنامج من اشهر التطبيقات في تحرير النصوص و التعديل علي الصور و طبعاً بالاضافه إلي الكتابه علي الصور حيث حصل هذا البرنامج في عام 2014 علي جائز ابل كافضل برنامج في الكتابه علي الصور للايفون باللغه العربيه .

برنامج المصمم للكتابه علي الصور هو برنامج مجاني تماماً حيث يمكنك الحصول عليه و تثبيته علي هاتفك الايفون بشكل بسيط و لكن احياناً يطلب منك دفع جزء بسيط من المال لكي تحصل علي اداء افضل اثناء الكتابه علي صور الايفون .

برنامج المصمم يدعم اللغه الانجليزيه ايضاً بجانب اللغه العربيه بالاضافه إلي الحريه التامه في اختيار لون الخط التي تستخدمه في الكتابه علي صور الايفون و أيضاً حجم الخط بالاضافه إلي سهوله تدوير الخط في إذا كنت ترغب في ذلك .



2- برنامج فرشاتي للكتابه على الصور للايفون بالعربي .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


ايضاً برنامج فرشاتي من البرامج الرائعه في كتابه الصور علي الايفون باللغه العربيه حيث بإمكانك تغيير لون الخط و أيضاً تدويره بالاضافه إلي سهوله التعديل علي الصور قبل حفظها علي هاتفك الايفون و غيرهما العديد من المميزات مثل الكتابه علي الصور باستخدام اكثر من 100 خط ذات تصميم جيد و انيق .

افضل برنامج للكتابه على الصور للايفون باللغه الانجليزيه .




1- برنامج PHONTO للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


من التطبيقات التي حققت نجاح كبير جداً منذ إصداره في عام 2011 هو تطبيق PHONTO و بالفعل هذا البرنامج ثبت نفسه وسط المنافسين بجداره في الكتابه على الصور للايفون بالأضافه إلي دعمه اخر إصدارات انظمه الـ IOS ، حيث برنامج PHONTO يحتوي علي مميزات كثيره جداً لا نستطيع حصرها في هذا المقال و لكن تعرف الأن علي اشهر هذه المميزات .

1.     برنامج PHONTO  للكتابه على الصور للايفون يحتوي علي اكثر من 400 نوع خط بالاضافه إلي عدد الالوان الكثيره المتاحه لك اثناء الكتابه علي الصور .
2.     سهوله تحديد الخط مثل عمل ظل و من الناحيه الاخري يمكنك التخفيف من حده الخط او بمعني اخر تقليل وضوحه .
3.     الاضافات الرائعه الموجوده في هذا البرنامج كثيره حيث يمكنك اختيار الاضافه المناسبه لك مثل القلوب و هكذا .
4.     يمكنك اضافه صوره اخري مع الصوره التي تريد الكتابه عليها باللغه الانجليزيه .
5.     الكتابه علي الصور بعد تصويرها مباشره من كاميرا الايفون .
6.     سهوله تدوير الخط بعد الكتابه على الصور للايفون .
7.     سهوله قطع جزء من الصوره .



2- برنامج Quick للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


اسم هذا البرنامج يعبر عن حقيقه موجوده به و هي السرعه و بالفعل برنامج QUICK هو اسرع برنامج من الممكن ان تراه في إضافه النصوص علي الصور في هاتفك الايفون في ثواني معدوده لذلك انصحك بإستخدام هذا التطبيق إذا كنت منشغل دائماً و تريد الكتابه علي الصور بشكل سريع جداً ، و من الناحيه الاخري برنامج QUICK مميزاته قليله مقارنه بباقي البرامج حيث انه يحتوي علي 16 نوع من الخط فقط و أيضاً التحكم في حجم و لون النص .



3- برنامج Font Candy للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


يتميز برنامج FONT ايضاً بمجوعه من المميزات في كتابه الصور علي الايفون حيث يمكنك إنشاء صور بتصاميم خاصه بك و قد تكون هذه التصاميم علي شكل نصوص بالاضافه إلي سهوله التحكم في اكثر من صوره في نفس الوقت اثناء الكتابه لكي تحصل في النهايه علي البوم صور مميزه لهاتفك الايفون .

برنامج FONT CANDY ليس من اجل الكتابه علي الصور للايفون فقط حيث يجب ان نوضح لكم معلومه هامه و هي ان هذا البرنامج من اشهر البرامج في تصميم كفرات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و ايضأ بطاقات التهنئه و الكوميكس و غيرهما الكثير من المميزات .



4- برنامج CANVA للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


لا يوجد مصمم لا يستخدم برنامج CANVA في حياته العمليه حيث هذا البرنامج يعتبر بالفعل من افضل البرامج للكتابه على الصور للايفون و ذلك لمميزاته الكثيره مثل سهوله اختيار خلفيات كثيره ثم الكتابه عليها لتصبح في النهايه صوره بالاضافه إلي محرك البحث المجاني الخاص بالصور الموجود به ، لذلك انصحك بشده ان تستخدم برنامج CANVA ليس فقط للكتابه على الصور للايفون بل لاسباب اخري و كثيره ستعرفها بمجرد استخدامك لهذا التطبيق الرائع .



5- برنامج OVER للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


برنامج OVER هو برنامج مجاني تماماً يسمح لك بالكتابه علي الصور ثم حفظها علي هاتفك الايفون و يحتوي هذا البرنامج علي اكثر من 200 نوع خط و غيرها الكثير من الاضافات الرائعه التي ستحتاجها في عمليه الكتابه على الصور للايفون .
شاهد أيضاً :-




مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: