اخترنا لكم

Menu

عرض اعلانات ادسنس مع اعلانات شركه اخري مخالف ام لا

 اعلانات ادسنس مع اعلانات شركه اخري

تحدثنا كثيراً عن اعلانات جوجل ادسنس و كيفيه الربح منها و ما الفرق بين حساب ادسنس مستضاف و ادسنس عادي و واحده من الأسئله الشائعه التي نواجهها دائماً هي ، هل يجوز وضع اعلانات لشركه اخري بموقعك مع اعلانات جوجل ادسنس ام هذا مخالف ؟

في الحقيقه حتي الأن لم نحصل علي استشاره مفيده من اصحاب المدونات و المواقع بخصوص وضع اعلانات لبعض الشركات الأخري مثل حسوب و غيرها مع جوجل ادسنس و لكن في هذا التقري سوف نستعرض معكم بعض الدلائل لمعرفه هل ظهور اعلانات لشركه اخري مع جوجل ادسنس مخالفه ام لا .

وضع اعلانات شركه اخري مع جوجل ادسنس :-

في البدايه الهدف العام المشترك بين جميع الناشرين هو زياده عمليه الأرباح من موقعهم من خلال الأعلانات الموجوده في موقعهم او مدوناتهم و لكن في نفس الوقت الخطأ الشائع بين هؤلاء الناشرين المهتمين بهذا الأمر هو وضع اعلانات كثيره علي مواقعهم دون النظر إلي احترام الزائرين ، إذاً لابد و ان تعلم جيداً ان كلما زادت الوحدات الاعلانيه في موقعك الألكتروني او مدونتك قل احترامك للزائرين و بالتالي عدم وجود أي ثقه بينك و بينهم و هذه الأعلانات قد تختلف احياناً تكون تابع جوجل ادسنس او شركات ربحيه اخري او اعلانات خاصه و هكذا .

اما بالنسبه لوضع اعلانات لشركه اخري مع اعلانات جوجل ادسنس احياناً يتم حظر حسابك في جوجل ادسنس و ا حياناً تنجح الطريقه و لن يتم حظر حسابك في ادسنس و بالتالي يجب ان تتعرف علي انواع الأعلانات التي تسمح ادسنس بعرضها مع اعلاناتها و الاعلانات التي تضع حسابك في ادسنس علي وشك منطق الحظر .

اعلانات ادسنس مع اعلانات شركه اخريكما هو واضح من الصوره اعلنت جوجل ادسنس بكل وضوح ان الأعلانات التي تكون لديها الوان او حتي اعلانات متقاربه من اعلانات جوجل ادسنس فهذا يعتبر خطأ كبير و لا  تسمح ادسنس بهذا و من الناحيه الأخري نشر قارئ من قبل تجربته مع وضع اعلانات اخري مع اعلانات ادسنس و قال : الأعلانات التي تكون مرتبطه مع المحتوي و تتغير كل فتره وفقاً لنوع المحتوي فهي اعلانات لا يجب ان توضع مع اعلانات ادسنس بينما الأعلانات التي لا تتغير مع مرور الوقت مثل البانرات الخاصه بمختلف انواعها فتعتبر ليست مخالفه لاعلانات جوجل ادسنس .


إذاً هل عرض اعلانات اخري مع اعلانات ادسنس مخالفه :-

اعلانات ادسنس مع اعلانات شركه اخري

كما هو واضح من الشرح الاعلانات التي لا تعتبر مخالفه هي تلك الاعلانات التي لا تتغير مع المحتوي او التي تكون ليس لها علاقه بالمحتوي مثل البانرات الخاصه و غيرها من الأعلانات الثابته ، و هذا مثال بسيط علي موقع اليوم السابع حيث السهم السود عباره عن اعلانات او بانرات خاصه لا تتغير مع المحتوي و السهم الأبيض اعلانات لجوجل ادسنس و هذا دليل كبير .


و لكن إذا كنت تريد نصيحتنا لا تعتمد نهائياً علي عرض أي اعلان لشركه اخري مع اعلانات جوجل ادسنس لأن هذا يسبب مشكلتين المشكله الأولي و هي المنظر المزعج من الاعلانات الموجوده في الموقع و بالتالي هروب زوار موقعك الألكتروني و المشكله الثانيه إحتمال وقوع حساب ادسنس الخاص بك في منطقه الحظر و انا شخصياً لم و لن اعتمد علي هذه الأستراتيجيه الخاطئه .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " عرض اعلانات ادسنس مع اعلانات شركه اخري مخالف ام لا "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM