أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

ما هي اعلانات جوجل ادسنس

هل سمعت من قبل علي اعلانات جوجل ادسنس و كيفيه الربح من جوجل ادسنس من عرض اعلاناتها علي موقعك الألكتروني ، تعرف الأن علي اعلانات جوجل ادسنس
اعلانات جوجل ادسنس


واحده من اكثر الطرق الربحيه الخاصه بالمواقع و المدونات هي اعلانات جوجل ادسنس و يعتبر السبب الرئيسي في ذلك هو زياده المعلنين كل يوم بشكل كبير مما يجعل جوجل ادسنس مستمره بشكل احترافي حتي الأن .

اعلانات جوجل ادسنس هي تلك الأعلانات التي نشاهدها جميعاً في بعض المواقع و المدونات و التي تكون مصدر اساسي و كبير في نفس الوقت لأصحاب هذه المواقع او مايطلق عليهم الناشرون ، الكثير يعتقد ان الموافقه من جوجل لوضع اعلانات جوجل ادسنس علي مواقعهم تتم بشكل عشوائي و لكن في الواقع عند التقدم لإنشاء حساب في جوجل ادسنس يخضع موقعك لمراجعه من قبل فريق جوجل و قد تأخذ عمليه الموافقه او المراجعه في بعض الأحيان اسابيع او شهور و هذا يدل علي عدم قبول جوجل ادسنس لأي موقع او مدونه بشكل عشوائي .


الربح من اعلانات جوجل ادسنس تتم من خلال قاعدتين مهمتين وهما التكلفه لكل نقره (cpc) او التكلفه لكل الف مشاهده للإعلان (cpm) و هذا يعني انك سوف تربح من اعلانات جوجل ادسنس من خلال كل عمليه نقر تتم علي الأعلان او من خلال كل الف مشاهده للإعلان الذي يوجد في موقعك الألكتروني .


الكثير يعتقد بمجرد وضع اعلانات جوجل ادسنس في موقعه او بعد عمليه الموافقه لوضع هذه الإعلانات ان موقعه اصبح الأن مصدر اساسي في الربح مدي الحياه و بالفعل هذه حقيقه و لكن الخطأ هي كلمه مدي الحياه ، لماذا ؟



ذكرنا في بدايه المقال ان فريق عمل جوجل يأخذ من اسابيع لشهور للموافقه علي وضع اعلانات جوجل ادسنس في موقعك و هذا يعني ان لا بد من توافر بعض القواعد و الشروط في موقعك قبل عمليه التقدم لجوجل ، هذه القواعد لا تنتهي ابداً بمجرد وضع اعلانات جوجل حيث فريق عمل ادسنس يأتي إلي موقعك الألكتروني كل فتره لكي يقرر هل موقعك الالكتروني مازال محتفظ بالقوانين ام اصبح لن يحتقظ بهذه القوانين و لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي اهم القواعد و الشروط حتي تحافظ علي حسابك في جوجل ادسنس من الحظر .


متي تضع اعلانات جوجل ادسنس علي موقعك ؟

الأن انت تعلم جيداً ما هي اعلانات جوجل ادسنس و أيضاً كيفيه الربح من هذه الأعلانات و اهم القواعد للحفاظ علي حسابك في ادسنس و لكن يوجد سؤال مهم جداً يجب ان تسأله لنفسك قبل كل هذا ، متي تضع اعلانات في موقعك ؟

 ذكرنا كثيراً ان الربح من ادسنس يعتمد علي الزوار بشكل اساسي و سيظل يعتمد علي الزوار و هنا اقصد الزوار من مواقع البحث organic traffic بالتالي إذا كنت تنوي في وضع اعلانات ادسنس و موقعك يدخله اقل من 300 زائر يومياً لن تنتظر أي ارباح نهائياً ، لذلك يجب ان تعرف متي تضع اعلانات علي موقعك و ليس اقصد هنا اعلانات جوجل ادسنس بل أي اعلان لأي شركه ربحيه او حتي إعلان لمنتجات التسويق بالعموله .





مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

3 comments:

  1. هل هناك ربح من مرات المشاهدة الإعلانات أم الربح يكون فقط على النقرات على الإعلان وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. الربح يكون علي مرات المشاهده و أيضاً علي النقرات (cpc and cpm)

      حذف
  2. تقدم شركة المنتهي للخدمات السياحية و خدمة رجال الاعمال افضل عرووض لتأجير السيارات باعلي الخدمات واقل الاسعار جميع سيارتنا اعلي فئة 2016 Top Line بالاضافة الي امكانية الاستقبال داخل صالة المطار بالاضافة الي اقوي عرووض سيارات الزفاف و خصوماات علي المدة الطويلة وخدمة السفر الي جميع المحافظات خدمتنا مستمرة علي مدار اليوم للاستفسار والحجز01001064011 _ 01227776049 _ 01008383000

    ردحذف