أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

اهم القواعد للحفاظ علي حسابك في جوجل ادسنس 2017

الموافقه من جوجل ادسنس في عام 2017 ثم حظر الحساب بعدها بفتره كان حال العديد من الناشرين و اصحاب المواقع ، تعرف علي اهم القواعد لجوجل ادسنس في 2017 .ِ
كل ناشر و صاحب موقع يعلم جيداً ان جوجل ادسنس افضل شبكه اعلانيه يمكن من خلالها تحقيق ارباح كثيره ، لأن الأعلانات التي تعرض علي موقعك بواسطه جوجل ادسنس تكون مرتبطه بمحتوي موقعك مما يزيد من فرص النقر علي البانرات الخاصه بأدسنس في موقعك و بالتالي أيضاً تزداد فرص الربح من موقعك الألكتروني .


لقد لاحظت شخصياً خاصه في عام 2017 وجود العديد من المواقع و المدونات الكبيره العربيه تم حظر حساباتهم في جوجل ادسنس بعد تحقيق ارباح كبيره جداً من خلال النقرات و عدد المشاهدات لاعلانات جوجل ادسنس في موقعهم ، لذلك يجب عليك كناشر او صاحب موقع ان تتبع هذه القواعد الهامه حتي لا تقع في الفخ و يتم حظر حسابك من جوجل ادسنس حتي و إن كان به ارباح لن تستطيع سحبها .


جوجل ادسنس 2017

اهم القواعد للحفاظ علي حساب جوجل ادسنس في 2017 .


1- عدم إزاله او تغيير محتوي صفحه سياسه الخصوصيه الموجوده علي موقعك ، حيث هذه الصفحه هي التي تم قبولك بها في جوجل ادسنس فإبتعد عن ازالتها من موقعك او حتي تغيير أي محتوي بها .
2- ابتعد عن أي عمليه نقر تتم من خلالك علي اعلانات جوجل ادسنس ، يجب ان تعلم جيداً فريق عمل جوجل ادسنس يمتلك خبره كبيره في تحديد أي نقره تتم علي موقعك الألكتروني سواء كانت نقره شرعيه ام نقره غير شرعيه .

3- كثير من اصحاب المواقع او الناشرون التي تم قبولهم من قريب في جوجل ادسنس يضعون بعض العبارات المشجعه للزائرين للنقر علي اعلانات ادسنس مثل ( اضغط هنا و شاهد المفاجأه ) و غيرها من العبارات الغريبه ، عناكب جوجل ادسنس تأتي لأي موقع به اعلانات جوجل كل فتره و إذا وجدت أي عباره مكتوبه فوق اعلاناتها او تشجع الزائرين للضغط سوف تغلق حسابك في ادسنس ، لذلك ابتعد عن كتابه أي عباره فوق اعلانات ادسنس كنصيحه.



4- عدم وضع اعلانات جوجل ادسنس في اماكن مزعجه لزائرين موقعك الألكتروني ، حاول ان لا تضع أي اعلان لجوجل تحت عنوان الموضوع مباشره لأنه بالفعل يزعج الزائرين بشكل واضح .

5- بعض الأشخاص يخفون اعلانات جوجل ادسنس في بعض الكلمات بإستخدام بعض الأكواد مما يؤدي إلي زياده النقر علي هذه الكلمه و كإنها رابط عادي و لكن هي اعلان لجوجل ادسنس ، ابتعد عن ذلك لأنها ايضاً مخالفه لشروط جوجل ادسنس في 2017 .



6- إذا كان يأتي زوار لموقعك من خلال مواقع مخالفه لشروط جوجل بشكل عام مثل ( المواقع التي تحتوي علي محتوي إباحي او المواد المخدره او الأسلحه و هكذا ) فسيكون حسابك في جوجل ادسنس مهدد بالغلق ، وأيضاً ابتعد عن بناء روابط في موقعك لهذه المواقع .

7- إذا وجد عدد كبير من زوار موقعك الألكتروني ليس organic traffic  أي يأتون من بعض الخدمات السيئه المعروفه مثل ( خدمات تبادل الأعلانات او الخدمات التي تهدف لزياده عدد المشاهدات ) ، فسوف يكون حسابك في جوجل ادسنس مهدد بالحظر من جوجل .

8- اهتم جيداً بمحتوي موقعك الالكتروني لأن جوجل ادسنس اصبحت تهتم بالمحتوي الغني بالمعلومات و الشيق و حاول ألا يقل محتوي مواضيعك عن 400 كلمه .

9- ابتعد عن وضع اعلانات لجوجل ادسنس في المواقع التي يكون لغه المحتوي الخاص بها غير متوافر حاليأ لجوجل ادسنس ، لذلك يجب ان تعرف ماهي اللغات المتوفره لجوجل ادسنس .


10- عدم وضع اكثر من 4 وحدات اعلانيه لجوجل ادسنس في موقعك لأن ادسنس يهمها أيضاً زوار أي موقع الكتروني ، و من المعروف الأعلانات الكثيره تكون إزعاج لزوار أي موقع الكتروني .

أقرأ أيضاً : كيفيه إيجاد اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس .

مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: