أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

السوشيال ميديا تهدد مطاعم ام حسن و علامتها التجاريه

ام حسن تواجه حمله كبيره من رواد النواصل الأجتماعي بعد نشر فيديو لها علي السوشيال ميديا و هي تعتدي علي احد زيائنها .
مطاعم ام حسن


تحدثنا كثيراً عن قوه السوشيال ميديا في تسويق المشاريع و أيضاً تحدثنا عن اهميتها لأصحاب المشاريع في عمليه زياده نسبه المبيعات ، لكن سنتحدث في هذا التقرير عن دراسه حاله تثبت أيضاً قوه السوشيال ميديا في تسويق او تصعيد المشاكل الشخصيه لجلب حقوق الأشخاص .

بتاريخ 17 / 6 نشر احد مستخدمين مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك عن مشكله تمت بين مطعم ام حسن و بين احدي زبائن المطعم و اصدقائها حيث تم نشر فيديو و حقق نسبه مشاهده عاليه جداً في وقت قليل علي مواقع التواصل الأجتماعي  و يظهر فيه مشاجره احد عمال المطعم مع زبائنه .


و من الناحيه الأخري نشرت صفحه مطعم ام حسن علي الفيسبوك بيان لها لتفسير موقفها من الحادث الذي تم تدواله علي جميع مواقع التواصل الأجنماعي ، حيث ادي هذا الفيديو إلي شن حمله كبيره ضد مطعم ام حسن علي السوشيال ميديا و هذا بكل تأكيد خطر علي العلامه التجاريه الخاصه بمطعم ام حسن .





مطعم ام حسن



الدرس المستفاد من ام حسن و السوشيال ميديا .


هذه الحاله تحمل معاني و دلائل كثيره جداً علي ان السوشيال ميديا اصبحت مصدر كبير لجلب حقوق الكثير و ليس فقط مصدر مميز لأصحاب المشاريع في عمليه تسويق منتجاتهم و خدماتهم .



و من الجانب الأخر وجود مطعم ام حسن علي السوشيال ميديا بالفعل انقذهم بشكل كبير و ذلك عن طريق نشر بيان فوري بعد انتشار هذا الفيديو ، السوشيال ميديا اصبحت عالم كبير يضم الملايين و كل شخص له هدف متنوع عن غيره من دخوله في عالم السوشيال ميديا.

مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: