القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الفرق بين حساب أدسنس مستضاف و حساب أدسنس عادي


حساب أدسنس مستضاف , حساب أدسنس عادي , حساب ادسنس


هلي تريد التقدم علي طلب لجوجل ادسنس ؟ هل تمتلك موقع الكتروني و تريد الربح من ادسنس او الربح من قناتك علي اليوتيوب ؟

قبل الاجابه علي هذه الأسئله يجب ان تتعرف علي انواع حسابات ادسنس و ما الفرق بينهما حتي تعلم ما هو نوع حساب ادسنس المناسب لك .

ما هو حساب ادسنس المستضاف ؟

حساب أدسنس مستضاف , حساب أدسنس عادي , حساب ادسنس




حساب ادسنس المستضاف يعتبر النوع الشائع في المدونات و المحتوي العربي و هو عباره عن حساب يسمح لك بعرض اعلانات جوجل ادسنس في قناتك علي اليوتيوب و أيضاً في بعض المدونات مثل مدونات بلوجر و يتم التقديم علي طلب حساب ادسنس مستضاف من خلال قناتك علي اليوتيوب او من خلال مدونه بلوجر و في هذه الحاله انت تعتبر شريك لموقع اليوتيوب (YouTube partner) و بالتالي تقدم الطلب من خلال اليوتيوب و من ثم تعرض اعلانات ادسنس علي فيديوهات قناتك علي اليوتيوب .

ماهو حساب ادسنس العادي ؟

حساب أدسنس مستضاف , حساب أدسنس عادي , حساب ادسنس


حساب ادسنس العادي هو عباره عن حساب يسمح أيضاً لأصحاب المواقع الكبيره و الصغيره بعرض اعلانات ادسنس علي مواقعهم و في نفس الوقت يمكنك عرض اعلانات ادسنس علي اكثر من قناه في اليوتيوب و كذلك علي اكثر من موقع انت تمتلكه .

الفرق بين حساب ادسنس عادي و مستضاف ؟

الأن انت تعرفت علي كل نوع من حسابات ادسنس و لكن ما هو الفرق او مميزات ادسنس العادي عن المستضاف ؟

يتميز حساب ادسنس العادي كما هو واضح من  الشرح بإمكانيه وضع اعلانات ادسنس علي اكثر من موقع هو ملك لك و أيضاً علي أي قناه في اليوتيوب ، بالتالي إذا كنت تمتلك مدونه علي بلوجر او قناه علي اليوتيوب فسيكون حساب ادسنس المستضاف مناسب لك و إذا كنت تمتلك موقع او مدونه ذات نطاق ليس مجاني او حتي اكثر موقع واحد سيكون حساب ادسنس العادي مناسب لك .

يجب ان تعلم أيضاً انه من السهل تحويل حساب ادسنس المستضاف إلي حساب عادي و لا يوجد فرق نهائياً بين النوعين في عمليه الربح حيث توجد مدونات تربح اكثر من المواقع و العكس صحيح .


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى