القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

نرشح لكم افضل قوالب بلوجر لعرض الصور 2017

قوالب بلوجر لعرض الصور


شرحنا لكم في تقرير سابق كيفيه اختيار و تحميل قوالب بلوجر احترافيه مجانيه و مدفوعه و لكن في هذا التقرير سوف نستعرض معكم كيفيه اختيار قوالب بلوجر لعرض الصور كما نرشح لكم أيضاً بعض قوالب بلوجر المجانيه و التي تعتبر مميزه لعرض الصوره علي مدونتك .

قوالب بلوجر لعرض الصور :-

كما ذكرنا لكم من قبل ان مدونات بلوجر الهدف منها نشر مقالات و مواضيع في مختلف المجالات و لكن الكثير من اصحاب المدونات يهتمون بنشر الصور فقط علي مدوناتهم او بمعني اوضح معتمدون بشكل كبير جداً علي عرض الصور و بالتالي يتشتتون دائماً في اختيار قوالب بلوجر مناسبه لعرض الصور .

ايضاً هذه القوالب مناسبه جداً جداً لأي مصور يريد مشاركه اعماله او صوره عبر الأنترنت من خلال مدونات بلوجر ، لذلك في هذه الحالات يجب ان تختار قالب مناسب لعرض الصور حتي يدرك الزائر بمجرد دخوله علي مدونتك في بلوجر ان هذه المدونه تعتمد بشكل اساسي علي عرض الصور و بالتالي تكون تصميم قوالب بلوجر لعرض الصور هي الحل .



يمكنك اختيار أي قالب بلوجر تم تصميمه مخصوص لعرض الصور علي المدونات من خلال محرك البحث جوجل حيث إذا قمت بالبحث عن افضل القوالب لمدونات بلوجر سوف تتفاجئ بالكثير من القوالب الرائعه منها المجاني و ايضاً منها المدفوع و بالتالي ستكون عمليه اختيارك لقالب بلوجر لعرض الصور علي مدونتك سهله جداً بسبب وجود اكثر من قالب امامك .

نرشح لكم افضل قوالب بلوجر لعرض الصور :-

1) قالب lex المجاني و هذا القالب يتميز بتصميمه الرائع و أيضاً طريقه عرضه للصور في الصفحه الرئيسيه و     شكله الملفت للإنتباه و يمكنك مشاهدته بصوره حيه الأن قبل تحميله و أيضاً من مميزات هذا القالب عرض      الفيديوهات بشكل جيد جداً في الصفحه الرئيسيه كما تشاهدون في الصوره .
قوالب بلوجر لعرض الصور


2) قالب simple grid و هذا القالب الثاني مميز جداً في تصميمه و أيضاً طريقه عرضه للصور و يمكنك          مشاهدته الأن قبل تحميله علي مدونتك و يتميز هذا القالب بطريقه عرض علامات مواقع التواصل الاجتماعي    في نهايه كل موضوع لكي يسهل علي الزائر مشاركه الموضوع عبر حسابه علي مواقع التواصل الأجتماعي.

قوالب بلوجر لعرض الصور


ملحوظه هامه : هذه القوالب باللغه الأنجليزيه و لكن في نفس الوقت تدعم الكتابه من اليمين إلي الشمال (RTL) أي تدعم اللغه العربيه و لكن في بعض الأحيان يرغب صاحب المدونه في تعريب هذه القوالب لذلك سوف نتحدث معكم في مقال سابق عن كيفيه تعريب قوالب بلوجر حتي يصبح شكلها متناسق مع اللغه العربيه.

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى