اخترنا لكم

Menu

قوالب بلوجر احترافية مجانيه و مدفوعه


عند دخول المبتدئين في عالم التدوين عبر الأنترنت ستواجههم بعض المشاكل او التقنيات التي يجب ان يتعلمونها لكي يفوزون في ساحه المنافسه مثل السيو و عوامل اخري كثيره التي من السهل إكتساب خبرات بها ، هنا في هذا التقرير سوف نتحدث عن واحده من اهم العوامل الخاصه بالمبتدئين في مجال التدوين و هي كيفيه الحصول علي قوالب بلوجر إحترافيه ، في الحقيقه انت لا تحتاج ان تنشئ هذه القوالب بذاتك او بنفسك لأن قوالب بلوجر اصبحت موجوده بكثره علي الأنترنت و بشكل مجاني و أيضاً بشكل احترافي و من الناحيه الأخري إذا كنت تريد تصميم او شراء قالب خاص بك فيوجد أيضاً الكثير من المواقع التي تعمل علي توفير قوالب بلوجر بشكل احترافي لمدونتك و باسعار قليله .

قوالب بلوجر احترافية , قوالب بلوجر مجانيه

الحصول علي قوالب بلوجر احترافيه .


في البدايه نريد ان نوضح لكم القوالب المجانيه و ايضاً القوالب غير المجانيه و أي منهما مفيد لمدونتك علي بلوجر .

قوالب بلوجر احترافيه مجانيه .

قوالب بلوجر الأحترافيه المجانيه لا تحتاج منك إلا تحميل ملف الرابط علي جهازك الكمبيوتر ثم رفع الملف إلي لوحه التحكم الخاصه بمدونتك علي بلوجر و لذلك نستعرض معكم بعض القوالب المجانيه .


























قوالب بلوجر احترافيه مدفوعه

بعد ان استعرضنا معكم ابرز قوالب بلوجر المجانيه سنستعرض معكم أيضاً قوالب بلوجر المدفوعه و التي تكون بشكل احترافي كبير عن قوالب بلوجر المجانيه .






3-  glossy mag








ايهما افضل قوالب بلوجر احترافيه مدفوعه ام مجانيه ؟


الأجابه تتوقف عليك انت لأن بعض المدونين او اصحاب المدونات يكون هدفهم الأساسي هو الربح من بعض الأعلانات مثل اعلانات جوجل ادسنس و في هذه الحاله يفضل ان يشترون قالب بلوجر احترافي و من الناحيه الأخري اصحاب المدونات التي يدونون دون الأهتمام بـ الربح من ادسنس لا توجد مشكله في اختيار قالب بلوجر مجاني .

نقطه اخري مهمه يجب ان نشرحها معكم وهي حريه التصرف في قوالب بلوجر المدفوعه اكثر بكثير من قوالب بلوجر المجانيه مثل وضع سياسه الخصوصيه و حقوق النشر كما يشاء اصحاب القوالب المدفوعه و هذا عكس قوالب بلوجر المجانيه التي لا يسمح اصحابها في تغيير حقوق النشر او سياسه الخصوصيه ، و من المعروف ايضاً ان حقوق النشر وسياسه الخصوصيه من اهم العوامل التي تعتمد عليها جوجل ادسنس في عمليه الموافقه ، كما ان قوالب بلوجر المدفوعه تكون بشكل احترافي اكثر من المجانيه و هذا واضح من الشرح بالصور بين القوالب و أيضاً تدعم خاصيه rtl اي الكتابه من اليمين إلي الشمال إذا كنت تريد الكتابه باللغه العربيه .



النقطه الأخيره و هي ضروره التركيز عند اختيار قوالب بلوجر و لذلك ننصحك بشده لا تعتمد علي شكل القالب فقط في الأختيار فيوجد عوامل اخري كثيره و من اهمها تناسق عرض المحتوي او المجال التي تقدمه في مدونتك فيوجد قوالب مناسبه للمدونات الأخباريه و قوالب اخري مناسبه للمدونات المعتمده علي الفيديوهات و الصور و هكذا ، لذلك اهتم جيداً عند اختيار قوالب بلوجر احترافيه .
ملحوظه : كل هذه القوالب هي قوالب اجنبيه و لكن يسهل عليك تعريب هذه القوالب حتي تصبح معربه بشكل كامل و متناسقه مع المحتوي العربي ، لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي مصطلح تعريب قوالب بلوجر .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " قوالب بلوجر احترافية مجانيه و مدفوعه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM