اخترنا لكم

Menu

قوالب بلوجر احترافية مجانيه و مدفوعه 2018


عند دخول المبتدئين في عالم التدوين عبر الأنترنت ستواجههم بعض المشاكل او التقنيات التي يجب ان يتعلمونها لكي يفوزون في ساحه المنافسه مثل السيو و عوامل اخري كثيره التي من السهل إكتساب خبرات بها ، هنا في هذا التقرير سوف نتحدث عن واحده من اهم العوامل الخاصه بالمبتدئين في مجال التدوين و هي كيفيه الحصول علي قوالب بلوجر إحترافيه ، في الحقيقه انت لا تحتاج ان تنشئ هذه القوالب بذاتك او بنفسك لأن قوالب بلوجر اصبحت موجوده بكثره علي الأنترنت و بشكل مجاني و أيضاً بشكل احترافي و من الناحيه الأخري إذا كنت تريد تصميم او شراء قالب خاص بك فيوجد أيضاً الكثير من المواقع التي تعمل علي توفير قوالب بلوجر بشكل احترافي لمدونتك و باسعار قليله .






    قوالب بلوجر احترافية , قوالب بلوجر مجانيه

    الحصول علي قوالب بلوجر احترافيه .


    في البدايه نريد ان نوضح لكم القوالب المجانيه و ايضاً القوالب غير المجانيه و أي منهما مفيد لمدونتك علي بلوجر .

    قوالب بلوجر احترافيه مجانيه .

    قوالب بلوجر الأحترافيه المجانيه لا تحتاج منك إلا تحميل ملف القالب بصيغه الـ xml علي جهازك الكمبيوتر ثم رفع الملف إلي لوحه التحكم الخاصه بمدونتك علي بلوجر و لذلك نستعرض معكم بعض القوالب المجانيه .


























    قوالب بلوجر احترافيه مدفوعه

    بعد ان استعرضنا معكم ابرز قوالب بلوجر المجانيه سنستعرض معكم أيضاً قوالب بلوجر المدفوعه و التي تكون بشكل احترافي كبير عن قوالب بلوجر المجانيه .






    3-  glossy mag








    ايهما افضل قوالب بلوجر احترافيه مدفوعه ام مجانيه ؟


    الأجابه تتوقف عليك انت لأن بعض المدونين او اصحاب المدونات يكون هدفهم الأساسي هو الربح من بعض الأعلانات مثل اعلانات جوجل ادسنس و في هذه الحاله يفضل ان يشترون قالب بلوجر احترافي و من الناحيه الأخري اصحاب المدونات التي يدونون دون الأهتمام بـ الربح من ادسنس لا توجد مشكله في اختيار قالب بلوجر مجاني .

    نقطه اخري مهمه يجب ان نشرحها معكم وهي حريه التصرف في قوالب بلوجر المدفوعه اكثر بكثير من قوالب بلوجر المجانيه مثل وضع سياسه الخصوصيه و حقوق النشر كما يشاء اصحاب القوالب المدفوعه و هذا عكس قوالب بلوجر المجانيه التي لا يسمح اصحابها في تغيير حقوق النشر او سياسه الخصوصيه ، و من المعروف ايضاً ان حقوق النشر وسياسه الخصوصيه من اهم العوامل التي تعتمد عليها جوجل ادسنس في عمليه الموافقه ، كما ان قوالب بلوجر المدفوعه تكون بشكل احترافي اكثر من المجانيه و هذا واضح من الشرح بالصور بين القوالب و أيضاً تدعم خاصيه rtl اي الكتابه من اليمين إلي الشمال إذا كنت تريد الكتابه باللغه العربيه .



    النقطه الأخيره و هي ضروره التركيز عند اختيار قوالب بلوجر و لذلك ننصحك بشده لا تعتمد علي شكل القالب فقط في الأختيار فيوجد عوامل اخري كثيره و من اهمها تناسق عرض المحتوي او المجال التي تقدمه في مدونتك فيوجد قوالب مناسبه للمدونات الأخباريه و قوالب اخري مناسبه للمدونات المعتمده علي الفيديوهات و الصور و هكذا ، لذلك اهتم جيداً عند اختيار قوالب بلوجر احترافيه .
    ملحوظه : كل هذه القوالب هي قوالب اجنبيه و لكن يسهل عليك تعريب هذه القوالب حتي تصبح معربه بشكل كامل و متناسقه مع المحتوي العربي ، لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي مصطلح تعريب قوالب بلوجر .


    تحديث بتاريخ ( 6/3/2018) 


    قوالب بلوجر اصبحت تلعب دور اساسي في سيو المدونه .


    قوالب بلوجر احترافيه , قوالب بلوجر مجانيه
    نصيحه قبل اختيار قوالب بلوجر مدفوعه او قوالب بلوجر مجانيه 


    في عام 2018 اصبحت جميع قوال البلوجر لها دور اساسي في سيز مدونتك و اكتساب عامل الثقه من محركات البحث و اولهم محرك البحث جوجل الشهير ، لذلك لا بد و ان تعتمد علي قالب بلوجر مميز سواء كان مدفوع او مجاني من ناحيه توفير بعض العوامل به التي ستشاهدها الأن .

    السرعه : ضروره اختيار قالب بلوجر ذات سرعه عاليه لاكتساب ثقه محركات البحث و وفقاً لتحديثات جوجل لعام 2018 و الخاصه باصحاب المواقع السرعه اصبحت عامل اساسي لا بد من توفيره في جميع المدونات و المواقع .

    التصميم : علي الرغم من وجود بعض القوالب في مدونات بلوجر ذات تصميم رائع تكون في اخر نتائج محرك البحث جوجل ، لهذا نفسك بدلاً من الزائر هل التصميم في القالب التي تريده مناسب لك من ناحيه الانتقال بين المواضيع بسهوله ؟ و هل القالب ذات الوان ليست مزعجه للزائر ؟ ، و غيرها الكثير جداً من الاسئله التي من المفترض ان تسألها لنفسك قبل اختيار قالب بلوجر احترافي مجاني .

    العناوين : توجد مجموعه من قوالب بلوجر ذات خطأ في مجموعه من البرمجيات مثل وضع H3 بدلاً من H1 او بعمني اوضح سيكون عنوان المواضيع بعد تنصيب قالب بلوجر ذات ترويسه 3 و ليس ترويسه 1 ، حيث هذا الخطأ سيؤدي إلي اختفاء مواضيعك نهائياً من محرك البحث جوجل بل من جميع محركات البحث و من هنا ننصحك بشده ان تجرب أي قالب بلوجر مدفوع او مجاني و هو علي النسخه التجريبيه Demo قبل شرائه .


    الاضافات : خطأ شائع بين جميع المبتدئين في مجال التدوين عبر الانترنت و هو اعتقادهم ان كلما كان قالب البلوجر ملئ بالاضافات كان هذا افضل لجوجل ، و بالطبع هذا اعتقاد خطأ تماماً حتي وان كان قالب بلوجر مدفوع لأن كثره الاضافات تؤدي الي زياده التحميل مما يؤدي في النهايه الي بطئ موقعك الالكتروني .

    أقرأ أيضاً : كيفيه وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر .
    أقرأ أيضاً : اهم 10 خطوات لتحسين مدونه بلوجر .

    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    التسميات:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " قوالب بلوجر احترافية مجانيه و مدفوعه 2018 "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM