أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

تحميل الفيديو من اليوتيوب

تعلم كيفيه تحميل الفيديو من اليوتيوب من خلال هذا التقرير التي سوف نستعرضه معكم ، و أيضاً تحميل اي فيديو علي جهازك الكمبيوتر ببرنامج مجاني دون اي فيروسات .


تحميل الفيديو من اليوتيوب

موقع الـ YouTube  هو موقع عالمي يتم من خلاله نشر الفيديوهات الخاصه بالمستخدمين و من ثم مشاهده هذه الفيديوهات مباشره من اليوتيوب ، يتميز اليوتيوب بعدد الفيديوهات الموجوده عليه حيث يضم فيديوهات عن جميع التخصصات و ايضاً فيديوهات تعليميه كثيره في أي مجال تريد الدخول به و تم تاسيس اليوتيوب في 14 فبراير لسنه 2015 .

لكن الكثير من زوار موقع اليوتيوب عند مشاهدتهم لفيديو ما لا يتمكنوا من العوده لمشاهده الفيديو مره اخري لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم طريقه بسيطه جداً لـ تحميل الفيديو من اليوتيوب حتي تتمكن من مشاهدته في أي وقت لاحق او حتي لتحقيق غرض ما مثل نشره علي صفحتك في مواقع التواصل الأجتماعي لزياده التفاعل .

كيفيه تحميل الفيديو من اليوتيوب ؟




تعددت البرامج و الأدوات الخاصه بتحميل الفيديو من اليوتيوب و لكن كان الغالب من هذه البرامج و الأدوات ليست مجانيه و إذا وجدت برامج مجانيه عند تحميلها علي جهازك الكمبيوتر تتفاجئ بالفيروسات التي تدمر معلومات جهازك .

في هذا التقرير سوف نحل هذه المشكله و أيضاً ببرنامج مجاني ليس له مثيل و لا يصطحب عند تثبيته علي جهازك الكمبيوتر فيروسات و هذا بكل تأكيد عن تجربه شخصيه ، اسم البرنامج الخاص بتحميل أي فيديو من اليوتيوب هو ytd downloader  لذلك تعرف من خلال هذه الخطوات البسيطه و بالصور كيف يمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب .

1- إذهب إلي موقع ytd downloader

تحميل الفيديو من اليوتيوب


2- سوف تجد كلمه free download  و buy now باتأكيد سوف تختار كلمه Free download  او تحميل مجاني .
تحميل الفيديو من اليوتيوب


3- بعد تثبيت البرنامج علي جهازك الكمبيوتر سوف تظهر لك لوحه تحكم كما في هذا الشكل .

تحميل الفيديو من اليوتيوب


4- اذهب إلي موقع اليوتيوب و اختار الفيديو المراد تحميله من اليوتيوب ثم انسخ رابط الفيديو و ضعه في لوحه التحكم الخاصه بالبرنامح كما في هذا الشكل و ستبتدي عمليه التحميل .

تحميل الفيديو من اليوتيوب


فيديو بسيط يوضح كيفيه تحميل برنامج Ytd downloader لتحميل الفيديو من اليوتيوب .




مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: