القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شركة نقل عفش وتوصيل كراتين بالكويت

تعد عملية نقل العفش هي واحدة من أهم المشاكل الحياتية التي من الممكن أن يتعرض لها أي فرد عند نقل أثاثه من مكان لآخر لأنها قد تحتاج لعناية خاصة عند فكه وتركيبه حتى لا يتعرض للصدمات لذلك فقد يفضل الاستعانة بشركة نقل عفش متخصصة في هذا المجال وتكون لديها القدرة على نقل العفش بأمان تام.

شركة نقل عفش الكويت هي من أكبر الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث بالكويت هذا بفضل اعتمادها على أفضل الطرق المتطورة والحديثة في نقل العفش وذلك بفضل العمالة المميزة والمدربة على أعلى مستوى ودقة من أجل مواكبة التطورات الحديثة التي تطرأ على مجال فك العفش وتركيبه وذلك للقيام بمهامها بأعلى جودة وفي أقل وقت وأفضل سعر.

شركة نقل عفش


شركة نقل عفش الكويت

حازت شركة نقل عفش الكويت على رضا العديد من العملاء الذين تعاملوا معها وذلك لما توفره من خدمات مميزة ومن أهمها ما يلي:-

·         امتلاكها العديد من العمالة الماهرة التي تحرص على تدريبهم كل فترة لمواكبة التطورات الحديثة في مجال نقل العفش.

·         تمتلك الشركة أسطول كبير من السيارات الضخمة المجهزة على أعلى مستوى لنقل العفش بكل أمان من خلال الاعتماد على أفضل السائقين المدربين على معرفة مشاكل الطريق التي من الممكن أن تواجههم ويكون لديهم القدرة على تفادي هذه الصعوبات.

·         تمتلك الشركة أفضل أنواع الأوناش المتطورة التي تساعد في رفع وتنزيل العفش في أقل وقت مع الحفاظ على عوامل الضمان المناسبة لوصول العفش بأمان وسلامة.

·         توفر الشركة وسائل اتصال مختلفة للرد على طلبات العملاء وتسجيل بياناتهم من أجل إرسال مندوبين الشركة لمعاينة الموقع وتحديد المتطلبات الأزمة لنقل العفش بأسرع وقت.

·         تحرص الشركة على توفير أكبر قدر من المال لعملائها وذلك من خلال توفير سيارات مجهزة لتحميل أكبر قدر من الأثاث في وقت واحد دون الحاجة إلى عدد أكبر من السيارات وزيادة تكلفة نقل العفش.

·         تحرص الشركة على تغليف جميع قطع الأثاث بعناية شديدة وتحديد أنواع التغليف المناسبة لكل قطعة أثاث على حدة من أجل الحفاظ على العفش وتوصيله بأمان للمكان الجديد.

الخطوات المتبعة عند نقل العفش

تحرص شركة نقل عفش الكويت على اتباع العديد من الخطوات الهامة عند نقل العفش والتي تجعلها تستطيع نقل العفش في أقل وقت قياسي ومن أبرز هذه الخطوات ما يلي:-

·         تلقي اتصال العميل عبر الهاتف أو عبر وسائل الاتصال الأخرى التي توفرها الشركة من أجل معرفة الخدمة المطلوبة وأخذ البيانات والرد على الأسئلة.

·         إرسال مندوبي الشركة والفنيين المتخصصين لمعاينة العفش قبل نقله لتحديد انسب الطرق التي يتم استخدامها لنقل العفش.

·         الاتفاق مع العميل على موعد نقل العفش وتحديد موقع المكان الجديد الذي يتم نقل العفش به.

·         تحديد السعر المناسب لفك وتركيب وتغليف ونقل العفش.

·         تحديد مواد التغليف التي تناسب قطع الأثاث وترقيمها وتحديد فئاتها المختلفة من أجل سرعة تركيبها بكل سهولة في أماكنها الصحيحة.

·         توفير وتوصيل كراتين متعددة الأحجام لتتناسب مع أحجام وطبيعة قطع الأثاث الموجودة بالمكان ليتم بعدها ترقيم الكراتين وإضافة نوعية الأثاث الموجودة داخل الكرتونة بهدف وضع كل قطعة من الأثاث في المكان الجديد المخصص لها بكل سهولة.

·         تحرص الشركة على فك محتويات كل غرفة على حدة حتى تسهل عملية إعادتها مرة أخرى في المكان المخصص لها بكل سرعة.

·         تحرص الشركة على تنظيف المكان الجديد قبل وضع الأثاث به، مع مراعاة تلميع جميع قطع الأثاث قبل تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.

 تعرف على :

نشتري الاثاث المستعمل بأفضل الأسعار

 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى