القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

امور يجب مراعتها عند شراء لابتوب جديد


اللاب توب أو الحواسيب من الأجهزة المنتشرة بشكل كبير في الأونة الأخيرة أكثر من أجهزة الكمبيوتر التقليدية وذلك بسبب سهولة استخدامها والتحرك بها وتسهيل عملية العمل بجانب الإمكانيات الكبيرة التي تأتي بها أجهزة اللاب توب وتوفر لنا الراحة الكاملة خلال العمل فبدلا من الالتزام بمكان معين خلال العمل يمكننا أخذ الجهاز والانتقال والعمل بشرفة المنزل أو في الحديقة أو بأي غرفة من غرف المنزل.

شراء لابتوب جديد



تتنوع الحواسيب بشكل كبير وتأتي بماركات عديدة وبإمكانيات مختلفة على حسب العمل الذي تقوم به عليه، فالعمل غير الاستخدام الخفيف غير الدراسة غير اللعب على اللاب توب، وكل هذه الأمور يجب عليك مراعاتها عند شراء لاب توب كي تحصل على الإمكانيات التي تناسبك، ولكن هل يمكنك الحصول على ما تريده من المتاجر التقليدية يمكنك ولكن تجربة الشراء أونلاين أفضل بكل تأكيد.


يمكنك الحصول على أي لاب توب عند الشراء أونلاين وبجودة عالية والاستفادة من الخدمات الرائعة التي توفرها المتاجر الإلكترونية وكذلك التخفيضات والخصومات التي لا تتوقف عند الاستفادة من كوبونات الخصم الفعالة من متجري أمازون ونون اللذين يوفران كوبونات خصم بنسب خصم كبيرة، فيما يلي سنتعرف على أفضل مميزاتها وكيفية الاستفادة من كوبونات الخصم والحصول عليها.


متجر أمازون Amazon


أمازون من المتاجر الإلكترونية الشهيرة حول العالم التي توفر كافة المنتجات التي تبحث عنها وخاصة المنتجات الإلكترونية و الموبايلات واللاب توب بأفضل الأنواع والجودة من خلال الماركات العالمية الشهيرة والمتنوعة ويحرص المتجر على توفير ما تريده بأرخص الأسعار والتخفيضات من خلال تطبيقك كوبون امازون للشراء من أمازون الذي يوفر لك أفضل تجربة شراء وفيما يلي مجموعة من مميزات متجر أمازون.


مميزات متجر أمازون Amazon


  • يوفر المتجر مجموعة مختلفة وكبيرة من المنتجات المتنوعة التي تحصل عليها بأي وقت وفي أي مكان حول العالم سواء في المملكة أو غيرها من دول الشرق الأوسط.

  • يقدم أمازون المنتجات عالية الجودة للماركات العالمية المختلفة مثل ديل و لينوفو وماك واتش بي وغيرها من الماركات المميزة والتي يمكنك الاختيار المتنوع والسهل بينها وبين الإمكانيات التي يوفرها المتجر بأفضل الأسعار.

  • يقدم المتجر مجموعة من الخدمات الرائعة التي توفر الراحة ومتعة الشراء الإلكترونية مثل أمازون برايم الذي يمكنك الاشتراك فيه ويمنحك مزايا مختلفة مثل الشحن المجاني والتوصيل السريع ويمكنك الاشتراك في أمازون فيديو.

  • يقدم خدمة توصيل سريع بعد طلب المنتج وتحديد أقرب فرع لك وأسرع وقت يصل فيه لك المنتج، أمازون يتعامل مع مجموعة من شركات الشحن والتوزيع العملاقة التي توفر لك خدمات الشحن الممتازة.

  • توفير طرق دفع آمنة وسهلة إلكترونيا بجانب قدرتك على الدفع عند استلام اللاب توب الخاص بك.

  • تقدم الشركة خدمة الاستبدال والاسترجاع على المنتجات يمكنك التعرف على الخدمة من الموقع.


متجر نون Noon


نون رغم انطلاقه في عام 2017 إلا أنه حقق انطلاقة رائعة ومتميزة جعلته في مقدمة المتاجر الإلكترونية في المنطقة التي توفر كافة المنتجات فهو لا يترك منتجا تبحث عنه ألا ويوفره بداية من الأجهزة الإلكترونية وصولا لـ منتجات البقالة، عند البحث عن لاب توب يناسب احتياجك يمكنك البحث على نون وتحصل على ما تريده بجودة عالية وماركات مختلفة وعديدة وتحصل عليها بأفضل الأسعار في حالة حصولك على كوبون نون وتطبيقه قبل تأكيد الشراء، يمكنك الحصول على الكوبون من خلال واحد من أشهر مواقع الكوبونات هو موقع كوبون خصم، وفيما يلي نقدم لك مميزات متجر نون.


مميزات متجر نون Noon


  • يأتي المتجر بمجموعة لا تنتهي من المنتجات المنزلية والأجهزة الكهربائية والملابس والأزياء والإلكترونيات ومنها اللاب توب وكل هذا من خلال الماركات العالمية التي توفر لك أفضل جودة.

  • يوفر المتجر أنواع مختلفة من اللاب توب ويقسمها حسب الاحتياج فهو يوفر لاب توب للأعمال القوية و المنزلية والألعاب كما يوفر كل إكسسوارات ومستلزمات اللاب توب التي تريدها وبأسعار مميزة.

  • يوفر الماركات العالمية المختلفة على كل المنتجات فهو يوفر منتجات من أديداس وال جي وتورنيدو وفي اللابات يوفر كافة الماركات التي تبحث عنها مثل ماك وديل وايسر وغيرها من الماركات التي توفر لك أفضل أجهزة اللاب توب.

  • يأتي نون باللغتين العربية والإنجليزية كي يوفر عليك البحث عن أي لاب توب تريده.

  • طرق الدفع العديدة و السهلة والآمنة من خلال الإنترنت يمكنك الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة حسب البنك التابع له، كما يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام في المنزل.

  • يأتي الموقع بتطبيق خاص به كي يوفر عليك تجربة الشراء والبحث عما تريده من منتجات يمكنك بأي مكان وأي وقت البحث عن المنتجات المختلفة التي يوفرها.

شراء لابتوب جديد



ما الأمور يجب مراعاتها عند شراء لاب توب جديد؟


قبل شراء لابتوب جديد هناك بعض الأمور الواجب مراعاتها كي تحصل على جهاز يناسب ميزانيتك وكذلك يناسب طبيعة استخدامك له ويعطيك أفضل أداء ومن تلك الأمور المهمة ما يلي:

  • حجم الشاشة: اختيار الشاشة وفقا لاستخدامك الشخصي للاب توب إن كنت تبحث عن الألعاب فستحصل على شاشة بحجم كبير وهذا قد ينعكس على حجم الجهاز وعمر البطارية.

  • الوزن: إن كنت ستحمل الحقيبة لمدة طويلة يفضل الحصول على أجهزة لاب توب خفيفة والتي تأتي بحجم وشاشة أصغر وبالتالي وزن أخف يعطي ظهرك وكتفيك الراحة الكاملة و تمكنك من التنقل بكل سهولة.

  • وحدة التخزين: حاليا الاعتماد على وحدات التخزين SSD متزايد بسبب سرعتها وقدرتها على مساعدتك في إنجاز مهامك بشكل سريع وسلس عكس وحدات التخزين التقليدية HDD فهي تأتي أسرع من 4 لـ 5 مرات.

  • عمر البطارية: البطارية من القطع المهمة في اللابتوب لذا يفضل الحصول على جهاز يعطيك أداء ممتاز بعمر بطارية طويل.

  • نظام التشغيل: عليك اختيار ما يناسبك من أنظمة تشغيل ويناسب الميزانية الخاصة والذي يتوافق مع إمكانيات الجهاز الخاص بك وكذلك مع الأعمال التي تقوم بها على اللابتوب.


كيف تحصل على كوبونات خصم مميزة؟


يمكنك الحصول على أفضل كوبونات الخصم الفعالة والقوية من المواقع المختلفة وموقعنا كوبون خصم يعد الأفضل في تقديم كوبونات وأكواد الخصم التي تستفيد منها عند شراء لاب توب وفيما يلي طريقة الحصول على الكود:

  • اذهب لموقع كوبون خصم من خلال الرابط التالي: https://coupon5sm.com/

  • ابحث عن متجر أمازون أو نون.

  • ستجد كل ما تريده من كوبونات وأكواد خصم تخص المتجرين انسخ الكوبون للمتجر الذي تبحث عنه وسيتم توجيهك مباشرة للمتجر.

  • بعد التنقل بين أقسام أمازون أو نون واختيار ما تريده من أجهزة اللاب توب قم بتطبيق كوبون الخصم وضعه بالمكان المخصص له قبل إتمام عملية الشراء، حتى تحصل على الخصم الرائع.


في النهاية، الشراء من المتاجر الإلكترونية أمر رائع وتجربة ممتعة يمكنك الاستفادة منها بأقصى شكل عند الحصول على التخفيضات والخصومات التي قدمناها لك وبحثت عن كوبونات خصم أخرى من خلال الموقع الأفضل كوبون خصم.

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى