القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اسعار اللاب توب فى مصر تخفيضات وعروض اون لاين

 

معرفة اسعار اللاب توب فى مصر تخفيضات وعروض اون لاين، هو مطلب كل من يرغب بشراء جهاز لابتوب جديد أو مستعمل، وذلك لتميز هذه الأجهزة بارتفاع أسعارها في أغلب المتاجر، ولكن مع حاجة الطلاب والموظفين لها يظل البحث دائم عن أفضل المتاجر التي توفر أجهزة لابتوب جيدة وبأسعار مناسبة، وإذا كان ذلك هو هدفك، فإليك مقالنا سنعرض أشهر تلك المتاجر وأشهر أكواد الخصم.

اسعار اللاب توب فى مصر


متاجر شراء لاب توب في مصر اون لاين

حيث أنه توجد.أفضل اسعار اللاب توب عادة ما توجد في بعض المتاجر، والتي نعرضها لكم في هذه الفقرة:

  متجر تو بي: من أفضل المواقع المتخصصة في بيع وشراء الأجهزة الإلكترونية في مصر، يمتلك المتجر أكثر من فرع في غالبية المحافظات والتي تحتوي على ماركات متعددة من أجهزة اللابتوب، لكن ما يميز المتجر هو عرض الأجهزة الجديدة عليه أولاً ومن ثم عرضها في تلك الفروع.

 متجر بي تك: يعرف متجر بي تك بأنه من المتاجر الموثوقة والتي تتنوع منتجاتها بين أجهزة إلكترونية وأجهزة كهربائية والتي يمكن شرائها بسعر الكاش أو نظام التقسيط، تمتلك ماركة بي تك أفرع في جميع المحافظات بجانب المتجر الإلكتروني.

 سوق دوت كوم: من المتاجر المشهورة بشكل كبير في مصر، فهو بجانب توفيره لأجهزة اللابتوب يوفر أنواع متعددة من المنتجات، كما يوفر لها عروض مع نهاية كل عام.

  متجر نون: يتسم متجر نون بسرعة توصيل المنتجات إلى العملاء، والتي يأتي في مقدمتها أجهزة اللاب توب التي يوفرها منها أبرز الأنواع مثل لينوفو وديل وإتش بي.

  متجر جوميا: حيث أنه يوفر كود خصم جوميا   والذي يوفر خصم يصل إلى 10% على جميع المنتجات مع ميزة التوصيل المجاني، كما أنه يصنف جوميا بأنه من أشهر ثلاث متاجر في مصر يمكن من خلالها شراء أجهزة لاب توب بجميع أنواع وبأفضل الأسعار، كون المتجر يوفر خصومات يومية وأسبوعية بشكل دائم.

أكواد خصم لشراء لاب توب في مصر

حيث أنه توفر معظم المتاجر أكواد خصم يمكن استخدامها عند شراء أجهزة الإلكترونية ومنها جهاز لابتوب، وذلك لتخفيض سعر، وإليك تلك الاكواد:

  يوفر متجر نون كود خصم نون  والذي يأتي بتخفيض 150ج على جميع المنتجات، ويستمر هذا الكود حتى 31 من أكتوبر.

    كود msr 73 وهو خاص بالمنتجات من متجر نون كذلك، ويوفر خصم 50% على المنتجات، وهذا الكود ساري حتى 31 من أكتوبر.

     كود خصم امازون مصر والذي يعتبر من ضمن أهم الأكواد حيث أنه يوفر 20% من قيمة المنتج.

 

اسعار اللاب توب فى مصر

نصائح هامة عند طلب شراء لاب توب أونلاين

هناك بعض النصائح التي تهم أكثر من معرفة أفضل اسعار والتي تتعلق بمواصفات الجهاز وهي:

 بداية اختر نظام تشغيل يناسب احتياجاتك وكذلك ميزانيتك، وعادة نظام تشغيل ويندوز وماك هما الأفضل.

 اختر لابتوب بحجم مناسب للكيفية التي يتم بها العمل، ففي حال تحتاج اصطحاب الجهاز معك في كل مكان فهنا تحتاج ألا يزيد الحجم عن ١٥ إنش، بينما الاستعمال المكتبي تستطيع شراء حجم أكبر.

 يجب اختيار بطارية يمكنها العمل لسبع ساعات، وهو العمر الأفضل للبطارية.

 اختر جهاز يدعم خاصية الدمج مع الجهاز العادي، وهذا في حال احتياجك للتحكم بشكل أكبر في الجهاز.

حتى تحصل على أرخص اسعار اللاب توب فى مصر تخفيضات وعروض اون لاين وتتناسب مع ميزانيتك، عليك بزيارة أشهر المتاجر ومعرفة الأسعار بكل منهما، ثم عقد مقارنة واختيار أفضل متجر وأنسب سعر.


تعرف أيضا على :
أفضل طرق للربح من الانترنت 2021

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى