القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

خطوات تطبيق مواد العزل الحراري في عزل الخزانات تحت الأرض

من الضروري اتباع بعض الخطوات الفنية الخاصة لعزل الخزانات، والتي تساعد على استكمال عملية العزل بشكل صحيح، دون أي عوائق قد تسبب مشاكل لاحقًا. ومن أهم هذه الخطوات:

بعد إجراء فحص جيد لخزان التخزين وتحديد نقاط الضعف والشقوق الموجودة في الخزان وتحديد مواقعها بدقة، يجب معالجتها بالمواد والأساليب المناسبة.

لإنجاز هذه المهمة، هناك حاجة إلى عدد كبير من المعدات والأدوات لإكمال عملية العزل داخل الخزان، لذلك من الضروري التأكد من وجودها بشكل كافٍ وتوفير العزل الأسمنتي الذي يساعد في إصلاح الشقوق ومعالجتها في الخزان .

بعد ذلك من الأفضل توفير بعض المواد الأسمنتية التي تساعد على تكوين طبقة صلبة، وهذا ما يسمى بالتجصيص للحصول على نتائج مناسبة.

المواد التي توفرها الشركة لها تركيبة آمنة ويمكن استخدامها بأمان في الخزان دون التسبب في أي ضرر أو مشاكل، بالإضافة إلى أنها قادرة على توفير مواد عازلة غير مغشوشة غالبًا ما يستخدمها البعض وتؤدي لاحقًا إلى العديد من التشققات

كما نقدم جميع المواد العازلة التي تعزل الخزانات بشكل صحيح مثل الايبوكسي المعروف بعدم تفاعله مع الماء وعدم تشكل الفطريات داخل الخزان.

كما تسعى الشركة جاهدة لتقديم العديد من الخدمات غير عزل الخزان، وتسعى جاهدة لإصلاح وصيانة أي أعطال داخل الخزان، وتسعى جاهدة لتقويته باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والمثبتة لإزالة التشققات والتسربات.

عزل الخزانات


تعرف على أفضل شركة عزل خزانات بالرياض  

ماذا لو لم يتم عزل الخزانات وفقًا لمعاييرها الخاصة؟

غالبًا ما تتطلب الخزانات أنواعًا مختلفة من المعايير التي يجب استخدامها عند إجراء عملية العزل. والأكثر أهمية هو:

بالنظر إلى خزان المياه الجوفية، فقد يتأثر بتسرب خزان المياه، ومن السهل تكوين بركة تحت خزان المياه، ويتأثر بالسرداب وأماكن الخلاف الأخرى.

من الأسباب الرئيسية لعيوب البناء وضعف الأساسات في المنازل هو تسرب خزانات المياه مما يؤدي إلى انتشار الرطوبة بشكل كبير ويؤدي إلى روائح كريهة وأعراض أخرى غير مرغوب فيها

من أهم المشاكل التي يمكن أن تحدث بسبب مشاكل تسرب المياه في صهاريج التخزين تحت الأرض3 أو أنواع أخرى من صهاريج التخزين هي التكلفة الهائلة للمواد والأضرار الهائلة بالمياه، والعمل بسرعة يفقد نسبة الماء في الخزان، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حاجة ملحة لكميات كبيرة من الماء. سقي عندما كان طفلا

• مشكلة بخار الماء الناتج عن تسريب خزانات المياه لا تقتصر على الروائح الكريهة، فهي جذابة للغاية للحشرات وتكاثرها في هذه الأماكن، لذلك يجب حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن وعمل عزل الخزان لتجنب هذه الأسئلة . تماما

عزل الخزانات


تعرف على شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

انواع عزل الخزانات بشكل عام 

كل طريقة لعزل الخزان لها نفس الهدف الأساسي المتمثل في تحقيق الحماية من تسرب الخزان لكل طريقة وحماية طويلة المدى للخزان من الحشرات والبكتيريا والرطوبة التي قد تكون موجودة في الخزان، ولزيادة الحفاظ على الخزان قدر الإمكان. بقدر الإمكان. ومن أهم هذه الأنواع:

عازل موجب لبعض المواد مثل الفوم أو الايبوكسي أو مواد أخرى يتم اختيارها حسب نوع ومساحة الخزان. يساعد العزل الإيجابي للخزان على حماية الخزان وجدرانه الداخلية وتغطيتها.

تستخدم طريقة العزل السلبي في الغالب في حالة تسرب المياه عالي التطور، ويجب التحكم فيها بقوة لتجنب تلف الخزان الأرضي، وتجدر الإشارة إلى أن الطريقة الأولى هي الأكثر شيوعًا على الأرض. الطريقة الثانية للاستخدام


تعرف على تسليك مجاري بالرياض

وأيضا عزل الخزان من الداخل

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى