القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

باقات بتلكو البحرين وارقام خدمة العملاء

تعتبر باقات بتلكو البحرين و ارقام خدمة العملاء من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثيرين للحصول على مجموعة من الخطوات المتكاملة والمتميزة من خلال الاشتراك في مجموعة متميزة من الباقات أو دفع الفواتير المستحقة بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب للشركة.

 

باقات بتلكو البحرين

دفع فاتورة بتلكو

هناك العديد من الخطوات المتوفرة لأجل دفع فاتورة بتلكو وذلك على النحو التالي:

·         أولا يمكنك دفع فاتورة بتلكو من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي ثم الدفع أو من خلال البنوك المعتمدة لدى بتلكو وكذلك من بنفت.

·         كذلك من خلال أجهزة الخدمة الذاتية أو متاجر بتلكو.

·         بالنسبة إلى خدمات بتلكو لدفع الفواتير فينبغي عليك الدخول إلي صفحة بتلكو Quick pay الفواتير وسوف تجد ثلاثة اختيارات أمامك منها الدفع السريع للفواتير.

·         وهنا يتعين عليك وضع كل البيانات المطلوبة وهي قيمة الفاتورة مع إضافة كل بيانات بطاقة الدفع الخاصة ويمكنك أن تقوم باستخدام بطاقات الديبت كارد أو الكريدت وغيرها من الطرق لأجل التسديد.

·         كما يمكنك إعادة شحن رصيد بتلكو البحرين من خلال الموقع الرسمي و اختيار أيقونة إعادة تعبئة سريعة وإدخال البيانات المطلوبة لكي يتم شحن حساب رصيد خطوط مسبقة الدفع وكذلك دفع الفواتير، كما أن الخدمة متوفرة لدى أجهزة الصراف الآلي الموجودة في كل أنحاء مملكة البحرين.

 




رقم خدمة العملاء بتلكو

بالنسبة إلى رقم خدمة العملاء بتلكو فهو يقدم لك العديد من الخدمات المتميزة والمتكاملة فهي على النحو التالي:

·         أولا بالنسبة إلى رقم بتلكو خدمة العملاء فهو كالتالي 196 أما رقم خدمات دليل الهاتف فهو181

·         بينما الرقم المخصص لأجل فتح خطوط المكالمات الدولية هي 151 وكذلك رقم التحقق من استخدامات التجول بالخارج هي الكود التالي 1#*1*888*

·         كما يمكنك من خلال الاتصال على رقم 196 أن تتعرف على كل الخدمات المختلفة وكذلك حل جميع المشاكل حول الموبايل، وعن الخط الأرضي الثابت، بالإضافة إلى الموبايل إنترنت، وكذاك المنزلي، حيث أن الرقم متاح أمام اتصالات العملاء وذلك الاتصال على مدار الساعة.




كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار

أما عن كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار فيتم بالخطوات التالية:

·         بالنسبة إلى باقة 7 دينار فهي عبارة عن مزيج من عدد من الاستخدامات فهي تعطيك إمكانية استخدام نحو خمسمائة دقيقة وذلك لأجل عمل المكالمات المجانية ولكن المحلية.

·         أما عن سعر الدقيقة المحلية فيها فتكون نحو سبعة وثلاثين فلس، بينما يكون سعر الرسالة فيها هو نحو ستة وعشرين فلس، ويحصل المستخدمين كذلك على نحو 8 جيجابايت لأجل استخدامات الإنترنت.

·         كذلك الكود الخاص بتفعيل الخدمة يكون هو 7GCC وذلك من خلال قيامك بإرسال رسالة تكون على الرقم 88188، أو يمكنك التواصل المباشر على الرقم #973*.

·         وهناك أيضا بعض الاكواد المهمة لفاتورة بتلكو البحرين مثل كود تفعيل خدمات الفاتورة الإلكترونية هو يكون عبارة عن إرسال رسالة نصية إلي الرقم 88188 وتحتوي على كلمة eBill .

·         أيضا هناك كود ايقاف الفاتورة الورقية وعليك  إرسال رسالة مكتوبة تكون على رقم 88188 وتحتوي على stop bill وسوف تقوم الشركة بإيقاف الخدمة.

·         أما لأجل معرفة فاتورة عليك كتابة رسالة قصيرة إلى الرقم 88188  ويكون مكتوب داخلها ENQ، كذلك كود شحن رصيد بتلكو *122*152#.

·         بالإضافة إلى أن شحن خط مسبق الدفع يكون من خلال رسالة نصية يكتب فيها الرمز R على الرقم  88188 ومن أجل الاستعلام عن الباقات الحالية لأجل خطك عليك إرسال رسالة كذلك إلي الرقم  88188 فيها رمز Ins .



تعرف على :
زيادة متابعين انستقرام 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى