القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ترى ما السر وراء تحقيق شركة هواوي نجاحات عديدة في مجال صناعة سماعات البلوتوث الحديثة؟ هل السر يكمن في جودة المنتج الخاص بالشركة أم أن السر يكمن في مميزات وخواص السماعة الذكية؟ هذا ما سنتناوله في السطور التالية.

شركة هواوي تسبق الجميع وتطلق سماعة جديدة تقوم بعزل الضوضاء بتقنيةactive noise cancellation  ، هذه التقنية تستطيع جعل الصوت أكثر نقاءً وتحليل كافة تفاصيل الصوت بطريقة مميزة عن باقي السماعات الموجودة على الساحة.

هواوي فري بودز 4 صغيرة الحجم عالية الأداء ورخيصة السعر، في هذا المقال سوف نوضح كل التفاصيل الخاصة بسماعة هواوي الجديدة.

ما هو سعر Hwawei FreeBuds 4؟

عروض سماعات بلوتوث هواوي لا تنتهي، تم توفير سماعة هواوي فري بودز 4 بسعر 499 درهم إماراتي بدلاً من 569 درهم إماراتي.

وتأتي السماعة بلونين هما:

1.       HUAWEI FreeBuds 4 Silver Frost

2.       HUAWEI FreeBuds 4 Ceramic White

ما الجديد الذي تقدمه هواوي فري بودز 4؟

تستطيع توصيل السماعة بجهازين في نفس الوقت:
متاح توصيل السماعة بجهازين مختلفين في نفس الوقت، فمثلاً تستطيع توصيل السماعة بجهازك المحمول سواء كان اندرويد أو أبل وكذلك توصيلها في نفس الوقت بنظام ويندوز على اللاب توب.

على سبيل المثال يمكنك الاستماع الى أي فيديو على اللاب توب وفي نفس الوقت إذا جاءت مكالمة تليفونية لك على المحمول تستطيع الرد عليها وسوف يتوقف صوت جهاز الكمبيوتر مؤقتاً ويعود مرة أخرى بمجرد الانتهاء من المكالمة التليفونية.


تطبيق all life للتحكم في السماعة:

هذا التطبيق يتيح لك القدرة على التحكم في السماعة بشكل كبير، يوجد به نسبة الشحن في السماعة في الوقت الحالي وكذلك يوجد نسبة الشحن في Box السماعة.

يوجد خيار connection center، والذي تستطيع من خلاله معرفة عدد الأجهزة التي تتصل بالسماعة وأنواع تلك الأجهزة وتستطيع فصل السماعة عن تلك الأجهزة. ويمكنك التحكم في عزل الضوضاء كما ذكرنا في السابق.

يمكنك التحكم في السماعة بصورة أكبر، فمثلاً تستطيع ضبط الاعدادات في السماعة عند الضغط على السماعة اليسرى أو اليمنى بإصبعك وضبط الـ action الذي تقوم به السماعة عند الضغط عليها.

كذلك في حالة ضاعت السماعة تستطيع من خلال التطبيق العثور عليها عن طريق تحديد السماعة التي ضاعت وسوف تقوم بعمل أصوات عالية تساعدك في العثور عليها، وذلك من خلال ميزة find my earphones.


أداء السماعة والميكروفون

صوت السماعة نقي وجميل وهادئ وغير مزعج على الإطلاق، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الصوت العالي إلى أقصى حد فإن السماعة لا تقوم بذلك.

وأما عن أداء الميكروفون فكما ذكرنا مسبقاً أن أداء الميكروفون فوق الممتاز، حيث يقوم بعزل الضوضاء وتوصيل الصوت نقي وواضح.


الشحن ومدة الأداء الفعلي

السماعة يتم شحنها بالكامل في أقل من ساعة وتدعم الشحن اللاسلكي أيضاً، وتستمر السماعة في العمل المتواصل بعد شحنها لمدة 4 ساعات في حالة لم تشغل تقنية عزل الضوضاء، أما في حالة تشغيل التقنية ستقوم السماعة بالعمل لمدة ساعتين متواصلتين. يتم الشحن عن طريق USB Type C.

مميزات السماعة:

        تقوم بعزل الضوضاء

        حجمها صغير ولطيف

        الصوت نقي و هادئ

        بطارية مستمرة الى وقت كبير الى حد ما.


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى