القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ساعات مميزة من هواوي بأسعار جيدة

 

تتميز ساعات هواوي ووتش فيت بمجموعة كبيرة من الإمكانيات والتقنيات المميزة التي تساعدك في تلبية احتياجاتك اليومية، كما توفر مجموعة من الممارسات الصحية المتوفرة في تصميم الساعة، مع توفيرها بسعر مميز وبخصومات كبيرة، كما أنها عملية في أداء العديد من المهام اليومية، مع إرتداء مريح لتلك الساعة، وسنتناول في السطور التالية مواصفات هواوي ووتش فيت.



مواصفات هواوي ووتش فيت

توفر هواوي تخفيضات على الساعات المصممة بمجموعة من التقنيات عالية الجودة، ومن أفضل تلك الساعات ما يلي:

   هواوي ووتش فيت

·       الساعة بحجم 1.64 أنش، وهو يساوي 70% من وزن الساعة ككل.

·       تصل دقتها 280* 456 بكسل، وبكثافة 326 ف الإنس الواحد.

·       بالنسبة لأبعاد الساعة تصل ل 10.7*30*46.

·       نوع الشاشة AMOLED.

·       تحتوي على ذاكرة تخزين تبلغ 4 جيجا بايت.

·       حجم الساعة يبلغ 21 غرام.

·       قدرة الساعة على مقاومة الماء.

·       تحتوي على GPS، كما تحتوي على البلوتوث.

·       يوجد بها مستشعر نبضات القلب مع مستشعر التسارع.

·       تحلل نومك فهي تعمل أثناء نومك مع توفير تحليل دقيق ونتائج تقدمها عند الاستيقاظ.

·       مصممة بوزن خفيف مع راحة عالية عند الارتداء.

·       تدوم لمدة 10 أيام ببطارية قوية.

·       القدرة على تحميل التطبيقات من متجر هواوي.

·       توفر التذكير عند استقبال مكالمة او رسالة على الهاتف.تحتوي على العديد من الثيم التي يمكن تغييرها بما يتناسب مع ذوقك.

·       تقوم بمراقبة اللياقة البدنية ، كما توفر تذكير بوقت التمارين.

·       توجد بها تطبيقات تساعدك في الجري مع مجموعة من تطبيقات الطقس.

ماذا عن التصميم

مصممة بمظهر جميل بحيث تبدو فخمة وأنيقة عند الارتداء، كما أن وزنها خفيف مع تصميم بلاستيك للساعة مما يريحك عند الارتداء، فهي مصممة من إطار من البلاستيك بحيث تحصل على وزن أقل للساعة، وهي من أقل الساعات وزنًا الموجودة في السوق، يوجد بها زر يمكنك من التحكم في الرابط الخارجي مع جهاز آخر، مع وجود مستشعرات لتراقب الساعة جسم المستخدم، الجزء الخلفي مصمم من البلاستيك مما يريح يديك عند الارتداء.

الشاشة

مصنوعة من AMOLED يبلغ مقاسها 1.64 إنش، وبدقة تصل ل 280*456 بكسل، وحجمها بالنسبة للهيكل يصل ل 70%، مع وجود انحناء بسيط في الساعة لتظهر بمظهر أنيق، وهي ذات شكل مستطيل، مع سطوع ووضوح عالي حتى مع أشعة الشمس.

الأداء

توجد بها مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تساعدك في إدارة حياتك بطريقة سهلة، كما يوجد بها تطبيقات توضح الطقس، مع تطبيق يقوم بفتح الفلاش في الساعة، مع إمكانية ضبطها كمنبه، وإمكانية  نقل الملفات عبر البلوتوث، ويمكن توصيلها بسماعات لاسلكية لسماع أغاني، مع تطبيق يتم عبره مراقبة أداء الساعة، وهي تحتوي على نظام خاص ها من هواوي يعمل بجودة عالية بدون تقطيع.

بطارية تدوم طويلًا

توجد في الساعة بطارية يبلغ حجمها 180 مللي امبير تستمر لمدة 10 أيام بدون الحاجة لشحنها مرة ثانية، وهي ذات حجم صغير، فهي لا تستنزف كمية كبيرة من الطاقة، وعند استخدامها بشكل مفرط تدوم البطارية ل 5 أيام وذلك عندما يتم تشغيل البلوتوث وال GPS، مع إمكانية شحن الساعة من صفر ل 100% في أقل من ساعة، وهي تدوم لعدة أيام.

السعر

تباع ب 129 يورو في بعض الدول، وبعض الدول تباع ب 90 يورو.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مجموعة من مميزات الساعة مع توضيح الإمكانيات العالية والتطبيقات المتوفرة في الساعة بحيث يمكنك امتلاكها مع توفير نمط حياة مريح مع تلك الساعة الأنيقة

 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى