القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

XLNTrade توفر الكثير من الفرص للتداول الناجح

 تعتبر “ XLNtrade” شركة وساطة مخصصة لتداول الفوركس، كما ويوفر الوسيط للمتداولين إمكانية الوصول إلى وسيط أو أكثر  من الوسطاء التي تسمح لهم ببيع أو شراء العملات الأجنبية، كما ويعرف الوسيط أيضًا باسم وسيط تجارة التجزئة، الجدير بالذكر أن تجار التجزئة يسارعون لاستخدام الوسطاء من أجل الوصول لسوق العملات الأجنبية على مدار الساعة بهدف المضاربة، فضلًا عن أن الكثير من وسطاء العملات الأجنبية يقدمون خدماتهم للمؤسسات والشركات العملاقة، كالبنوك الاستثمارية، تابع عبر موقع ماركيترز فويس.

مقدمة عن التداول مع منصة XLNtrade :

لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا لكي تجرب التداول، ولكن ستحتاج إلى العمل عليه والتدرب لتصبح ناجحًا في هذا المجال. لدى XLNtrade استراتيجية بسيطة للمبتدئين: ثقف نفسك بالأساسيات واستمر في تعزيز معرفتك أثناء تقدمك.

توفر منصة XLNtrade جميع المعلومات التي تحتاجها لتعلم وتنفيذ القواعد الأساسية لتحقيق النجاح في سوق المال .

إن الجزء الذي لا يتجزأ من التداول هو الحصول على أحدث وآخر الأخبار حول الأحداث الحالية الممكنة. وتُعد تغطية التحولات في الإيرادات والتغيرات المصرفية المحتملة في الحكومات الرئيسية أمثلة قليلة على الموضوعات التي يمكن الإلمام بها. يُعد الوصول إلى المقالات التي تغطي هذه الأنواع من الأحداث أمرًا ضروريًا عند النظر في تطبيق التحليل الأساسي على أي صفقة محتملة.



معلومات عامة حول نشأة الوسيط  XLNtrade

تعتبر شركة XLNtrade من اقدم شركات ومنصات التداول عبر الانترنت حيث تم تأسيسها سنة 2010 ، وهي احد منصات تدوال الفروقات ، حيث تقدم بيئة كاملة وشاملة للتداول فيما يخص الأسهم ، السلع ، الفوركس ، المؤشرات ، شركة XLN Trade هو اسم تجاري تديره Securcap Securities Limited العنوان: Suite C، Orion Mall، Palm Street، Victoria، Mahe، Seychelles تفاصيل الترخيص: هيئة الخدمات المالية في سيشيل برخصة رقم SD012.

أنواع الحسابات في شركة XLNtrade

·         حسابات أساسية : وهي خاصة بصغار المتداولين والمبتدئين حيث يقدر الحد الأدنى للايداع بـ 100 دولار فقط .

·         الحسابات المتطورة : وهي خاصة بالمحترفين وكبار المتداولين وتتطلب حد ادنى للايداع يقدر بـ 10 الاف دولار .

*طبعا بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة ينصح بفتح حسابات أساسية (تجريبية) بغض النظر عن رأس المال الذي بحوزتهم حتى يتمكنوا من كسب الخبرة والتجربة اللازمة , وبعدها يتم فتح حساب تداول حقيقي وليكن مثلا ب 100 دولار او 200 دولار على الكثير وبعد فترة من التعلم والفهم يمكن زيادة مبلغ الاستثمار والبدأ في التداول بمبلغ اكبر ولكن في حدودك الامنه لانك معرض لخسارة اموالك وهذا من مخاطر الفوركس .

ما الذي يمكن تداوله عبر “XLNtrade “؟

تختلف الخدمات التي يقدمها الوسطاء للعملاء، ولكن الوسيط “XLNtrade” يقدم لعملائه مجموعة كبيرة من المنتجات والأدوات التي يمكن تداولها، ومنها:

·         الفوركس

يمكن للمتداولين تداول العملات الأجنبية مع بعضها البعض بأسعار متباينة.

·         السلع

يتم تداول السلع التي يمكن تداولها وفقًا للعقود، تمامًا كما هو الحال مع سوق صرف العملات.

·         المؤشرات

تشير المؤشرات أو الأسهم إلى مجموعة معينة من كبرى الشركات في الدولة، ومن الممكن أن تشير إلى سوق محدد للفوركس، وتعرف المؤشرات بسوق الأسهم الحقيقة التي تعطي قيمة قياسية صحيحة لقسم معين في سوق الأوراق المالية.

·         المعادن الثمينة

يشمل ذلك تداول كل من الفضة والمعادن والذهب النفيس، والسلع الصلبة التي يمكن تداولها بموجب العقود.

·         الطاقة

يعتمد تقلب أسعار الطاقة على العوامل البيئية والسياسية وعدد من العوامل الأخرى، وتعتبر من أفضل الخيارات التجارية الشائعة.

·         العملات الرقمية

يتيح الوسيط إمكانية تداول العملات الرقمية البارزة في السوق، كعملة البيتكوين، والليتكوين، والإيثيريوم، والريبل، والبيتكوين كاش، وغيرها من العملات الرقمية الأخرى الشائعة في الأسواق.

 

مميزات التداول مع شركة XLNtrade

1.       اقوي المميزات التي تقدمها منصة XLNtrade ان كل الرسوم التي تفرضها مفصلة في الصفحة الرئيسية للموقع ،فلن يفرض عليك أي رسوم إضافية غير تلك المعلنة بشكل رسمي .

2.       كما انها تقدم امثلة واضحة عن عمليات تداول مفترضة وهذا الامر يعتبر مهم خاصة بالنسبة للمبتدئين حتى تكون لهم صورة واضحة حول التداول والرسوم التي ستفرض عليهم .

3.       توفر شركة XLNtrade حسابات تجريبية للتداول بدون شرط الايداع لكل الحسابات وهذه أيضا ميزة مهمة ، لان تلك الحسابات التجريبية مفيدة لكي تتعلم قبل الانطلاق للتداول بأموال حقيقية ، حيث يوفر الحساب التجريبي كل المميزات التي يقدمها الحساب الحقيقي ، مع العلم انه ليس هناك حدود او وقت لاستخدام الحساب التجريبي ولا تفرض عليك أي رسوم لاستخدام هذا الحساب مهما طال الوقت .

4.       تقدم منصة XLNtrade  دروس كاملة لمعنى التداول في عقود الفروقات ونستطيع القول ان هذه الدروس مهمة جدا ، حيث لا يمكنك التداول على شيء وانت لا تفهم معناه ، وهذه ميزة إضافية للشركة فالشركات النصابة لا تعطيك الا الامور الجيدة ، لكن شركة XLNtrade تقدم لك أيضا سلبيات وصعوبات التداول ليكون لك حرية الاختيار في نهاية المطاف .

5.       من مميزات شركة XLNtrade أيضا نجد الرافعة المالية والمقدرة بـ 400:1 وكي تتضح لكم الصورة اكثر نقصد بالرافعة المالية هي الرفع من قدرة التداول لديك ، فمثلا لو استثمرت 100 دولار واستخدمت الرافعة المالية سيتضاعف المبلغ الذي سوف تتداول به ليبلغ 40 الف دولار وبالتالي كل الأرباح ستحسب على هذا المبلغ .

6.       كما يوفر وسيط XLNtrade موقع كامل يدعم اللغة العربية وهذه ميزة مهمة حيث تسهل اللغة العربية فهم عمليات التداول والتحكم الجيد في الحساب ، كما ان الدعم متوفر بالعربية أيضا وبعدة طرق أهمها : فتح تذكرة في الحساب ، الاتصال الهاتفي ، الدعم عبر البريد الالكتروني .

7.       توفر منصة XLNtrade عدة أدوات تداولية مثل الشموع اليابانية و البولنجر باند والعديد من الأدوات التي يمكن ان تستخدمها في متابعة الأسواق ، كما توفر الشركة معدلات سبريد ثابتة و منخفضة مقارنة ببقية الشركات في السوق ، وكما يمكن ان تتداول الأسهم تقريبا من أي بورصة في العالم بأسعارها الحقيقية ، سواء في أسواق فرنسا وألمانيا واليابان و أمريكا والمملكة المتحدة .

8.       توفر شركة  XLNtrade أيضا إمكانية التداول حول اهم السلع واهمها الذهب والذي يعرف بالملاذ الامن الذي يلجأ له المضاربون في وقت الازمات والحروب مع بقية السلع مثل البترول  ،الفضة ، الغاز الطبيعي والعديد من السلع الأخرى والتي توفر في بعض الأحيان فرص تداولية هائلة .

 

كل شيء جاهز من أجلك للبدء مع XLNtrade

كمتداول، هناك مئات الطرق المختلفة للتعامل مع فرص السوق، وجميعها تتمتع بشيء واحد مشترك. إنها تتطلب كمية مخصصة من البحث للحصول على أفضل فرصة للنجاح , إن الفرصة المتاحة لك لتطوير أسلوب تداول وتعلم كيفية جمع المعلومات التي تحتاجها جاهزة ومتاحة من أجلك على منصة شركة XLNtrade.

إن كان هذا يثير اهتمامك، افتح حسابًا تجريبيا اليوم وابدأ في تطوير استراتيجياتك وصقلها للارتقاء بأسلوب حياة المتداول الخاص بك. لدى XLNtrade كل ما تحتاجه لاتخاذ قرارات مستنيرة ومدروسة أثناء التداول في السوق.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى