القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت | أفضل منتجات إيجي تريد 2022

 تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت من شركة إيجي تريد والتي تعتبر أفضل شركة في مجال تجهيزات السوبر ماركت مثل توفير منتجات وحدات التبريد وأدوات السوبر ماركت والأرفف والباسكت والتروليات وغيرها من التجهيزات ذات الجودة والكفاءة الكبيرة، وسوف نتعرف على أفضل هذه المنتجات من خلال سطور هذا المقال.

أفضل تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت

تعتبر شركة إيجي تريد من أفضل الشركات في مجال تجهيزات المحلات التجارية مثل السوبر ماركت والهايبر ماركت والمولات والمطاعم ومحلات الحلويات في مصر منذ إنشاء هذه الشركة في عام 2007.

حيث تقدم خدمات وحلول عديدة لتأسيس السوبر ماركت من البداية وحتى الافتتاح، وتوفير لوازم السوبر ماركت من المنتجات المختلفة الضرورية لها مثل ثلاجات العرض ووحدات التبريد المختلفة.

كما توفر الباسكت هاند بخامات رائعة، وكذلك التروليات والأرفف بجميع أنواعها وأشكالها، وتراعي المساحات في التأسيس، وتقدم تصميمات مبدعة تستغل كل ركن من أركان المحل التجاري والسوبر ماركت.

هذا بالإضافة إلى خدمات الشركة مثل نقل اللوازم والتجهيزات إلى مكان سريعاً بدون وجود تلف في هذه المنتجات، مع توفير فريق عمل متكامل يقوم بترتيب هذه اللوازم الضرورية وتركيبها مثل تركيب وحدات التبريد وثلاجات العرض.

وكما توفر شركة إيجي تريد تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت، توفر أيضاً صيانتها الدورية، بحيث تبقى هذه التجهيزات مميزة وتقدم أفضل كفاءة لها وإصلاحها في حالة الأعطال بسرعة وكفاءة، حتى يضمن العملاء تشغيل جيد يستمر سنوات إضافية.

أفضل أنواع الهاند باسكت من إيجي تريد

تعرفنا على أهمية شركة إيجي تريد في توريد تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت، حيث تقدم المنتجات الضرورية لتجهيز اي سوبر ماركت في مصر، ومن أهم هذه التجهيزات الهاند باسكت.

ومن المعروف أن منتج هاند باسكت له مواصفات وأهمية جيدة للعملاء والزبائن حيث يتم توفيره في السوبر ماركت لاستخدامه في التسوق الخفيف، لذلك يتم تصنيعه من البلاستيك عالي الجودة والتصميم الرائع الذي يحتوي عدد من المنتجات بأنواعها خلال التسوق.

ومن أهم تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت من الهاند باسكت:

  1. هاند ترولي: يتميز بجودة التصميم، ومن خامة البلاستيك المقوى وسعة 68 لتر، ويتوفر بألوان متعددة ويحتوي على عجلات قوية، هذا بالإضافة إلى مواصفات عالمية بصناعة برتغالية.
  2. هاند باسكت: له أشكال متعددة بسعة 22 – 28 لتر، ويتوفر بألوان مميزة مثل الأصفر والأحمر والأزرق، ويتميز بالتصميم والمتانة وبصناعة تركية.

أفضل أنواع ترولي للسوبر ماركت

تقدم شركة إيجي تريد أفضل تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت، ومن أهمها منتج ترولي للسوبر ماركت وذلك بأنواع عديدة مثل:

  • ترولي بلاستيك سعة 98 لتر: صناعة إسبانية بتصميم متناسق وجذاب مع أفضل أنواع البلاستيك، ويحتوي على 4 عجلات قوية تتحمل الأوزان الثقيلة.
  • ترولي بلاستيك سعة 195 لتر: تصميم متناسق مصنوع من أفضل أنواع البلاستيك، ومتوفر منه أشكال وألوان متعددة لتجهيز المحلات التجارية، مواصفات وصناعة إسبانية.
  • ترولي بلاستيك سعة 150 لتر: ترولي بسعة 150 لتر، مصنوع من البلاستيك المعزز الآمن في الاستخدام، أرجل استانلس مقاومة للصدأ وعجلات قوية تتحمل الأوزان الثقيلة، صناعة تركية.
  •  ترولي بلاستيك سعة 100 لتر: مُصمم بطريقة جذابة وشكل رائع، بألوان متعددة، وعجلات قوية وهيكل بلاستيكي قوي، بمواصفات وصناعة تركية.
هذه كانت أفضل منتجات الهاند باسكت والترولي التي تعتبر أفضل تجهيزات السوبر ماركت والهايبر ماركت من شركة إيجي تريد أفضل شركة للوازم السوبر ماركت والمحلات التجارية لعام 2022.

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى