القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حل مشكلة تعذر تنزيل التطبيق في الايفون


مع كل خطوه جديده تحدث في عالم الهواتف الذكيه نتفاجئ بظهور العديد من المشاكل التي تواجه مستخدمين الهواتف الذكيه و بالأخص هواتف الايفون بعد نزول أي تحديث جديد علي الايفون ، حيث تعددت مشاكل الايفون في الفتره السابقه بشكل واضح مع عدد كبير من مستخدمين هواتف الايفون ، و كانت دائماً ماركتيرز فويس تتسابق علي حل هذه المشاكل بدون وضع جلبريك او أي من تلك الامور التي تعتبر بمثابه اختراق قواعد ابل .

و من ابرز المشاكل التي تم تناولها معكم في ماركتيرز فويس مشكله الواي فاي في الايفون , مشكله شحن الايفون ببطئ ، مشكله إعاده تشغيل الايفون بإستمرار و تلقائياً و اخيراً مشكله امتلاء الذاكره او مساحه التخزين في الايفون ، و لكن لا تعتقد ان تلك المشاكل هي فقط التي تواجه مستخدمين الايفون بل يوجد العديد و العديد يتم إكتشافه من قبل مستخدمين الايفون كل فتره ، و في هذا الموضوع سنضع بين ايديكم اكثر الحلول الفعاله لمشكله تعذر تنزيل التطبيق في الايفون او Unable to download the app at this time .


حل مشكلة تعذر تنزيل التطبيق في هذا الوقت حاول مجددا في الايفون .


حل مشكلة تعذر تنزيل التطبيق في الايفون


تحدث هذه المشكله مع جميع هواتف الايفون و الايباد بمختلف إصدارتها ، حيث في بعض الاوقات بمجرد التوجه إلي متجر الاب ستور App Store لكي نقوم بتحميل تطبيق ما نواجه رساله تظهر تلقائياً تقول فيما معناه تعذر تنزيل التطبيق في هذا الوقت حاول مجددا ، و حتي الأن لا يوجد سبب واضح لظهور هذه المشكله و لكن تعرف الأن علي ابرز الحلول الفعاله لحل مشكله تعذر تنزيل التطبيق في الايفون ، حيث كل طريقه تختلف عن الطريقه الاخري و نفهم من ذلك انه من الممكن ان يتم حل هذه المشكله من خلال الخطوه الاولي او من خلال اخر خطوه و لكن في نهايه المطاف كن متأكد ان مشكله تعذر تنزيل التطبيق المزعجه في هواتف الايفون لن تظهر مره اخري .


6 حلول مختلفه لحل مشكله تعذر تنزيل التطبيق في الايفون .





الحل الاول :-

قم بإعاده تشغيل هاتفك الايفون و لكن ليس بالطريقه التقليديه بل بطريقه إعاده التشغيل الاجباري ، إذاً اضغط مطولاً علي زر القفل او الفتح مع زر الشاشه الرئيسيه بإستمرار و لا تترك يدك حتي يظهر لك شعار ابل و بعد ذلك حاول مره اخري بتنزيل التطبيق .


الحل الثاني :-

قم بالضغط اكثر من مره مسرعاً علي التطبيق التي يتعذر تنزيله ، و انتظر مده لا تقل عن 5 ثواني و إذا لم يتم تحميل التطبيق انتقل إلي باقي الحلول .


الحل الثالث :-

قم بتغيير الوقت و التاريخ في هاتفك الايفون و ذلك عن طريق التوجه إلي الاعدادات ثم عام و اخيراً اختر التاريخ و الوقت ، قم بإلغاء تفعيل خاصيه Set Automatically و قم بتغيير التاريخ يدوياً إلي شهر مقدماً ثم احفظ البيانات ، في الغالب هذه هي اكثر الطرق الفعاله في حل مشكله تعذر تنزيل تطبيق الايفون و لذلك بعد نجاح التحميل قم بإعاده التاريخ إلي وضعه الاصلي .


الحل الرابع :-

احياناً تكون عمليه تسجيل الخروج من حسابك في ابل هي الحل لهذه المشكله ، إذاً توجه إلي إعدادات الاب ستور ثم تسجيل خروج و قم بإعاده تشغيل الايفون كما وضحنا لكم في اول خطوه ، و حاول مجدداً بتحميل التطبيق و ذلك بالطبع بعد تسجيل الدخول مره اخري إلي حسابك في ابل .


الحل الخامس :-

قم بإلغاء تفعيل الواي فاي ثم اعد تشغيله مره اخري و حاول مجدداً في تحميل التطبيق ، أيضاً توجد طريقه فعاله و لكن قد لا يفضلها عدد كبير منكم و هي تحميل هذا التطبيق من خلال باقه الانترنت الخاصه بهاتفك الايفون .


الحل الاخير :-

قم بتفعيل خاصيه وضع الطيران و انتظر مده لا تقل عن 10 دقائق ثم قم بإعاده تشغيل الايفون ، و بعد فتحه قم باغلاق خاصيه وضع الطيران و سيتم تحميل التطبيق بدون أي مشاكل .



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى