القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مميزات ساعة ابل 3 او ساعة سيريس 3 الجيل الثالث


ساعه ابل 3 او كما يطلق عليها البعض سيريس 3 و الاخر يطلقون عليها ساعه ابل الجيل الثالث و في نهايه المطاف كل هذه المصطلحات او المعاني تعبر عن ساعه جديده بمواصفات يمكن ان نقول عليها مواصفات رائعه و ممتازه من الدرجه الاولي و ذلك مقارنه بباقي الساعات سواء ساعات ابل او غيرها ، دائماً في موقع ماركتيرز فويس نتناول معكم اكثر منتجات ابل التي حققت مبيعات و نجاح كبير جداً في عالم التقنيه او التكنولوجيا الحديثه حيث وضعنا بين ايديكم سابقاً مميزات سماعه ابل البلوتوث الجديده و التي كانت مميزاتها سبب رئيسي في ارتفاع سعرها بشكل ملحوظ .

حتي لا نطيل عليكم نريد ان نوضح لكم اهم مميزات ساعه ابل 3 او ساعه ابل الجيل الثالث سيريس 3 التي اصبحت حديث معظم مستخدمين منتجات ابل ، و هل بالفعل ساعه ابل 3 تستحق كل هذه التقييمات الكثيره ام انها مجرد تقييمات من فراغ لساعه تنتجها العملاقه ابل ؟ ، الاجابه انت التي ستحددها وفقاً لما سنتناوله معكم الأن من مميزات ساعه ابل الجيل الثالث .


مميزات ساعه ابل 3 الجيل الثالث .



مميزات ساعه ابل 3 , ساعه ابل الجيل الثالث , ساعه ابل سيريس 3 .


1) معالج من النوع s3 في ساعه ابل الجيل الثالث .


مميزات ساعه ابل 3 , ساعه ابل الجيل الثالث , ساعه ابل سيريس 3 .


وضعت ابل في ساعتها الجديد و هي السيريس 3 معالج من النوع S3 و التي يحتوي علي معالج ثنائي النواه ، حيث تلك المعالج يساعد مستخدم ساعه ابل تشغيل التطبيقات بشكل اسرع مما كان يتخيله و ايضاً ستكون الرسومات الموجوده علي هذه الساعه اكثر دقه و سلاسه من ساعات ابل السابقه و كل هذا بفضل معالج S3 ، بالاضافه إلي سهوله التحدث الصوتي مع خاصيه SIRI دون الحاجه لوضع سماعه في اذنك و نفهم من ذلك انها تأتي بمكبر صوت .


2) تتبع نشاط المستخدم في ساعه ابل الجيل الثالث .


مميزات ساعه ابل 3 , ساعه ابل الجيل الثالث , ساعه ابل سيريس 3 .


قامت ابل بوضع خاصيه البارومتري في ساعه ابل 3 و هي ببساطه شديده عباره عن خاصيه تقوم بتتبع كل حركه يقوم بها صاحب ساعه ابل مثل التمارين الخارجيه او الخطوات او اثناء قيامه بالرياضه بشكل عام ، بالاضافه إلي قياس المرتفعات التي يكون عليها مستخدم تلك السماعه الرائعه من العملاقه ابل .


3) معدل نبض القلب في ساعه ابل الجيل الثالث .




لا تتعجب عندما نخبرك ان ساعه ابل الجيل الثالث تستطيع القيام بمهام الدكتور حيث من خلال ساعه ابل سيريس 3 تستطيع معرفه نبض القلب المرتفع او المنخفض او حتي معرفه نبض القلب الغير منتظم ، و كل هذا بفضل نظام التشغيل watchOS 4 و التي يتوفر به تطبيق Apple Heart Study التي يقوم بكل هذه المهام في ساعه ابل 3 .


4) كاميرا اماميه في ساعه ابل الجيل الثالث .


مميزات ساعه ابل 3 , ساعه ابل الجيل الثالث , ساعه ابل سيريس 3 .


لك ان تتخيل انك تمتلك ساعه بها كاميرا اماميه لكي تقوم بأخذ صور السيلفي او حتي قيامك بمكالمات الفيس تايم ، نعم ساعه ابل 3 او الجيل الثالث تدعم المكالمات الصوتيه مثل الفيس تايم و أيضاً مكالمات الفيديو و ليس فقط هذا بل ايضاً تحتوي ساعه ابل 3 علي ميزه الضبط التلقائي للصور .


5) تصميم ساعه ابل الجيل الثالث .


مميزات ساعه ابل 3 , ساعه ابل الجيل الثالث , ساعه ابل سيريس 3 .


معظم الساعات الذكيه الخاصه ببعض الشركات الاخري فشلت في السوق مقارنه بساعه ابل الذكيه و خاصه تلك الساعه من النوع الجيل الثالث التي نتحدث عنها الأن ، و هذا بسبب مشاكل او عيوب كثيره و واحده من تلك العيوب هي التصميم و لذلك اعتمدت ابل ان يكون تصميم ساعتها الجديد بشكل دائري انيق ، و هنا نقصد بكلمه دائري ان ساعه ابل ستكون مناسبه لجميع احجام اليد و في نفس الوقت ستظهر بشكل بسيط .


6) بطاريه ساعه ابل الجيل الثالث .


من المعروف ان لكل شئ سلبيات و لكن بالفعل الشئ التي يمكن القول عليه انه سلبي هي بطاريه ساعه ابل الجيل الثالث ، حيث تلك الساعه تحتوي علي نفس مواصفات بطاريه الجيل الثاني او سيريس 2 ، و لكن هل هذه تبدو مشكله كبيره ؟

بالنسبه لبعض الاشخاص و المستخدمين بطاريه ساعه ابل لا تشكل أي عيوب او حتي سلبيات و ذلك لأن ببساطه شديده عمر بطاريه ساعات ابل الجيل الثاني يستمر لمده تتراوح من 15 إلي 20 ساعه و هذه مده كبيره و ليس قصيره كما نعتقد ، و لذلك يمكن القول ان بطاريه ساعه ابل الجيل الثالث لا تشكل أي سلبيات او عيوب .


شاهد أيضاً :-


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى