أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 2018

كيفيه الحصول على رصيد جوجل بلاي مجانا ؟ ، في هذا الموضوع ستتعرف علي طريقة الحصول على بطاقات google play مع الشرح حيث ستجد طريقه الحصول علي كروت جوجل بلاي مجانا .

إذا كنت تريد الحصول او تحميل لعبه مدفوعه علي هاتفك الاندرويد من متجر جوجل بلاي سيكون هذا الموضوع مهم لك ، حيث سنوفر عليكم طريقه كبيره جداً في الحصول علي الالعاب المدفوعه في متجر جوجل بلاي و لكن بشكل مجاني دون الاعتماد علي الخطوات المعقده او التي تجبرك بوضع هاتفك في منطقه الخطر مثل صلاحيات الروت لهواتف الاندرويد و غيرها الكثير من هذه البرامج .


ماهي بطاقات جوجل بلاي .



الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا


بطاقات جوجل بلاي هي عباره عن بطاقات تتكون من مجموعه من الارقام علي شكل كريدت كارد او احياناً تكون مكونه من اكواد ليتم استخدامهم في الحصول علي التطبيقات المدفوعه من خلال متجر جوجل بلاي .

إذاً بطاقات جوجل بلاي هي تكون بمثابه الكريدت كارد لتحميل الالعاب المدفوعه من متجر جوجل بلاي علي هاتفك الاندرويد ، حيث يوجد طريقتين لا ثالث لهما في الحصول علي بطاقات جوجل بلاي ، الطريقه الاولي و هي شراء هذه البطاقات بمقابل مبلغ مالي من احد الوكلاء او المتاجر الرسميه و المعروفه و الطريقه الثانيه التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع و هي الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .


مقدمه حول عمليه الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .



الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا


دعونا قبل الدخول في شرح الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا ان نوضح لكم اجزاء هذا الموضوع حتي لا يتشتت تركيزكم اثناء القرائه ، نحن سنعتمد في البدايه علي تطبيق كبير و معروف  وهو تطبيق appbounty ، حيث هذا التطبيق يعتمد علي الدعايه و الاعلان للتطبيقات الموجوده علي متجر جوجل بلاي و لذلك كل المطورين و اصحاب هذه التطبيقات يدفعون المال لعمل دعايه لتطبيقاتهم من خلال برنامج appbounty ، إذاً ما هو وجه الاستفاده من هذا في الحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجاناً ؟ .

الاستفاده هنا ان هذا الموقع او التطبيق يعطي جزء من هذا المال علي هيئه نقاط في كل عمليه تحميل تقوم بها من خلال تطبيق appbounty و سيتم استخدام هذه النقاط في شكل بطاقات جوجل بلاي لتحميل التطبيقات المدفوعه التي تريدها من متجر جوجل بلاي ، و بالتالي كلما زادت عمليه التحميل من خلال هذا التطبيق زادت فرصتك في الحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا .


مشكله شائعه في الحصول علي بطاقات او نقاط جوجل بلاي مجانا .



الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا


توجد مشكله كبيره وشائعه بين مستخدمين هواتف الاندرويد اثناء تحميل تطبيق appbounty علي هاتفهم لكي يقومون بتجميع النقاط من خلال تحميل التطبيقات الموجوده في هذا البرنامج او الموقع ، و المشكله ان تطبيق appbounty لا يسمح إلا للمواطنين الذين يعيشون في الولايات المتحده الامريكيه في استخدام هذا البرنامج ، و لكن ما هو الحل إذا كنت مستخدم عربي او لا تعيش في الولايات المتحده ؟

الحل بسيط و فعال لحل هذه المشكله اثناء الحصول علي نقاط جوجل بلاي مجانا و هو تحميل برنامج Opera Free Vpn و التي يقوم بتحويل موقعك الجغرافي إلي اكثر من موقع جغرافي انت تريده مثل امريكا او استراليا و هكذا ، و لذلك تابع معنا باقي الموضوع .


طريقه الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .




إذاً و بعد هذه المعلومات التي وضحناها لكم حتي لا يتشتت انتباهكم اثناء الشرح سنبتدي في الدخول في شرح الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا و التي ستكون عباره عن جزئين وهم الحصول علي موقع opera vpn تجنباً لحدوث المشكله و الجزء الثاني و هو كيفيه استخدام تطبيق appbounty للحصول علي نقاط و بطاقات لجوجل بلاي مجانا .

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا


اذهب إلي تطبيق Opera Free VPN من خلال هذا الرابط لتحميلها علي هاتفك الاندرويد ، ثم اسمح للتطبيق بالوصول إلي موقعك الجغرافي ليقوم بتغييره و ذلك من خلال الموافقه علي شروط البرنامج ، و ابتدي في اتباع التعليمات التي ستظهر امامك حتي يتم ارتباط هاتفك بالموقع الجغرافي لـ الولايات المتحده الامريكيه .

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا


بعد ذلك اذهب إلي تطبيق appbounty من خلال هاتفك الاندرويد و قم بفتح حساب لك في هذا التطبيق و لكن لا تسجل من خلال حسابك في الفيس بوك ، لان في ذلك الوقت سيتم كشف انك شخص ليس امريكي ، إذاً و بعد فتح الحساب الخاص بك ابتدي في مشاهده عدد النقاط التي ستحصل عليها من خلال تحميل البرامج و لا تنسي كلما زادت عدد التحميلات كلما زادت فرصتك في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا .


قد يهمك ايضاً :-






مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

1 comments: