القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل تطبيقات الاندرويد المجانيه و المدفوعه 2018



توجد إحصائيات تثبت ان الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد هي اكثر الهواتف إنتشاراً علي مستوي العالم و هذا عكس الهواتف التي تعمل بنظام الـ ios او أي نظام اخر ، لذلك إذا كنت واحد من تلك اصحاب هواتف الاندرويد بلا شك تريد افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2018 من بحر التطبيقات الموجوده في متجر جوجل بلاي و لذلك في هذا التقرير سنستعرض معكم الاتي :-

1- افضل تطبيقات الاندرويد الخاصه بـ الالعاب في 2018 .

2- افضل تطبيقات الاندرويد الخاصه بالموسيقي لعام 2018 .

3 - افضل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي للاندرويد في 2018 .

4- و أخيراً افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعه لعام 2018 .

افضل تطبيقات الالعاب للاندرويد 2018 .


الالعاب التي موجوده في عام 2018 تم تحسينها بمعدل كبير جداً عن أي عام كانت توجد به العاب للهواتف الذكيه و في نفس الوقت و مع تقدم التكنولوجيا الحديثه و إنتاج عدد كبير جداً من الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام الاندرويد اصبح يوجد بحر كبير جداً من التطبيقات الخاصه بالالعاب في عام 2018 ، و لذلك حتي لا تتشتت عند اختيار افضل تطبيقات الالعاب إليك سنستعرض معك في هذا الجزء افضل تطبيقات الالعاب للاندرويد في عام 2018 .

1- لعبه Hearthstone .


لعبه Hearthstone تم إنشائها في عام 2014 و تعتبر حتي الان من افضل الالعاب الموجوده للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .


2- لعبه Super Stickman Golf 3 .


لعبه Super Stickman Golf 3 تعتبر من اكثر الالعاب الكلاسيكيه الموجوده لهواتف الاندرويد .



3- لعبه Pokémon GO .


بدون مقدمات كثيره لعبه Pokémon GO من اكثر الالعاب إنتشاراً علي مستوي العالم حيث حصلت هذه اللعبه في عام 2016 علي شهره كبيره جداً بسبب فكرتها المختلفه و العبقريه عن باقي افكار تطبيقات الاندرويد .



4- لعبه Rockstar Games .


Rockstar Games هي لعبه رائعه جداً و يطلق عليها ايضاً لعبه gata و مع العلم ان العاب Rockstar Games حصلت علي افضل تطبيقات الاندرويد ليس فقط في عام 2018 بل في كل سنه تحصل علي هذه الجائزه.



5- لعبه SQUARE ENIX .



6- لعبه Game of Thrones .


7- العاب The Room .




لعبه The Room هي عباره عن حلقات مكونه من 3 اجزاء للعبه و تعتبر لعبه The Room بجميع اجزائها الثلاثه من افضل العاب الاندرويد لعام 2018 .



8- لعبه UNKILLED .


لعبه UNKILLED هي ببساطه شديده عباره عن حرب اشخاص الزومبي و انا شخصياً اعتبرها ما افضل الالعاب للاندرويد و ايضاً للـ ios .


 افضل تطبيقات الاندرويد الخاصه بالموسيقي لعام 2018 .


في هذا الجزء سنستعرض معكم افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2018 المتعلقه بالموسيقي و كما ستلاحظ الان سنضع بين ايديكم تطبيقات يمكن لاول مره تسمعون عنها و تطبيقات اخري معروفه .

1- تطبيق BlackPlayer .

افضل تطبيقات الاندرويد 2017


2- تطبيق jetAudio HD Music .




3- تطبيق n7player Music .



4- تطبيق Shazam .


من ضمن افضل التطبيقات علي مستوي العالم هو تطبيق Shazam حيث يختلف هذا التطبيق عن باقي التطبيقات لأن ببساطه شديده يمكنك استخدامه في الحصول علي أي اغنيه انت تريدها بمجرد سماعها و ذلك عن طريق تشغيل التطبيق بجانب الاغنيه ثم ستتفاجئ ان التطبيق سيظهر لك اسم الاغنيه و اسم المغني ايضاً .



5- تطبيق Anghami .

افضل تطبيقات الاندرويد 2017


6- تطبيق soundcloud .



يمكنك من خلال تطبيق الـ soundcloud ان تحصل علي أي اغنيه انت تريدها من خلال بحر الاغاني الموجوده في هذا التطبيق و ذلك عن طريق البحث عن اسم الاغنيه فقط و يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2018 .

افضل تطبيقات الاندرويد 2017


افضل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي للاندرويد في 2018 .


مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت جزء لا يتجزء من حياه أي شخص في عالمنا الأن لذلك سنضع بين يديكم الأن افضل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي يجب ان تكون موجوده في أي هاتف ذكر سواء اندرويد او غيره .

1- تطبيق facebook .


افضل تطبيقات الاندرويد 2017


2- تطبيق twitter .

 


3- تطبيق snapchat .


افضل تطبيقات الاندرويد 2017


4- تطبيق instagram .


افضل تطبيقات الاندرويد 2017


افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعه لعام 2018 .


إذا كنت تريد الحصول علي أي تطبيق و خاصه لعبه علي هاتف الاندرويد ستكتشف ان معظم هذه التطبيقات هي تطبيقات مدفوعه و لذلك تعرف الان علي افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعه و التي بالفعل لا تندم من شرائها او دفع اموال للحصول عليها .

1- لعبه Minecraft .



2- تطبيق Facetune .


تطبيق Facetune هو عباره عن برنامج يساعدك في التعديل علي الصور الموجوده علي هاتفك الاندرويد و مع العلم هذا التطبيق انصحك به بشده إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك في التعديل علي صورك الشخصيه .




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى