القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا في 2018


الفيروسات التي تنتشر علي جهازك الكمبيوتر او حاسوبك الشخصي بمثابه الامراض الخطيره التي تصيبك و يجب علاجها فوراً ، إذاً اريد ان تتخيل معي ان جهازك الكمبيوتر هو شخص و اصاب بامراض مميته و هي تلك الفيروسات وانت لا تقوم بعلاجه لذلك ما هي النتيجه التي ستصيب جهازك ؟ ، بدون الاطاله نحن في هذا الموضوع سنوضح لكم الطرق الصحيحه لتنزيل افضل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجاناً للتخلص من ملفات التجسس الموجوده علي حاسوبك و غيرها من الفيروسات الضاره الاخري .


اسباب وجود الفيروسات علي جهازك .


تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا


الاسباب كثيره جداً و متعدده و لكن توجد اسباب تكون شائعه بنسبه كبيره بين اجهزه الكمبيوتر التي تسيطر عليها تلك الفيروسات ، مثل الدخول في المواقع الغير امنه و التي تطلب منك تسجيل الدخول او انشاء حساب خاص بك و بالتالي ستكون جميع معلوماتك عرضه لهم مما يتيح لهم في وضع ملفات التجسس علي جهازك الكمبيوتر او الفيروسات .

ايضاً الضغط علي الروابط الغير موثوق منها سبب كبير في وجود الفيروسات علي جهازك الكمبيوتر و من هنا نريد ان نوضح لكم ان بعض الهاكرز يستخدمون هذه الطرق في سرقه حسابات الفيس بوك و ذلك عن طريق تشجيعكم في الدخول إلي رابط  ما ، و قد تكون عوامل التشجيع مثل تطبيقات التي تعرف باسم quizzzat .

إذاً هذه هي اكثرالاسباب الشائعه في دخول الفيروسات علي جهازكم الكمبيوتر بشكل مباشر و لذلك ابتعد عن هذه الطرق حتي لا تصبح ضحيه لهؤلاء الهاكرز في وضع ملفات التجسس او انتشار الفيروسات علي جهاز الكمبيوتر .


تنزيل افضل برامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا .




معظم هذه البرامج يمكنك تحميلها من المصدر الخاص بها او المواقع الخاصه بها و لذلك ننصحك ايضاً بعدم تحميل أي برامج من خلال الروابط المباشره حتي لا تزداد الفيروسات علي جهازك الكمبيوتر ، فسوف تلاحظ الان عزيزي القارئ ان كل هذه البرامج تكون عمليه تحميلها من مواقعها الاساسيه و هذه هي الطريقه الصحيحه الوحيده لتنظيف الجهاز من الفيروسات .


1) برنامج أفاست لتنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا.


تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا


برنامج أفاست من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تنظيف الجهاز من الفيروسات مجاناً ، حيث حصل هذا البرنامج علي اكثر من 400 مليون عمليه تحميل و هذا رقم كبير جداً يجعلنا ندرك ان الفيروسات اصبحت منتشره بشكل خطير و كبير جداً و من الناحيه الاخري هذا الرقم من عدد التحميلات يؤكد لنا ان برنامج أفاست هو الافضل علي الاطلاق .


تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا


بعد تحميلك لبرنامج أفاست مضاد الفيروسات يمكنك ترقيه البرنامج لتحصل علي مميزات اضافيه كدرع الخصوصيه الخاص بالشبكات الافتراضيه , تزويدك باخر التحديثات بشكل مجاني لضمان حمايه جهازك من الفيروسات بشكل اكبر مما تتخيل , التحكم في كلمات المرور الخاصه بجميع حساباتك و غيرهما الكثير جداً من المميزات .

تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا



ايضاً تتوفر في النسخه المجانيه لبرنامج أفاست المضاد للفيروسات في جهازك خاصيه تقوم بحمايه كامير جهازك الكمبيوتر حتي تضمن انك تتمتع باعلي درجه من الحمايه من ملفات التجسس ، بالاضافه إلي تقنيه Ransomware التي تحمي جهازك ايضاً من الفيروسات التي تقوم بتشفير بعض البيانات في جهازك لطلب فديه في المستقبل لاسترجاع هذه البيانات حيث انتشر هذا النوع مسبقاً من الفيروسات و كانت ضحاياه كثير جداً (wanna cry virus ) .


تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا




يتميز برنامج أفاست مضاد الفيروسات المجاني بحمايه جهازك الكمبيوتر بشكل فوري دون أي تدخل منك و ذلك حتي لا تقع ضحيه لاي سبب و انت لا تعلم ، إذاً بمجرد دخولك علي طريق الخطر او الطريق الي يؤدي إلي الفيروسات في النهايه سيقوم برنامج أفاست بتنبيهك بشكل مباشر .


تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا


برنامج أفاست حصل علي مجموعه من الجوائز الكبيره في مجال حمايه الاجهزه ضد الفيروسات و ايضاً حمايه الهواتف الذكيه من الفيروسات ، نعم برنامج افاست مضاد الفيروسات تتوفر له تطبيقات في كلا من متجر جوجل بلاي و ايضاً متجر الـ App Store .


2) برنامج c cleaner لتنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا .


تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مجانا


برنامج ccleaner يمكنك الاعتماد عليه ايضاً و لكن بعد فشلك في استخدام برنامج أفاست لاي سبب من الاسباب ، و ذلك لأن في الحقيقه لا توجد مقارنه بين تلك البرنامجين في محاربه الفيروسات الموجوده علي اجهزه الكمبيوتر .


قد يهمك ايضاً :-






هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى