القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مشكله تحول شاشة الايفون الى اللون الابيض و الاسود


شاشة الايفون صارت ابيض واسود ماهو الحل ؟ ، ها هو السؤال التي نواجهه دائماً من متابعين ماركتيرز فويس و بالفعل مشكله تحول شاشه الايفون إلي اللون الابيض او حتي اللون الاسود اصبحت مشكله شائعه بين عدد كبير جداً من مستخدمين هواتف الايفون ، إذاً تعرف الأن علي حل مشكله تحول شاشة الايفون إلي تلك الالوان .


حل مشكله تحول شاشة الايفون الى اللون الابيض و الاسود .

تحول شاشة الايفون الى اللون الابيض و الاسود


تحديث نظام الـ ios في الايفون .


مشكله تحول شاشة الايفون الى اللون الابيض او اللون الاسود و غيرهما الكثير من المشاكل التي استعرضناها معكم سابقاً شركه ابل تعلم بهم جيداً و من الناحيه الاخري اكثر من 90% من هذه المشاكل تحدث بدون أي تدخل من صاحب الايفون ، إذاً ننصحك دائماً بمواجهه أي مشكله في هاتفك الايفون بتحديث نظام الـ ios في هاتفك الايفون و حتي وقتنا هذا نظام ios 11 هو اخر اصدار لهواتف الايفون و من الناحيه الاخري اصبحت هذه المشاكل شبه مختفيه في هذا النظام الجديد .


التدرج الرمادي في هواتف الايفون .


كن متأكد انك بمجرد تقوم بعمل تحديث نظام الـ Ios  الموجود في هاتفك الايفون ستختفي مشكله تحول شاشة الايفون الى اللون الابيض و الاسود تماماً و لكن سنضع ايضاً الأن بين يديكم طريقه اخري و هي إلغاء خاصيه التدرج الرمادي .

خاصيه التدرج الرمادي او ما تعرف بـ Grayscale حيث في نظام ios 8 الموجود في هواتف الايفون كان ياتي مع خاصيه تسمي Grayscale او التدرج الرمادي و هذه الخاصيه تتميز بمساعده المستخدمين المصابين بعمي الالوان او ضعف البصر في استخدام هاتفهم الايفون بشكل سليم و بدون اي عناء .




إذاً من هنا ظهرت مشكله تحول شاشة الايفون الى اللون الابيض و الاسود في حاله إذا كنت شخص سليم لا تعاني من عمي الالوان او ضعف البصر و لذلك قم بالفور بإيقاف تفعيل هذه الخاصيه حتي تحل مشكله تحول الالوان في هواتف الايفون و تكون كالاتي .

1.     اذهب إلي الاعدادات setting .

2.     انقر علي عام او general .

3.     ثم اضغط علي امكانيه الوصول Accessibility .

4.     و بعد ذلك قم بإيقاف تفعيل خاصيه التدرج الرمادي او Grayscale و ستنتهي مشكله تحول شاشة الايفون الى اللون الابيض و الاسود تماماً من هاتفك .


شاهد أيضاً :-


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى