القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقه ازالة تم ايقاف iPhone الاتصال ب iTunes بدون عمل ريستور


من المشاكل الشائعه في عالم الهواتف الذكيه و خاصه في هواتف الايفون هي مشكله ( يتعذر عليك الاتصال بمتجر الـ iTunes store ) او هذا الخطأ باللغه الانجليزيه iPhone is disabled connect to iTunes و التي أيضاً يحمل نفس مضمون المشكله الاولي ، حيث مضمون تلك المشكله ان هاتفك الايفون لا يقوم الاتصال بمتجر الايتونز ستور بسبب وجود خطأ ما و تتكرر نفس المشكله في كل مره تحاول الدخول إلي الـ iTunes store ، إذاً تعرف الأن علي حل مشكله عدم الاتصال بالايتونز في هاتفك الايفون بدون عمل ريستور .

حل مشكلة لايمكن الاتصال بالايتونز ستور بدون عمل ريستور .


ازالة تم ايقاف iPhone الاتصال ب iTunes بدون عمل ريستور


1 الاتصال بالانترنت مع الايتونز .


احياناً يكون شبكه الانترنت التي تتصل بها هي السبب في عدم اتصال الايفون الخاص بك بالايتونز ستور و لذلك الحل بسيط جداً و هو التأكد ان شبكه الانترنت الموجوده علي هاتفك الايفون تعمل بشكل قوي ، و إذا كنت متصل بالواي فاي قم بغلقه ثم فتحه مره اخري و ادخل علي نفس شبكه الواي فاي او قم بالاتصال مع شبكه واي فاي اخري .


2- تغيير الوقت و التاريخ في الايفون .


عدد كبير جداً من متابعين ماركتيرز فويس كانت تواجهم مشكله عدم اتصال الايفون بالايتونز ستور ثم قاموا بتغيير الوقت و التاريخ في هاتفهم الايفون و تمت حل المشكله بكل سهوله ، إذاً اذهب إلي الاعدادات ثم عام ثم اختر البيانات و الوقت ، و بعد ذلك تأكد ان الوقت و التاريخ في هاتفك الايفون نفس الوقت و التاريخ في البلد التي قمت بإختيارها اثناء فتح حساب ايتونز .

و لذلك نصحنا كثيراً لكي تتجنب من مشاكل الايتونز ستور او الـ app store انك تكتب جميع بياناتك بشكل صحيح مثل البلد و غيرها من البيانات .



3- تسجيل الخروج من الايتونز ستور .


ايضاً تسجيل الخروج من حسابك في الايتونز الموجود علي الايفون ثم الدخول إليه مره اخري احياناً تكون طريقه فعاله لحل مشكله الاتصال مع الايتونز في هواتف الايفون ، إذاً اذهب إلي الاعدادات وانقر على iTunes  او على iTunes  & App Store  ثم انقر علي معرف ابل او apple id و قم بتسجيل الخروج و بعد ذلك قم بعمل تسجيل دخول مره اخري .


4- التحقق من وجود نظام ios جديد .


هذه المشكله احياناً تحدث مع عدد كبير من مستخدمين هواتف الايفون و ابل تعلم ذلك جيداً و لذلك لابد و ان تتأكد من وجود تحديثات في هاتفك الايفون ام لا ، و مع العلم مشكله عدم اتصال الايفون مع الايتونز ستور لا تحدث مع مستخدمين الايفون ذات إصدار Ios 11 لذلك تأكد من نظام الـ IOS الموجود في هاتفك الايفون .


5- تغيير الـ DNS في الايفون .


تحدثنا معكم سابقاً عن اهميه الـ DNS  في هواتف الايفون و الايباد و أيضاً الايبود تاتش في تسريع سرعه الانترنت و لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي كيفيه تغيير الـ DNS للايفون و الايباد ، و مع العلم هذه الطريقه من اكثر الطرق الفعاله في حل مشكله اتصال الايفون مع الايتونز .


الأن و بعد ان استعرضنا معكم اكثر الحلول الفعاله في حل مشكله عدم اتصال الايفون مع الايتونز نريد ان تشاركنا أيضاً عبر التعليقات باي طريقه اخري تحل هذه المشكله و بالطبع لا تتردد في التواصل معنا أيضاً عبر التعليقات في حاله عدم اتصال هاتفك الايفون بالايتونز ستور بعد تطبيق هذه الخطوات .

شاهد أيضاً : -



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى