القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


قامت ابل بإطلاق نظام IOS 11 و لكن لم تعلن عن جميع مميزات هذا النظام الرائع و لكن مع مرور عده ايام اصبح نظام IOS 11 حديث جميع مستخدمين هواتف الايفون و ذلك لبحر المييزات الموجوده في IOS 11 ، و لذلك في هذا التقرير سنشرح لكم اشهر مميزات IOS 11 و التي تجعله افضل من أي نظام جاء مسبقاً لهواتف الايفون و مع العلم نظام IOS 11 ساهم بشكل كبير جداً في انتقال مستخدمين الاندرويد إلي هواتف الايفون و ذلك للميزات الرائعه في نظام IOS 11 و التي ستتعرف عليها الأن من خلال هذا الموضوع .

ابرز مميزات IOS 11 .


مميزات نظام ios 11


ميزه siri في ios 11 .


مميزات نظام ios 11


1.     اختلفت ميزه siri في هذا النظام الجديد بشكل كبير جداً وملحوظ حيث اصبح الصوت قريب جداً للصوت البشري بالاضافه إلي الترجمه من لغه إلي لغات اخري كثيره جداً و بالتالي يمكنك الحصول علي ترجمه اللغه الانجليزيه او العربيه إلي أي لغه تريدها و بسهوله .

2.     الميزه الاخري ان siri اصبحت تساعد المستخدم في اختياره الاغاني المناسبه لاهتماماته و ذلك وفقاً لتفضيلات صاحب الايفون الموجوده في تطبيق apple music علي IOS 11 .

3.     سيساعدك IOS 11 في عرض الكلمات المقترحه إليك اثناء التحدث مع شخص ما علي هاتف الايفون و ذلك من خلال SIRI بالاضافه إلي ان SIRI ستخبرك بالوقت المناسب لكي تصل إلي صديقك إذا كنت تتحدث معه اثناء القياده.


تحويل الصور في IOS 11  .


مميزات نظام ios 11



1.     من خلال النظام الجديد في شركه ابل ( IOS 11 ) يمكنك ان تحول جميع صورك الموجوده علي هاتفك الايفون إلي فيديو .

2.     التصوير مثل الكاميرات الاحترافيه تماماً و ذلك من خلال ميزه Long Exposure و هي عباره عن التقاط الصور بإستخدام التعريض الطويل لتحصل في النهايه علي صوره جيده فوق ما تتخيل .


الكاميرا في نظام IOS 11 .






1.     اخيراً قامت شركه ابل بوضع فلاتر جديده و كثيره تجعل الصوره ملفته جداً للنظر و ذلك بسبب التعديلات التي ستقوم بها بإستخدام تلك الفلاتر في IOS 11 .

2.     الميزه الاخري التي ستساعدك كثيراً في حل مشكله إنخفاض المساحه او الذاكره الداخليه للايفون هي سهوله إلي تقاط الصور بجوده عاليه جداً و في نفس الوقت حجم هذه الصور سيكون اقل من الحجم المعتاد في هواتف الايفون بنسه تصل إلي 60% .


متجر الاب ستور في IOS 11 .


مميزات نظام ios 11



قامت ابل بوضع تصميم جديد للـ APP STORE  في نظام IOS 11 و بالفعل هذا التصميم يركز جيداً علي واجهه المستخدم ، حيث سيمكنك بكل سهوله الحصول علي التطبيقات التي تريدها مثل تطبيقات الالعاب و غيرها بالإضافه إلي وضع بعض التطبيقات الكثره و المناسبه لكم و لاهتمامكم في قائمه الاقتراحات .


تطبيق الموسيقي في IOS 11 .


مميزات نظام ios 11



اصبح تلك النظام الرائع يسمح لمستخدمين هواتف الايفون المشاركه السريعه لقوائم التشغيل و الالبومات في تطبيق الموسيقي بين الاصدقاء و بسهوله تامه و هذا عكس أي نظام IOS  اخر ، إذاً كل ماعليك هو إنشاء حساب جديد لك في تطبيق الموسيقي بعد تثبيت IOS 11 علي هاتفك الايفون .


مركز التحكم في IOS 11 .


تستطيع ايضاً و بكل سهوله من خلال نظام الـ IOS  الجديد ان تتحكم بسهوله جداً في مركز التحكم ( CONTROL CENTER ) الموجود في هاتفك الايفون ، حيث وفقاً لبعض المصادر انت ستستطيع إضافه اكثر من 25 تطبيق في مركز التحكم الخاص بك و هذه بالفعل من المميزات الرائعه في IOS 11 .



AIRPLAY 2 .


مميزات نظام ios 11



ميزه AIR PLAY 2 الجديده بتصميمها الرائع ستجعلك تتحكم بكل الانظمه الصوتيه الموجوده في غرفتك او منزلك بتناسق تام و ذلك عن طريق تشغيل مقطع صوتي معين ي غرفتك و مقطع صوتي اخر في غرفه اخري و هكذا .


ميزه عدم الازعاج في IOS 11 .


مميزات نظام ios 11



من اكثر المميزات العمليه و التي تهم المستخدمين المشغولون دائماً هي ميزه don't disturb في IOS 11 حيث من خلال تفعيل هذه الميزه الرائعه اثناء قيادتك للسياره سيقوم هاتفك الايفون بشكل تلقائي بمنع وصول أي من الاشعارات او المكالمات إليك ، و من الناحيه الاخري سيخبر الجهه المتصله او المرسله انك مشغول او تقود السياره الأن .



الخرائط الجديده في IOS 11 .


مميزات نظام ios 11



من المعروف ان خاصيه الخرائط تستخدم في أي هاتف ذكي اثناء السفر او القياده في منطقه معروفه ، و لكن ما هو الحل إذا كنت تريد خريطه لمول او لمطار او حتي خريطه تفصيليه لاي حاره ؟

الحل هو نظام IOS 11 و التي يحتوي علي ميزه الـ INDOOR MAPS و التي ستقدم لك الطريق الصحيح بشكل تفصيلي للمولات او المطارات او حتي في المناطق العشوائيه او الحارات .



APPLE NEWS.


مميزات نظام ios 11



كما ذرنا لكم في البدايه ان من ضمن مميزات IOS 11 التطور الكبير في خاصيه SIRI حيث في هذا النظام الجديد تعرض لك SIRI التي انت مهتم بها دائماً و تبحث عنها في محركات البحث بالاضافه إلي مقاطع الفيديو الشهيره ايضاً .


لوحه المفاتيح في IOS 11 .


مميزات نظام ios 11



من مميزات Ios 11 الرائعه جداً هي إمكانيه استخدام او الكتابه علي لوحه المفاتيه بيد واحده حيث بمجرد تفعيل هذه الخاصيه او الميزه ستلاحظ ان ازرار لوحه المفاتيح اقتربت كثيراً من بعضها لكي توفر او تستغل اصغر مساحه ممكنه ، هذه الميزه مهمه جداً في حاله مسك هاتفك الايفون في يد و اليد الاخري بها شئ اخر مثل فنجان او حتي كتاب ما .

شاهد أيضاً :-



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى