اخترنا لكم

Menu

تحميل جميع برامج الكمبيوتر حديثة مجانية بضغطة زر واحدة


إذا كنت من تلك الاشخاص الذين يبحثون عن افضل البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر بعد الفورمات او اهم البرامج الاساسية للكمبيوتر لاي ويندوز و خاصه ويندوز 7 كن متأكد انك في المكان الصحيح ، حيث ستتمكن بعد هذا التقرير من تحميل برامج الكمبيوتر الحديثه بشكل مجاني تماماً و هنا نقصد بكلمه حديثه أي تلك البرامج ذات الاصدارات الحديثه التي يبحث عنها الكثيرون في الانترنت و ذلك عن طريق اداه مجانيه يوجد بها برامج متنوعة للتحميل مجانا و في نفس الوقت جميع تلك البرامج تكون ذات إصدارات جديده و حديثه مما تجعلك تقوم مسرعاً للحصول عليها و ذلك لانها تعتبر من ضمن البرامج الاساسية لجهازك الكمبيوتر و خاصه بعد تنصيب الويندوز .


تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية


عمليه البحث عن البرامج في الانترنت يجب ان تتم بوعي كامل لتفادي الفيروسات التي من الممكن ان تصيب جهازك الكمبيوتر بمجرد تحميل هذه البرامج ثم تثبيتها علي جهازك الكمبيوتر ، و لذلك لا بد و ان تقوم اولاً بتحميل برنامج ازاله الفيروسات المتصفح حتي تضمن انك تسير في الطريق الصحيح دون أي مشاكل و خاصه فيروس redirect او كما يطلقون عليه إعاده التوجيه و التي تكون من ضمن اسباب اقتحامه للكمبيوتر هو تحميل البرامج من الانترنت او حتي الملفات .

إذاً و بدون اطاله ننصحكم بشده ان تجربون تلك الاداه التي سنضعها الأن لكم لأنها ببساطه شديده عباره عن مجمع كبير لجميع البرامج الحديثه التي تبحث عنها منذ فتره كبيره  لكي تقوم بتحميلها مجاناً .


افضل اداه لتحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية .


تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية


إذاً الاداه التي نرشحها لكم هي اداه  (tech tool store)  التي تنفرد بمجموعه من المميزات نادراً ان تجدها في أي من البرامج المنافسه لها في مجال تحميل برامج الكمبيوتر الحديثه و المجانيه في نفس الوقت ، حيث هذه الاداه تتميز بصغر حجمها علي جهازك الكمبيوتر مما يساعدك في عدم الاضطرار بمسح بعض الملفات او البرامج من جهازك الكمبيوتر من اجل تثبيت هذه الاداه .

تتميز ايضاً اداه (tech tool store) بانها تدعم جميع انظمه الويندوز حيث يمكنك استخدامها علي يندوز XP او VISTA او 7 و غيرهما الكثير جداً من انواع الويندوز ، و في نفس الوقت هذه الاداه تساعدك في الحصول علي أي برنامج تبحث عنه لتقوم بتحميله علي الكمبيوتر و ذلك لان ببساطه شديده توجد في الواجهه الرئيسيه لهذه الاداه اكثر من 500 برنامج و التي بنسبه كبيره يكون معظمهم من البرامج الاساسيه التي يحتاجها جهازك الكمبيوتر .




كل هذه البرامج يتم تصنيفها وفقاً لنوعها مثل وضع برامج حمايه الملفات من السرقه في القسم الخاص بها بينما برامج تنظيف الويندوز من الملفات الزائده و المؤقته في قسم اخر خاص بها ، و لذلك ستكون عمليه البحث بسيطه جداً و سهله عكس باقي البرامج لأنك ستذهب إلي القسم المناسب ثم تبحث عن البرنامج التي تريده .




و كما ذكرنا لكم هذا البرنامج لا يمثل أي خطوره علي جهازكم الكمبيوتر لأن جميع البرامج التي تبحث عنها هي في الاساس برامج شرعيه و ليس برامج خبيثه ذات كراكات مضره لجهازك الكمبيوتر ، بالاضافه إلي ذلك اداه (tech tool store)  تقوم بوضع كل هذه البرامج من خلال مواقعها الرسميه و ليس من مصادر مجهوله مثل البرامج الاخري .


تحميل اداه (tech tool store)  للحصول علي برامج كمبيوتر حديثه مجانيه .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تحميل جميع برامج الكمبيوتر حديثة مجانية بضغطة زر واحدة "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM