القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مفتاح ترخيص افاست شامل 2018 [ترخيص قانوني]


هل تبحث عن مفتاح تفعيل avast internet security او كما يطلق عليه البعض رمز تفعيل افاست الشامل ؟ ، هل تريد الحصول علي افاست الحزمة الامنية المتكاملة 2017 و 2018 ؟ ، إذا كانت الاجابه نعم ننصحك ان تتابع هذا التقرير من البدايه إلي النهايه حيث في هذا الموضوع سنتحدث معكم عن واحده من اقوي برامج مكافحه الفيروسات في العالم و ليس الوطن العربي فقط و هو برنامج افاست .

عمليه تفعيل افاست او حتي الحصول علي رمز تفعيل برنامج افاست بشكل شامل و مجاناً تماماً ليست بالصعوبه الكبيره التي كنت تتوقعها بل هي مجرد خطوات بسيطه و امنه لكي تحصل علي برنامج افاست شامل لعام 2018 بشكل مجاني تماماً دون أي خطوره .


مفتاح ترخيص او تفعيل avast internet security




في هذا الموضوع سنضع لكم طريقتين بسيطتين للحصول علي هذا البرنامج الغني عن التعريف في مجال مكافحه الفيروسات ، حيث ستكون الطريقه الاولي و هي عن طريق الحصول علي مفتاح التفعيل او ملف الترخيص كما يطلقون عليه البعض و الطريقه الثانيه و هي تفعيل برنامج افاست مدي الحياه عن طريق إيجاد السيريال الخاص بالبرنامج .


1- تفعيل برنامج افاست شامل لمده سنه او اكثر مجانا .




اعتمدت شركه avast internet security علي مبدأ التسويق الغير مباشر لكي تحصل علي مفتاح الترخيص و التفعيل لهذا البرنامج الرائع في مكافحه الفيروسات ، و التسويق الغير مباشر هنا يعني التسويق بالعموله و هو عباره عن تسويقك لبرنامج avast internet security عن طريقك و من ثم ستحصل علي عمولتك التي ستكون عباره عن ملف تفعيل برنامج افاست شامل و مجاناً .

و اختلفت مده التفعيل وفقاً لعدد الاشخاص التي سيحصلون علي برنامج افاست عن طريقك حيث إذا تم تحميل البرنامج عن طريقك و من ثم تثبيته علي الكمبيوتر من قبل 7 اشخاص ستحصل علي تفعيل لبرنامج افاست لمده سنه بينما إذا كان العدد 14 شخص ستكون المده سنتين و ثلاثه سنوات في حاله تثبيته عن طريقك من قبل 21 شخص .

إذاً كل ماعليك فعله الان هو الذهاب إلي الموقع الرسمي لبرنامج avast internet security لتسجيل حساب جديد بك ثم تحصل علي الرابط التي ستقوم بنشره مع اصدقائك لكي يقومون بتثبيت افاست علي جهازهم الكمبيوتر و بالتالي سيكون هذا الرابط هو دليل للشركه .


2- تفعيل avast internet security مدي الحياه .





شرحنا لكم سابقاً موضوع تحت عنوان كيفيه تفعيل أي برنامج مدي الحياه عن طريق السيريال ، حيث في هذا الموضوع السابق وضعنا لكم طريقتين للحصول علي أي برنامج انت تريده وليس برنامج افاست (avast internet security ) فقط و ذلك عن طريق ايجاد السيريال باستخدام محرك البحث العالمي جوجل و ايضاً عن طريق ايجاد الكراكات الامنه و ليس الضاره ، و لذلك اذهب إلي هذا الموضوع حتي تحصل علي السيريال لافاست .


لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات للاستفسار عن عمليه تفعيل برنامج افاست avast internet security مدي الحياه او الحصول علي ملف التفعيل لمده تترواح من سنه إلي ثلاثه سنوات .


قد يهمك ايضاً :-





هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى