اخترنا لكم

Menu

طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر بدون ايتونز


طريقه نقل الصور او الملفات من الكمبيوتر إلي الايفون بدون ايتونز ليس بالامر الصعب كما تعتقدون و ليس فقط نقل الصور بل نقل الملفات من صور , فيديوهات او اغاني من الكمبيوتر إلي الايفون ، حيث سنضع بين يديكم في هذا التقرير طريقة نقل الصور او الملفات في خطوات بسيطه جداً بدون استخدام برنامج الايتونز نهائياً .

حيث من المعروف لاي مستخدم لمنتجات ابل مثل الايفون او الايباد او حتي الايبود تاتش ان برنامج الايتونز الموجود علي جهازه الكمبيوتر هو الوسيط بين الملفات في هاتفه الايفون و بين الكمبيوتر ، حيث برنامج الايتونز يساعدك في نقل جميع الملفات و البيانات بطريقه ليست بالسهله كما سنشرح في هذا الموضوع بالاضافه ان برنامج الايتونز يعتبر مصدر قلق كبير للمستخدمين الجدد لهواتف الايفون .

إذاً ما هو الحل إذا كنت لا تمتلك أي خبره في نقل الملفات و ليس الصور فقط من الكمبيوتر إلي الايفون بإستخدام الايتونز او بمعني اخر لا تمتلك الخبره الكافيه في استخدام برنامج الايتونز الموجود علي جهازك الكمبيوتر .

الحل هو ان تتابع معنا هذا التقرير حيث سنعتمد علي واحده من افضل البرامج التي تساعد مستخدمين هواتف الايفون في نقل الصور , الاغاني و الفيديوهات من الكمبيوتر إلي الايفون و بدون استخدام الايتونز ، حيث ستكون عمليه النقل بطريقه لاسلكيه أي انت ليست مضطر إلي توصيل هاتفك الايفون إلي الكمبيوتر عبر مدخل الـ USB.


مميزات برنامج AirMore لنقل الملفات من الكمبيوتر إلي الايفون بدون ايتونز .




برنامج AirMore هو برنامج اكتسح برنامج الايتونز و حصل علي شهره كبيره جداً في فتره قصيره مقارنه بالمنافس الشهير في عمليه نقل الصور من الكمبيوتر إلي الايفون أيضاً و بدون ايتونز و هو برنامج I TOOLS ، حيث نجح هذا البرنامج وفقاً لمميزاته الرائعه التي سنضعها الان بين ايديكم .

1.     سهوله نقل الصور من الايفون إلي الكمبيوتر او العكس دون الحاجه إلي مدخل USB .

2.     اداره جميع الملفات الموجوده علي هافتك الايفون و نقلها إلي الكمبيوتر بمختلف الصيغات مثل ملفات PDF او WORD و غيرهما .

3.     عمليه نقل الصور او الملفات من الايفون إلي الكمبيوتر تتم عن طريق ربط هاتفك و الكمبيوتر الشخصي بنفسك شبكه الواي فاي .

4.     الامان التام علي صورك و ملفاتك اثناء نقلها إلي الكمبيوتر من الايفون او العكس .

5.     يدعم برنامج AIR MORE متصفح سفاري و جوجل كروم و أيضاً فاير فوكس .
و غيرهما الكثير جداً من المميزات التي لا نستطيع حصرها في هذا الموضوع ، و لذلك تعرف الأن علي طريقه نقل الصور من الايفون إلي الكمبيوتر بعد ان تعرفت علي برنامج AIR MORE و مميزاته .




كيفيه نقل الصور من الكمبيوتر للايفون بدون ايتونز .


1.     اذهب إلي متجر الـ APP STORE و قم بتحميل  برنامج AIRMORE  علي الايفون .

2.     ثم اذهب إلي موقع البرنامج من جهازك الكمبيوتر لتحميل برنامج AIRMORE علي الكمبيوتر .

3.     كن متأكد ان هاتفك الايفون و جهازك الكمبيوتر متصلين بنفس شبكه الواي فاي .

4.     افتح تطبيق AIRMORE من هاتفك الايفون ، ثم افتح البرنامج من علي الكمبيوتر .

5.     اضغط علي Launch AirMore Web To Connect ثم اختر الطريقه المفضله إليك لربط هاتفك مع الكمبيوتر لتقوم بنقل الصور من الايفون إلي الكمبيوتر او العكس .

6.     بعد الربط بينهما قم بالنقر علي كلمه SCAN لكي يقوم البرنامج بالبحث عن هاتف الايفون المتصل بنفس شبكه الواي فاي .


الأن انت تستطيع تبادل الصور و الملفات بين هاتفك الايفون و الكمبيوتر بسهوله حيث إذا كنت تريد نقل ملفات او الصور من الايفون إلي الكمبيوتر اضغط علي كلمه EXPORT و لكن إذا كنت تريد نقل الصور من الكمبيوتر إلي الايفون أي العكس اضغط علي كلمه IMPORT .


فيديو يوضح عمليه تبادل الصور بين الايفون و الكمبيوتر .





شاهد أيضاً :-


شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر بدون ايتونز "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM