اخترنا لكم

Menu

الاسباب التي تؤدي إلي حذف مدونه بلوجر نهائياً في 2017


حذف مدونه بلوجر

إذا كنت مدون علي منصه بلوجر او تمتلك مدونه تابعه لبلوجر لا بد و ان تعلم جيداً ان مدونتك هي في الاساس ملك لجوجل لأن جوجل هي المستضافه لمدونات بلوجر بينما مدونات ووردبريس هي ملك لك لأن الاستضافه تكون تابعه لك و هذا يعني ان من الصعب اختراق مدونات بلوجر لقوه الجهه المستضافه و هذا ما شرحناه معكم في موضوع تحت عنوان  ايهما افضل مدونات بلوجر ام مدونات ووردبريس .

ولكن بما ان جوجل هي الجهه المستضيفه لمدونات بلوجر و هذا شئ رائع لضمان عدم اختراق المدونه الخاصه بك في بلوجر يوجد اضطراب و قلق بين عدد كبير من اصحاب مدونات بلوجر خوفاً من حذف مدونه بلوجر الخاصه بهم ، لذلك تعرف من خلال هذا التقرير الاسباب الشائعه التي تجعل جوجل تحذف مدونه بلوجر نهائياً من الانترنت .

الاسباب الشائعه في حذف مدونات بلوجر .


1) قوالب مدونات بلوجر .


قوالب بلوجر احياناً تكون سبب اساسي في حذف مدونه بلوجر و بلا شك الكثير من اصحاب المدونات يستخدمون قوالب لا يعلمون ما هي مصادر هذه القوالب و بالتالي هم لا يدركون بوجود احتمال اكثر من 80% ان هذا القالب المستخدم في مدوناتهم ضد حقوق الملكيه .

لذلك نصحنا كثيراً و سنظل ننصح بأهميه شراء قالب لبلوجر بدلاً من استخدام أي لأن اثناء شرائك لقالب لمدونه بلوجر انت تمتلك حق الملكيه لهذا القالب و من هنا نفهم ان جميع القوالب المجانيه المعروضه في بعض المواضيع هي ليس هدايا لإستخدامها في مدونتك كما تعتقد و لكنها خطأ كبير لم تشعر بنتيجته إلا بعد مرور عده اشهر علي مدونتك و تكون النتيجه هي حذف مدونتك علي بلوجر نهائياً لأنك لم تمتلك إذن من صاحب هذا القالب لإستخدامه في مدونتك بينما انت حصلت علي هذا القالب من موضوع معين علي الانترنت و كنت تعتقد إنه هديه لذلك تعرف الان علي افضل القوالب الاحترافيه المدقوعه و المجانيه الموثوق بهما .


2) اضافات مدونه بلوجر .


اضافات مدونه بلوجر هي عباره عن مجموعه من الاكواد في صيغه الـ html يتم وضعها في مدونتك علي بلوجر لكي تحصل علي اضافه بتصميم او شكل معين في مدونتك و هذا ما نعرفه جميعاً و لكن هل يمكن لهذه الاضافات ان تحذف مدونه بلوجر نهائياً ؟

بالطبع نعم لأن توجد اضافات كثيره تحتوي علي اكواد خبيثه يتم وضعها عن طريق صاحب هذا الكود لمنع تداول هذا الكود بدون إذنه و بالتالي عندما تشاهد جوجل هذه الاكواد الخبيثه ستحذف فوراً مدونتك في بلوجر حتي لو كانت الاضافه تعمل بدون مشاكل علي مدونتك و من هنا نفهم عدم التسرع في استخدام أي كود بغرض وضع اضافه معينه دون معرفه المصدر الموثوق لهذا الكود ، علي سبيل المثال شرحنا سابقاً في موضوع اخر كيفيه اضافه صفحه الفيس بوك علي مدونه بلوجر و إذا لاحظت في شرح هذا الموضوع السابق إننا استخدمنا الاكواد الخاصه بك او بصفحتك علي الفيس بوك أي تلك الاكواد التي تحصل عليها من Facebook plugin page و لن نستخدم أي كود لكي تقوم بنسخه و تضعه في مدونتك حتي لا تحذف مدونتك علي بلوجر في المستقبل القريب حتي لو الاضافه كما ذكرنا تعمل جيداً في مدونتك ، و بالتالي نفهم من ذلك ان الاضافات الموجوده في المدونات بدون إذن من صاحب هذه الاضافه او مخترعها سيتم حذف هذه المدونه .




3) المحتوي المكرر في مدونات بلوجر .


تجنب المحتوي المكرر في مدونات بلوجر خطوه هامه جداً لكل اصحاب مدونات بلوجر لأن هذا التكرار خطأ كبير تقع فيه كل مدونات بلوجر لأنه يتم بشكل تلقائي دون تدخل صاحب المدونه في حدوثه و هذه الخطوه هامه ليس فقط لتجنب حذف مدونه بلوجر بل ايضاً لتجنب وقوع المدونه في سيو القبعه السوداء و حظر مدونتك من نتائج محرك البحث جوجل .


4) نوع محتوي مدونه بلوجر .


المحتوي المخالف لشروط محرك البحث جوجل هو نفسه المحتوي التي يسبب حذف مدوه بلوجر و أيضاً حظر اعلانات ادسنس من الظهور في المدونه و من هنا نفهم ان المحتوي الاباحي و المحتوي التي يحرض علي العنف و غيرهما من المحتويات المعروفه تؤدي إلي حذف مدونه بلوجر ، لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي جميع انواع المحتوي المخالف لشروط جوجل .


5) مدونه بلوجر و الـ سبام .


اعلم جيداً ان جميع المدونين و اصحاب مدونات بلوجر يدركون ماهو مصطلح الـ سبام و كيفيه تجنبه و في نفس الوقت اعلم بوجود عدد كبير من تلك المدونين لا يدركون خطوره وجود التعليقات السبام في مدوناتهم لذلك أي تعليق سبام يوجد في مدونتك حاول ان تسرع في حذفه لأنه من الممكن يكون من ضمن اسباب حذف مدونه بلوجر في المستقبل .


6) الانتظام في نشر عدد المواضيع في مدونه بلوجر .


عدد المواضيع التي يتم نشرها يومياً في مدونات بلوجر ايضاً عامل مهم جداً لابد و انت نهتم به و بالتالي إذا كان يوجد مدونه في بلوجر تقوم بنشر 3 مواضيع يوميه وفجأه اصبحت تنشر عدد لا يقل عن 20 موضوع يومي ثم تراجعت مره اخري عن عدد المواضيع و عادت مره اخري إلي نشر مواضيع كثيره ستكون هذه المدونه في منطقه الخطر لأن ببساطه شديده جوجل ستعتبر ان هذه المدونه يتم إدارتها عن طريق robot و ليس إنسان و بالتالي سيتم حذف المدونه .


7) مصادر الزوار الغير شرعيه .


مصادر الزوار ليست مهمه فقط لـ اعلانات جوجل ادسنس بل مهمه أيضاً لمدونات بلوجر لذلك إذا كانت مدونتك تحصل علي زوار من مصادر غير شرعيه او المصادر التي يوجد بها محتوي مخالف لشروط جوجل ستكون النتيجه هي حذف مدونتك علي بلوجر .


8) البرامج الخبيثه و الفيروسات .


إذا كان يوجد في مدونتك أي برامج خبيثه او فيروسات بغرض معين او حتي موضوع يشجع علي الذهاب إلي بعض البرامج من هذا النوع الخبيث ستحذف مدونتك علي بلوجر فوراً بمجرد إكتشاف هذه البرامج و الفيروسات .



الخلاصه : لابد و ان تنزع فكره ان جوجل لا تحب المحتوي العربي او حتي المدونات العربيه فوراً من تفكيرك كما يقال في بعض المواضيع و المدونات الاخري لأن كما هو واضح من الشرح جميع الاسباب التي تؤدي إلي حذف مدونه بلوجر هي نفس الاسباب التي تمنع ظهور موقعك في نتائج محركات البحث نتيجه سيو القبعه السوداء و هي نفس النتائج التي تمنع قبولك في جوجل ادسنس و أيضاً نفس الاسباب التي تجعل الزوار يبتعدون عن زياره مدونتك ، و من هنا نفهم ان المدونات الناجحه تحتوي علي جميع الشروط الازمه لإرضاء جوجل و أيضاً الزوار و بالتالي لا يتم حذفها نهائياً من جوجل ..

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " الاسباب التي تؤدي إلي حذف مدونه بلوجر نهائياً في 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM