اخترنا لكم

Menu

تعلم ارشفه مواضيعك في جوجل بمجرد نشرها في خطوتين فقط

ارشفه مواضيعك في جوجل

انتشرت في الاونه الاخيره سؤال شائع بين عدد كبير جداً من اصحاب المواقع و المدونات و هو كيفيه ارشفه المواضيع في محرك البحث جوجل بمجرد نشرها علي الموقع الالكتروني او المدونه و كان هذا السؤال يتردد كثيراً خاصه من اصحاب المدونات الاخباريه لأنهم يعتمدون علي الاخبار او المحتوي الحصري لذلك يريدون اكبر قدر  ممكن من الزوار بمجرد نشر الموضوع علي موقعهم الالكتروني .

في البدايه دعوني ان اوضح لكم الجوانب الاساسيه التي سوف نتحدث عنها في هذا التقرير :-
1) لماذا يجب ان اعتمد علي نفسي في البدايه في ارشفه المواضيع ؟ .
2) كيف استخدم ادوات مشرفي المواقع في ارشفه مواضيع موقعي في خطوتين فقط .

لماذا يتم ارشفه مواضيعك في جوجل بعد فتره طويله ؟


بكل تأكيد المدونات الجديده او ذو المحتوي القليل تختلف اختلاف جذري عن المدونات القديمه في ارشفه المواضيع في محرك البحث جوجل ، حيث ذكرت جوجل بشكل صريح اكثر من مره ان عمليه بناء الروابط مهمه جداً في السيو و أيضاً مهمه في ارشفه موقعك الالكتروني و سرعه زحف العناكب لصفحات موقعك الألكتروني و لكن لماذا ! .

لأن جوجل تعتبر هذه الروابط مجرد تصويت لموقعك الالكتروني و هنا اقصد الروابط الخارجيه بالتالي كلما كان لموقعك روابط خارجيه بجوده عاليه كلما زاد الدومين اثورتي لموقعك إذاً الدومين اثورتي هو العامل الرئيسي في سرعه ارشفه المواضيع الموجوده علي موقعك الالكتروني و كلما زاد الاثورتي الخاص بموقعك كلما اهتمت جوجل بمدونتك او موقعك و ادركت في نفس الوقت ان لموقعك محتوي غني بالمعلومات إذاً في هذا الوقت ستكون مدونتك من اول المدونات التي يتم ارشفتها في محرك البحث جوجل لذلك انصحك ان تتعرف الان علي كيفيه الحصول علي روابط خارجيه لموقعك .

إذاً كيف اعتمد علي نفسي في ارشفه مواضيعي لمحرك البحث جوجل خاصه ان عمر مدونتي قليل و لا يوجد أي روابط خارجيه لمدونتي .

2) ارشفه مواضيعك في جوجل عن طريق ادوات مشرفي المواقع .


لايوجد أي ناشر او صاحب مدونه ينكر ان ادوات مشرفي المواقع في جوجل هديه لا تقدر بثمن و هذا بكل تأكيد لأنها تحتوي علي عدد كثير جداً من الادوات التي لايستطيع أي صاحب مدونه او ناشر الاستغناء عنها و بالرغم من كل ذلك الاشتراك في هذه الاداه مجانيه لأنها تابعه لجوجل و أيضاً نتائجها تكون بشكل واقعي و ليس توقعات مثل الادوات الاخري ، حيث من خلال هذه الاداه انت تستطيع ارشفه مواضيعك في محرك البحث جوجل من خلال طريقتين الاولي و هي عباره عن ملف خريطه الموقع (site map) و الاداه الثانيه تسمي (fetch as Google) و هي التي من خلالها تستطيع ارشفه مواضيعك في اقل دقيقه لتظهر في نتائج محرك البحث جوجل .

خريطه الموقع (site map) : خريطه الموقع هي عباره عن ملف يتم وضعه في ادوات مشرفي المواقع كما هو موضح بالصوره حيث من خلالها انت تخبر عناكب محرك البحث جوجل بوجود صفحات تريد ارشفتها بشكل سريع و من ميزه هذه الاداه ان كل موضوع جديد تقوم بنشره علي مدونتك هذا الملف يخبر عناكب جوجل فوراً بوجود موضوع او صفحه جديده لكي يتم ارشفتها و لكن ستنتظر مده لا تقل عن ثلاثه ايام لارشفه الصفحات و المواضيع الجديده و هذا عكس الاداه الثانيه التي سوف نتحدثها عنها الان .



(fetch as Google) : هذه هي الاداه التي يجب ان تستخدمها إذا كنت تريد ارشفه موضوعك بمجرد نشره علي مدونتك ودائماً انصح المدونات الاخباريه ان تستخدم هذه الاداه حتي لو كان عمرها سنين لأنها تجبر جوجل علي ارشفه الموضوع في محرك البحث و بالتالي تستطيع ان تجلب اكبر قدر من الزوار القادمين من محرك البحث جوجل ، إذاً تابع جيداً بالخطوات كيفيه ارشفه الموضوع في دقيقه .


الخطوه الاولي : فلنفترض الان بوجود موضوع تم نشره علي مدونتك إذاً اتجه إلي صفحه الموضوع ثم انسخ الرابط بدون اسم موقعك  .



الخطوه الثانيه قم بوضع الرابط في المستطيل الموضح بالصوره ثم اضغط علي fetch .




انتظر حوالي دقيقه ثم اذهب إلي محرك البحث جوجل لكي تتاكد ان موضوعك تم ارشفته وسط نتائج محرك البحث بإستخدام هذا النص المذكور في الاسفل مع استبدال yourdomain.com باسم موقعك او مدونتك .




كما تلاحظ بعد البحث عن الكلمه المفتاحيه وهي ( كيفيه ارشفه المواقع في جوجل ) كان هذا الموضوع في الصفحه الاولي بمجرد بعد نشره بـ 14 دقيقه كما هو واضح .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " تعلم ارشفه مواضيعك في جوجل بمجرد نشرها في خطوتين فقط "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM