أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيفيه التحكم في ظهور اعلانات ادسنس علي موقعك

فلتره حساب ادسنس او التحكم في اعلانات ادسنس بالسماح لها بالظهور او حظرها نهائياً من موقعك هذا هو محتوي الموضوع .
التحكم في ظهور اعلانات ادسنس , فلتره اعلانات ادسنس .

من المعروف ان جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات ربحيه للمواقع الالكترونيه و المدونات بسبب عدد المميزات الكثيره التي تتميز بها جوجل ادسنس دائماً وسط المنافسين ، حيث عرض اعلانات مرتبطه بمحتوي موقعك الالكتروني تعتبر اكبر ميزه في مميزات جوجل ادسنس لأنك من خلال هذه الاعلانات المرتبطه مع محتوي موقعك ستزيد عمليه الربح لموقعك او مدونتك من خلال النقرات علي اعلانات ادسنس .

متابعه الاعلانات التي تعرض علي موقعك الالكتروني استراتيجيه مهمه جداً يجب ان تقوم بها 3 مرات يومياً علي الاقل و هنا اقصد متابعه نوع الاعلان التي يتم عرضه في موقعك من ناحيه ارتباطه مع محتوي موقعك الموجود و بالطبع ليس اقصد النقر عليها لأن احياناً توجد مواقع كثيره جداً تعرض عليها اعلانات لجوجل ادسنس و هذه الاعلانات ليست مرتبطه تماماً مع محتوي هذا الموقع حيث اعلان لسياره في موقع تسويق الكتروني ليس مرتبط بالمحتوي مثل عرض اعلان عن كورسات في التسويق الالكتروني .



تعددت الاسباب حول هذا الموضوع و ذكرت جوجل كثيراً ان احياناً توجد مواقع الكترونيه تحتوي علي ملف robots لن يسمح بعناكب جوجل ادسنس التصفح إلي موقعك لمعرفه المحتوي مما يؤدي إلي ظهور اعلانات بشكل عشوائي او اعلانات غير مرتبطه بمحتوي موقعك ، إذاً الحل يجب ان يأتي منك كناشر او صاحب مدونه لكي تزيد ارباحك حيث من خلال لوحه التحكم الخاصه بك في جوجل ادسنس يمكنك ان تحظر بعض الاعلانات التي لن ترغب في عرضها علي موقعك الالكتروني مره اخري لذلك تابع معنا جيداً هذه الخطوات .

فلتره اعلانات ادسنس .



1) اذهب الي لوحه التحكم الخاصه بك في جوجل ادسنس ثم اضغط علي allow&block ads .

2) كما هو واضح من الصوره ضع رابط الموقع المراد حظر اعلانه من الظهور مره اخري علي موقعك الالكتروني ثم اضغط حظر الرابط او block url .


ايضاً توجد ميزه تساعدك في منع ظهور اقسام معينه من الاعلانات مثل منع ظهور اعلانات تتعلق بالمطاعم او حتي اعلانات تتعلق بالالعاب و هكذا و ذلك من خلال general categories .



فيديو يوضح كيفيه حظر اعلانات جوجل ادسنس .



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: