القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يعتبر جهاز كشف المعادن هو من أكثر الأجهزة طلباً الآن، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون شراء هذا الجهاز، يوجد له مجموعة من الاستخدامات المختلفة، حيث يساعد في الكشف عن الكنوز الموجودة في باطن الأرض من الذهب والفضة وغيرهم، وبالتالي إذا كنت تريد شراء جهاز مثل هذا، لا بد أن تتعرف على مميزاته ومواصفاته.




كاشف المعادن

جهاز كاشف المعادن هو عبارة عن جهاز كهربائي يقوم بتعيين أماكن المعادن القريبة، حيث يمكنك إيجاد جميع الأجسام التي تحتوي على معادن، يتركب كاشف المعادن من وحدة محمولة، فهو يحتوي على حساس، والذي يقوم بمسح الأرض والأجسام الأخرى، بحيث عند اقتراب الحساس من المعادن يتغير صوت سماعات الكاشف، أو تهتز الإبرة في المؤشر.

يقوم الجهاز بإعطاء دلالة على قرب المسافة أو بعدها، بحيث يصدر الجهاز نغمة ما، تعلو بالقرب من مكان المعادن، أو تتحرك الإبرة، كما يستخدم جهاز كاشف المعادن في المراقبة الأمنية بداخل السجون، المطارات، المحاكم وبعض الفنادق، من أجل الكشف على الأسلحة المعدنية.

يتركب جهاز كاشف المعادن من مذبذب، يعمل على توليد تيار يمر من خلال ملف، كما يولد تيار متناوب في الحقل المغناطيسي، وبالتالي فإن تلك الدائرة تحدث بالقرب من مكان وجود المعدن، تم اكتشاف أول كاشف معادن في ستينيات القرن العشرين، كان يتم استخدامه في نطاق واسع في عمليات التنقيب، كان أيضاً يستخدم في إزالة الألغام، والتنقيب الجيوفيزيائي، صيد الكنوز، كما كان يتم استخدامه في البحث عن الأجسام الغريبة، ويتم استخدامه في البحث عن الحديد المسلح في الخرسانة، والأسلاك المدفونة في الأرضيات والجدران.

جهاز كشف المعادن

يوجد العديد من أجهزة البحث عن المعادن واكتشافها، يعتمد اختيارك لها على هدفك وميزانيتك، حيث أصبح جهاز كشف المعادن يستخدم في مهن الكثير من الناس، فهو ليس هواية فقط، حيث يقوم الباحثين والمستكشفين بشراء هذا الجهاز، من أجل البحث عن المعادن بأشكالها المختلفة، تتغير تلك الأجهزة باستمرار حيث يتم تحديثها بشكل مستمر.

يعتبر الكشف عن المعادن هو من أفضل الأمور الممتعة لكل الأعمار، فهي مغامرة من أجل البحث عن الكنوز، من الممكن استخدام تلك الأجهزة عن طريق الأطفال أو الكبار، هي فقط تحتاج الضبط أولاً قبل الاستعمال، كما يمكنك شراء جهاز كاشف المعادن بكل سهولة من المواقع الموثوق بها على الإنترنت.

أفضل أجهزة كشف المعادن

يوجد العديد من اجهزة كشف المعادن المشهورة بجودتها العالية والتي منها:-

  1. جهاز كشف الذهب الاسطورة جولد ليجند

جهاز جولد ليجند للكشف عن المعادن من شركة Geoground، ويعد نسخة مميزة لمن يبحثون عن الكنوز والمنقبين بتقنيات متطورة وجديدة تشمل تقنية محدثة للكشف بعيد المدى واكتشاف الحقول الأيونية عبر أنظمة بحث متكاملة تزود المنقب بالأدوات اللازمة للكشف عن المعادن تحت الأرض لأعماق كبيرة.
جهاز جولد ليجند هو جهاز كشف معادن صغير الحجم وواستخدامه سهل عن طريق برنامج يوفر أدوات سهلة لاختيار أنظمة البحث وضبط إعداداتها وعرض النتائج بطريقة مبسطة ومرئية على شاشة الجهاز الملونة.


    2. جهاز دلتا رينجر


يعتبر جهاز دلتا رينجر من أفضل اجهزة كشف المعادن، هذا الجهاز فريد من نوعه، يقوم بالكشف عن الكنوز والمعادن، كما يتم الكشف عن الفراغات، فهي مصمم بتقنية البحث السريع، يتم اكتشاف الأشياء الذهبية مثل الآثار القيمة والأنفاق في التضاريس والمقابر الذهبية، وهي من الصعب الحصول عليها إلا عن طريق دلتا رينجر.

وفي الختام، يمكنك شراء جهاز كاشف المعادن بكل سهولة، من مواقع الإنترنت الموثوق منها، والتأكد من جودة الجهاز قبل شراؤه. 




تعرف على:

أجهزة كشف الذهب | طريقة عمل أجهزة الكشف عن المعادن


  

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى